شفق نيوز:
2024-06-30@11:17:14 GMT

دوري نجوم العراق.. نوروز يهزم الزوراء في عقر داره

تاريخ النشر: 27th, October 2023 GMT

دوري نجوم العراق.. نوروز يهزم الزوراء في عقر داره

شفق نيوز/ خسر فريق نادي الزوراء على ارضه ووسط جمهوره من ضيفه فريق نادي نوروز بنتيجة 2-0 لحساب الجولة الاولى لدوري نجوم العراق لكرة القدم .

وجرت المباراة في الساعة التاسعة والنصف في ملعب الزوراء .

وانتهى الشوط الاول بتقدم فريق نوروز حينما سجل هدفاً مباغتاً سريع في الدقيقة الاولى من المباراة عن طريق اللاعب ستار ياسين ، وفي الشوط الثاني استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 90+2 حيث سجل نوروز هدفه الثاني عبر اللاعب محمد سامي ، شهد اللقاء طرد مدافع الزوراء الحسن احويبيب لتعمده الخشونة ليحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 80 من عمر اللقاء ويكمل الزوراء المباراة بعشرة لاعبين.

وبهذا الفوز عاد نوروز الى السليمانية و بجعبته أول ثلاث نقاط ثمينة خطفها من الزوراء في مستهل مشواره بدوري نجوم العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الزوراء نوروز دوري المحترفين

إقرأ أيضاً:

عملية ثلاثية المحاور.. الفرقة الاولى تتوغل بعمق 9 كم في حاوي العظيم

بغداد اليوم - ديالى

أكد مصدر امني، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، انطلاق عملية من 3 محاور في حاوي العظيم بين ديالى وصلاح الدين.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "قطعات الفرقة الاولى المنضوية ضمن تشكيلات قيادة عمليات ديالى انطلقت من 3 محاور لتنفيذ عملية عسكرية في الجزء الشرقي من حاوي العظيم على الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين".

وأضاف ان "العملية والتي تتضمن التوغل بعمق 9 كم ضمن 6 مسارات متقاربة جرت بدعم من المفارز الاستخبارية والاسناد الجوي من اجل تحقيق عدة اهداف"، مؤكدا بان "العملية تأتي لمنع اي مضافات داعشية وتأمين المداخل والمناطق الزراعية القريبة وبعض المرتفعات والمنحدرات خاصة وان الحاوي يمثل جغرافية معقدة من ناحية التضاريس".

واشار الى ان "العملية وهي الخامسة من نوعها خلال 2024 تاتي من اجل تامين محيط القرى المحررة القريبة من الحاوي ودرء اي هجمات ارهابية مع اعادة التمشيط من خلال التوغل بالعمق لمسافات بعيدة".

وبالرغم من مرور 7 سنوات على هزيمة تنظيم داعش الارهابي في العراق، الا ان العمليات العسكرية مستمرة ولاتزال بعض المناطق في الجغرافيا المعقدة شمال وغرب العراق تفرز المزيد من العناصر بالرغم من استمرار العمليات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • عملية ثلاثية المحاور.. الفرقة الاولى تتوغل بعمق 9 كم في حاوي العظيم
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • المريخ يهزم حي الوادي ويتحدى الهلال على لقب السوبر السوداني
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق