نشر "حزب الله" اللبناني اليوم الخميس، مقطع فيديو يوثق استهداف وسائط الجمع الحربي في الموقع البحري للجيش الإسرائيلي في رأس الناقورة.

مراسلتنا: الجيش الإسرائيلي يجدد إطلاق القذائف الحارقة على أحراج منطقة "اللبونة" جنوبي لبنان (فيديو)

وأرفق الإعلان الحربي في "حزب الله" مقطع الفيديو بالتعليق الآتي: "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية بتاريخ 25 أكتوبر 2023 وسائط الجمع الحربي في الموقع البحري لجيش العدو الإسرائيلي في رأس الناقورة عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بالأسلحة المناسبة وحققوا إصابات مباشرة".

وأمس الأربعاء، أعلن حزب الله استهداف مواقع ودبابة إسرائيلية، حيث قال في بيانين منفصلين:

"- قام مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 3:25 من ظهر يوم الأربعاء ‏الواقع في 25 أكتوبر 2023 باستهداف موقعي حانيتا والبحري بالصواريخ ‏الموجهة وتم تدمير عدد من تجهيزاتها الفنية والتقنية.‏

-هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:45 من ظهر يوم ‏الأربعاء الواقع فيه 25 أكتوبر 2023 دبابة صهيونية في ثكنة أفيفيم بالصواريخ ‏الموجهّة وأوقعوا أفراد طاقمها بين قتيل وجريح".‏

وتشهد الحدود منذ أكثر من أسبوعين، تبادلا متقطعا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي من جهة، و"حزب الله" وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، وذلك بعد الحرب التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة ردا على عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها حركة "حماس" يوم 7 أكتوبر.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تويتر حركة حماس حزب الله طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook حزب الله

إقرأ أيضاً:

«سرايا القدس» و «حزب الله» يواصلان ضرباتهم العسكرية ضد قوات الاحتلال

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي»، اليوم الاثنين، استهداف دبابة من طراز «ميركافا» تابعة للاحتلال الإسرائيلي بقذيفة RPG، وبناءً عليه اشتبكت مع الجنود في نفس الموقع جنوب غربي مدينة رفح الفلسطينية.

وأفادت سرايا القدس: قصفنا بصواريخ «107» مقرًا لقيادة العدو في قاعدة «أميتاي» العسكرية قرب معبر كرم أبو سالم، بالإضافة إلى استهداف تمركزًا لجنود وآليات العدو الصهيوني على خط الإمداد في محور نتساريم جنوب غزة بقذائف الهاون.

ومن جانبه، أكد حزب الله اللبناني، استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو في مستوطنتي «راموت نفتالي، ودفيف»، محققين إصابات مباشرة بين قتيل وجريح.

وتابع حزب الله اللبنانب: قصفنا موقع «السماقة» في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 269ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من37 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف موقع «السماقة» بالأسلحة الصاروخية

حزب الله يستهدف «السماقة» و«رويسة القرن» بالصواريخ

بصواريخ الكاتيوشا.. حزب الله يستهدف القاعدة الأساسية للدفاع الجوي للاحتلال

مقالات مشابهة

  • «سرايا القدس» و «حزب الله» يواصلان ضرباتهم العسكرية ضد قوات الاحتلال
  • كيف رد حزب الله على استهداف إسرائيل لبلدة حولا؟
  • حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو
  • "حزب الله" يعلن تنفيذ 9 عمليات نوعية استهدف خلالها العديد من المواقع المهمة التابعة للجيش الإسرائيلي
  • "حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه مقر الفرقة 91 في ثكنة برانيت التابعة للجيش الإسرائيلي (فيديو)
  • إصابة 18 جنديا إسرائيليا بانفجار مسيرة فوق هضبة الجولان
  • شاهد.. حزب الله ينشر مشاهد من استهداف دبابة ميركافا وآلية "نمر" داخل موقع عسكري إسرائيلي
  • لحظة استهداف قوة للاحتلال في كمين بحي الشجاعية شرق غزة (فيديو)
  • الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة الطيبة اللبنانية
  • "كمائن الموت".. "كتائب القسام" توجه رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي (فيديو)