تطورات سريعة تشهدها الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، استشاري الجلدية، منذ إعلان إصابته بالمرض اللعين منذ ما يزيد عن  شهر، وتعد الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر أكثر ما يشغل متابعيه ومرضاه.

تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

«تعبان من آثار أول جلسة كيماوي ومابعدها من بروتوكول العلاج المتبع»..

بهذه الكلمات، كشف شادي إمام حسن، مدير مكتب الدكتور هاني الناظر على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تطورات الحالة الصحية، لاستشاري الجلدية الشهير.

ونشر شادي إمام حسن، مدير مكتب الدكتور هاني الناظر، صورة تجمعه باستشاري الجلدية، مدونًا: «الأصدقاء الغاليين والمتابعين أحب اطمن حضراتكم، الحمد لله طبعا على كل شيء حاليا حالة دكتور هاني الناظر في استقرار بالنسبة للفترة السابقة، ولكن هو تعبان من آثار أول جلسة كيماوي وما بعدها من بروتوكول العلاج المتبع».

وعن الخطوة القادمة المقرر أن يخضع لها الطبيب، أكد مدير مكتبه، أنه سيظل مستمر بدورة علاج لمدة لا تقل عن 3 أشهر متضمنة 5 جلسات كيماوي أخرى وبروتوكول مابين الجلسات وما بعدها: «الحمد لله والشكر لله على ما نحن عليه الآن بفضل الله أولا، ثم دعوات حضراتكم وأكرر طلبي من حضراتكم جميعا بالدعاء، فالدعاء يغير القدر، شفاه الله وعافاه»

إصابة هاني الناظر بالسرطان

 وكان نجل الدكتور هاني الناظر، كشف  عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي عن تطورات الحالة الصحية لوالده، مؤكدًا إنه كان يعاني من صداع متزايد منذ نحو أسبوع، وتبين وجود خلايا سرطانية خبيثة: «الدكاترة شخصوا إنه ممكن يكون فطر أو بكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هاني الناظر الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر مرض هاني الناظر الحالة الصحیة للدکتور هانی الناظر تطورات الحالة الصحیة

إقرأ أيضاً:

سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد

تعرض لاعب نادي الشباب السعودي فهد المولد، لحادث أثناء وجوده بمفرده داخل بيته في دبي بالإمارات، ونقل على إثره إلى مستشفى راشد، بعد أن لاحظ عامل النظافة سقوطه وأبلغ المستشفى.

وسقط «المولد» من شرفة منزله بالطابق الثاني، ما تسبب له في الإصابة بكسور متعددة، ودخل إلى قسم العناية المركزة بمستشفى راشد، ووصل أعضاء من الجهازين الإداري والطبي في الاتحاد السعودي، من أجل متابعة الحالة الصحية للاعب السعودي.

وتستعرض «الوطن» تفاصيل الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي، وفقا لموقع العربية، إذ يعاني من كسور متفرقة بالجسد، وفي انتظار بيان من المستشفى الموجود فيه.

تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الشباب السعودي عبر موقع «x»، تتحدث فيه عن حالة اللاعب الصحية، وجاء فيه أنه يتلقى الرعاية الطبية اللازمة، بعد تعرضه لحادث سقوط في منزله الخاص بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه تم نقله لأحد المستشفيات.

بيان إعلامي pic.twitter.com/Usul5HlYGl

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) September 13, 2024

وأضاف البيان أن وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في أبو ظبي والقنصلية العامة في دبي وإدارة النادي، يتابعون حالة اللاعب فهد المولد، متمنين للكابتن فهد الشفاء العاجل.

الله يشفيك ويحفظك يا فهد ويطمنا عليك ????
دعواتكم لى أخويا فهد المولد ???? pic.twitter.com/EWhcwAZ3we

— mahmoud kahraba (@MKahraba) September 14, 2024 رسالة كهربا لفهد المولد

اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، نشر عبر حسابه الرسمي صورته مع فهد المولد، أثناء وجودهما معًا في نادي اتحاد جدة السعودي، قائلاً: «الله يشفيك ويحفظك يا فهد ويطمنا عليك، دعواتكم لأخويا فهد المولد».

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • آخر تطورات الحالة الصحية ل فهد المولد
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد .. فيديو
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد بعد حادث دبي
  • السعودية.. الكشف عن آخر مستجدات الحالة الصحية للاعب فهد المولد
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • تطورات في الحالة الصحية لرئيس جزر القمر بعد هجوم بسكين.. ماذا حدث له؟
  • سقط من شرفة منزله.. تفاصيل الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد