أكتسح فريق ليفربول الإنجليزي ضيفه فريق تولوز الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مع نهاية الشوط الأول، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24. ويجلس النجم المصري محمد صلاح، على مقاعد بدلاء ليفربول.

افتتح البرتغالي ديوجو جوتا التهديف لفريق ليفربول فى الدقيقة التاسعة على بداية المباراة، من مجهود فردي رائع، قبل أن ينجح تولوز فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 16.

أداء قوي وثلاثة أهداف للريدز بالشوط الأول ????#الدوري_الأوروبي #ليفربول_تولوز pic.twitter.com/MuJBYvbFea

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) October 26, 2023

وسجل الريدز هدفين خلال 3 دقائق، عن طريق الياباني واتارو إيندو والأوروجواياني داروين نونيز، فى الدقيقتين 31 و34.

تواجد الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء فريق ليفربول في مباراة اليوم وسط متابعة من جماهير الكرة المصرية والعربية للمواجهة التي ينتظر أن يشارك فيها الفرعون بديلاً.

ويتواجد فريق ليفربول في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 5 أهداف وتلقى 1.

بينما يتواجد فريق تولوز الفرنسي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وتسجيل هدفين وتلقى 1.

تصرف غريب من نونيز أمام شباك خالية ????#الدوري_الأوروبي pic.twitter.com/ny9IUsRS75

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 26, 2023

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1717640581327839454/video/1

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1717639015266984245/video/1

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول نادي ليفربول فريق ليفربول أهداف مباراة ليفربول ليفربول وتولوز ليفربول وتولوز اليوم الدوری الأوروبی فریق لیفربول twitter com

إقرأ أيضاً:

إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا

احتفل الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول الإنجليزي بإنجاز تاريخي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم.

سجل دياز هدفه الأول في البطولة التي تقام بالولايات المتحدة ليقود كولومبيا للفوز على كوستاريكا 3/صفر والتأهل لدور الثمانية من المجموعة الرابعة.

وهز اللاعب الكولومبي شباك كوستاريكا بركلة جزاء تركها له زميله المخضرم خاميس رودريجيز، ليفوز نجم ليفربول بجائزة رجل المباراة ويحتفل بإنجاز تاريخي.

ورفع لويس دياز رصيده إلى 5 أهداف في كوبا أمريكا ليصبح ثالثا في قائمة هدافي منتخب كولومبيا عبر تاريخه في البطولة اللاتينية العريقة.

وتساوى لويس دياز بأهدافه الخمسة مع الثنائي ديليو جامبوا وإرنستو دياز، ويتطلع لملاحقة فيكتور أوجو أريستيزابال الذي سجل 8 أهداف.

ويتصدر أرنولدو إيجواران القائمة بتسجيل 10 أهداف لمنتخب كولومبيا في كوبا أمريكا.

وبخلاف إنجاز لويس دياز فقد واصل منتخب كولومبيا سلسلته القوية بسجل خال من الهزائم على مدار 25 مباراة متتالية بواقع 20 فوزا و5 تعادلات.

وحققت كولومبيا ثاني أطول سلسلة في تاريخها لتقترب من الإنجاز التاريخي بـ 27 مباراة متتالية بدون هزيمة تحت قيادة فرانسيسكو ماتورانا خلال الفترة بين يونيو 1992 ومارس 1994.

كما حقق المنتخب الكولومبي انتصاره العاشر على التوالي تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني نيستور لورينزو الذي لم يخسر منذ توليه المسؤولية في سبتمبر 2022.

ويسعى منتخب كولومبيا ومدربه لورينزو لمواصلة هذه العروض القوية عندما يلاقي منتخب البرازيل في ختام منافسات المجموعة الرابعة، فجر يوم الأربعاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • جونسون: صلاح لن يغادر ليفربول
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري