أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتأهل منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد لنهائي التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وذلك بعد فوزه على المنتخب القطري 30/29 في المواجهة التي جمعتهما ضمن نصف النهائي من التصفيات التي أقيمت مساء الجمعة 26 أكتوبر 2024 على صالة نادي الدحيل القطري.

وأثنى سموه على الأداء القتالي المتميز الذي أظهره المنتخب بعد تفوقه على المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور بكل جدارة واقتدار، والتأهل للمباراة النهائية، ليكون على بعد خطوة واحدة من التأهل لأولمبياد باريس 2024، ليقترب من تكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه في تصفيات أولمبياد طوكيو 2020 بتأهله لأول مرة للألعاب الأولمبية، مطالبا سموه اللاعبين بتقديم المزيد في المباراة النهائية لتحقيق انجاز جديد للرياضة البحرينية بشكل عام، وكرة اليد بشكل خاص. ونــوه سموه بالدعم الجماهيري الذي حظي به المنتخب والدور الذي قامت به اللجنة الأولمبية في عملية ارسال الجماهير للدوحة، متمنيا للمنتخــب دوام التوفيق والنجاح في المبــاراة النهائية التــي سيلتقي خلالهــا الفائز من مباراة اليابان وكوريا الجنوبية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن

الثورة نت/
بحث وزير الخارجية والمغتربين جمال أحمد عامر، اليوم مع المدير القطري لمنظمة هانديكاب الدولية، ريشما أعظمي، المشاريع التي تنفذها المنظمة في اليمن.

وفي اللقاء أشاد الوزير عامر، بالدور الإنساني الذي تقوم به منظمة هانديكاب الدولية في مجال تقديم خدماتها للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وكيفية إدماجهم في المجتمع، بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالفائدة.

وأكد أهمية استمرار المنظمة في تنفيذ مشاريعها لدعم عمليات نزع الألغام التي تؤثر على مسار التنمية في المجتمع، خاصة في المناطق التي شهدت سيولاً وجرفت الكثير من الألغام إلى مناطق تجمع المدنيين مما يهدد حياة الكثير من المدنيين.

وأبدى وزير الخارجية والمغتربين، استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات للمنظمة، بما يمكنها من الاضطلاع بدورها الإنساني، موضحاً أن ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الأكثر ضعفاً لهم مكانة خاصة في برنامج حكومة التغيير والبناء.

من جانبها أعربت المدير القطري لمنظمة هانديكاب الدولية، اعظمي، عن تقديرها للتسهيلات التي تُقدم للمنظمة.

وأكدت سعي المنظمة للبحث عن مصادر تمويل لمشاريع جديدة خاصة في مجال تأهيل مراكز الأطراف والعلاج الطبيعي ودعم بناء القدرات لعمليات نزع الألغام.

مقالات مشابهة

  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • مدرب منتخب البرازيل: لن أستدعي نيمار قبل شفائه التام من الإصابة
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي»
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الان .. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس السوبر الافريقي مجانا
  • شباب اليمن يتجاوزون المالديف في التصفيات الآسيوية
  • فوز فريقي "المنشية وبتمدة" ببنها في التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم بدورى اتحاد مراكز الشباب
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟