أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في حديث خاص مع موقع "أخبارنا"، كشف الفنان المغربي "أيمار حبيبي"، المزداد والمقيم بإسبانيا، عن جديده الفني "فاطمة" الذي طرحه على طريقة الفيديو كليب، مشيرا إلى أنه عمل فني أراد من خلاله تكريم المرأة عموما والمغربية على وجه التحديد.

وارتباطا بالموضوع، أوضح "أيمار" أن ما وصل إليه اليوم، هو ثمرة عمل شاق وطويل امتد لسنوات طوال، تجرع من خلاله خيبات أمل عديدة بمسقط رأسه إسبانيا، قبل أن يقرر الرحيل إلى جمهورية الدومينيكان، أين سيولد من جديد، بعد أن حقق شهرة واسعة، إثر تعاقد مع مدير أعمال جديد.

ومن ثمرات النجاح الذي يحقق "أيمار"، توقيع عقد مع واحدة من أكبر شركات الإنتاج الأمريكية، التي كانت وراء اختياره للمشاركة في أكبر وأشهر حفل موسيقي في العالم، في إشارة إلى "Grammy awards"، الذي يحضره ألمع نجوم الغناء في العالم، من قبيل "ريكي مارتن"، "بيونسي"، "باد باني"، "سونا"، "روساليا"، "روميو سانتوس".. ليكون بذلك أول فنان في تاريخ الموسيقى المغربية يشارك في حفل بهذا الوزن الدولي.

وقبل أن يصل إلى هذه المرتبة العالمية، عاش "أيمار" ظروف صعبة جدا، تحدث عنها بإسهاب، عبر رسالة وجهها إلى إنسان طموح يرغب في تحقيق ذاته وأحلامه (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

عمر هلال يفحم وزير الخارجية الجزائري بالأمم المتحدة: أنت كذاب و الصحراء المغربية انعتقت من الإستعمار منذ نصف قرن (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

وجه عمر هلال، السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، رسالة جوابية إلى رئيس وأعضاء مجلس الأمن، عقب التصريح الاستفزازي والمضلل والمغلوط لوزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف حول قضية الصحراء المغربية.

و أكد هلال في حق الرد الأول على مغالطات عطاف، أنه في الوقت الذي لا يمكننا تغيير الجار لا يجب الصمت وعدم الرد على كلمة و أمور غير صحيحة أدلى بها الوزير الجزائري.

السفير هلال، ذكر أن الجزائر يجب أن تستيقظ من نومها العميق منذ حقبة الحرب الباردة لأن الصحراء المغربية مستقلة في إطار تكاملها مع البلد الأم المملكة المغربية منذ أزيد من نصف قرن.

و أكد هلال في جوابه على وزير الخارجية الجزائري، أن الجزائر ربما تناست اعتماد قرار بالامم المتحدة بنهاية الاستعمار الاسباني منذ ازيد من نصف قرن وعودة الصحراء الى الدولة الام.

السفير المغربي، قال أن اتفاق مدريد كان يتماشى مع خطاب للرئيس الجزائري السابق بومدين في قمة عربية بالرباط حينما قال للملوك و رؤساء الدول، أنه سيدعم أي صيغة تسمح برفع الاستعمار عن الصحراء المغربية، و بعد عام من ذلك انعتقت من الاستعمار الاسباني.

مندوب المغرب بالأمم المتحدة ، علق على كلام عطاف بأن بلاده تدعم المبعوث الخاص للأمين العام و جهود الأمين العام للأمم المتحدة ، بالقول : “يا لها من كذبة و العالم يجب أن يعرف ذلك لأن المبعوث الخاص تم ترشيحه وتسميته منذ ثلاث سنوات لماذا لم ينعقد اجتماع واحد هنا أو في أي مكان آخر لأنه بكل بساطة الجزائر ترفض العودة الى مائدة المفاوضات و ترفض العملية السياسية و سعادة الوزير يأتي هناك ليقول بأن بلاده تدعم العملية السياسية هذا أمر غريب”.

مقالات مشابهة

  • وزير المالية يشارك في حوار برلين العالمي للعام 2024م
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”
  • حرس الحدود يشارك في معرض إنترسك السعودية 2024
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس»
  • عمر هلال يفحم وزير الخارجية الجزائري بالأمم المتحدة: أنت كذاب و الصحراء المغربية انعتقت من الإستعمار منذ نصف قرن (فيديو)
  • سعر الواحدة أزيد مليون سنتيم.. غموض كبير يلف اختفاء أزيد من 600 نخلة بمحيط قصر الصخيرات (فيديو)
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • سعيد الطنيجي: تخصيص يوم عالمي للترجمة يعكس دورها الثقافي والحضاري
  • الجماهير المغربية بأوزباكستان فخورة بأسود الصالات بعد الخروج المشرف من ربع نهائي المونديال