الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة بن بيه يستقبل وزير الدولة بوزارة الداخلية السنغافورية المرر يحضر حفل السفارة التركية بمناسبة مرور 50 عاماً على إقامة العلاقات الدبلوماسية

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، أرمان شمالوف رئيس اتحاد أستانا للتايكواندو، واطلّع سموّه خلال اللقاء على أنشطة الاتحاد في مجال لعبة التايكواندو وأهدافها في تطوير اللعبة على المستوى العالمي عبر التعاون المشترك وتنظيم البطولات الرياضية بين مختلف المؤسسات الرياضية في مجال رياضة الفنون القتالية.


كما شهد سمو ولي عهد الفجيرة، توقيع مذكرة تفاهم بين نادي الفجيرة للفنون القتالية، واتحاد أستانا للتايكواندو، وقّع المذكّرة نادر أبو شاويش مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية، وأرمان شمالوف رئيس اتحاد أستانا للتايكواندو.
وأكّد سمو ولي عهد الفجيرة، أهمية دور الشَّراكات في إثراء النشاط الرياضي في إمارة الفجيرة، مشيراً إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للرياضة عامة، ورياضات الفنون القتالية خاصة، انطلاقًا من إسهام الرياضة كقطاع حيوي في تعزيز دعائم التنمية الشاملة بالدولة.
كما استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، اللجنة المنظمة للسباق العالمي «Tough Mudder»، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي.
واطلع سموه، خلال اللقاء، على أهداف السباق الذي استضافه مركز الفجيرة للمغامرات أكتوبر الحالي في حديقة الفجيرة للمغامرات.
وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة، بجهود الفريق واللجنة المنظمة للسباق في مستوى التنظيم واستقطاب المشاركين، منوهاً إلى اهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للنشاطات الرياضية التي تجتذب أفراد المجتمع في الأنشطة الرياضية، وتعزز حضور الإمارة في قطاع الرياضة عالمياً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد الشرقي محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الإمارات الفجيرة ولی عهد الفجیرة محمد الشرقی حمد الشرقی سمو الشیخ حمد بن

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات لمناقشة الخطة الخمسية لتعيين المعيدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، اجتماع لجنة الاحتياجات الجامعية، بحضور الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمستشار عمر تركي المستشار القانوني لرئيس الجامعة، وأعضاء اللجنة من عمداء الكليات المعنيين، ومدير عام شئون أعضاء هيئة التدريس.

بدأ الدكتور أحمد القاصد  الاجتماع  بتوجيه التهنئة لأعضاء اللجنة ومنسوبي الجامعة والأمة الإسلامية والشعب المصري بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيا أن يعيد هذه الأيام المباركة على الشعب المصري  والإسلامي باليمن والبركات وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال .

أشار الدكتور أحمد القاصد رئيس، إلى أن اللجنة ناقشت احتياجات الكليات وأسس التعيين والتكليف وفقا للقواعد المتبعة والقوانين المنظمة، موضحا أن اللجنة ناقشت أيضا إعلان كلية الذكاء الاصطناعي لاحتياجها من هيئة التدريس والهيئة المعاونة إلى جانب مناقشة تكليف معيدين بالأقسام الإكلينيكية بكلية الطب ومعهد الكبد.

وأكد الدكتور أحمد القاصد، ضرورة الالتزام بالخطة الخمسية المعتمدة من مجلس الجامعة والالتزام بالشفافية والموضوعية عند وضع خطة الاحتياجات، وأن يكون التعيين وفقا للإحتياجات الفعلية للكليات والقواعد القانونية المنظمة وقانون تنظيم الجامعات، مشيرا إلى ضرورة وضع تعريفات وشروط واضحة  لكل وظيفة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يرأس اجتماع لجنة الاحتياجات لمناقشة الخطة الخمسية لتعيين المعيدين
  • نتيجة تنسيق كلية التربية الرياضية 2024 المرحلة الثالثة في جامعة كفر الشيخ
  • المعلا: الشرقي قائد ملهم وضع بفكره الاستباقي أسس الفجيرة
  • الفجيرة للفنون: حمد الشرقي جعل من الإمارة وجهة بارزة على الساحة الثقافية
  • سفن إكس تصدر طابعاً تذكارياً احتفاء بالذكرى الـ50 لتولي حمد الشرقي مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتولية مقاليد الحكم في الفجيرة
  • حاكم أم القيوين يهنئ حمد الشرقي بالذكرى الـ 50 لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار
  • اللجنة العليا للحج: 5 ملايين جنيه ضمانات مالية للشركات المنظمة للعمرة هذا العام