جريدة الوطن:
2024-07-31@06:12:42 GMT

القمة العالمية للحكومات تعلن  e& شريكاً رائداً

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

القمة العالمية للحكومات تعلن  e& شريكاً رائداً

 

 

 

 

دبي، 26 أكتوبر 2023: وقعت مؤسسة القمة العالمية للحكومات شراكة رائدة مع  e&، لتنضم المجموعة الإماراتية إلى نخبة من الشركاء الرائدين للقمة في مختلف المجالات الاقتصادية.

وقع اتفاقية الشراكة معالي عمر سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، نائب رئيس مؤسسة القمة العالمية للحكومات، ومسعود شريف محمود، الرئيس التنفيذي لاتصالات من e&، بحضور حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لـ .

e&

وتعكس الشراكة التي تم الإعلان عنها ضمن فعاليات معرض جيتكس 2023، الحدث التكنولوجي الرائد في المنطقة الالتزام المشترك بتطوير التكنولوجيا الناشئة وتوظيفها في ابتكار وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين،وتطوير الحلول الكفيلة بمواجهة تحديات العصر الرقمي بما ينعكس إيجاباً على المجتمعات حول العالم.

عمر سلطان العلماء: تطوير التكنولوجيا عنصر أساسي لدعم الحكومات

وأكد معالي عمر سلطان العلماء أن تطوير وتبني حلول التكنولوجيا المتقدمة يمثل عنصراً أساسياً في دعم جهود الحكومات لتوفير أفضل الخدمات للمتعاملين،مشيراً إلى أن التعاون مع الشركات العالمية ذات الخبرة العريقة في مجال التكنولوجيا يؤسس للعديد من المبادرات الرائدة، والمشاريع المتقدمة القائمة على التكنولوجيا والحلول الرقمية، الهادفة لتعزيز جودة حياة المجتمع.

وقال معاليه إن التعاون مجموعة e&، يأتي ضمن جهود مؤسسة القمة العالمية للحكومات لتوسيع دائرة الشراكات مع المؤسسات الوطنية والعالمية الرائدة، لتعزيز موقع القمة منصة عالمية لتبادل المعرفة وتشكيل مستقبل الحكومات.

مسعود م. شريف محمود: التعاون فرصة لتعزيز جهدنا بالمساهمة في تحقيق التنمية

من جهته، قال مسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لاتصالات من e&:”نعتز بأن نكون جزءاً من القمة العالمية للحكومات لما تمثله من منصة عالمية مرموقة تتيح لنا فرصة المشاركة في الحراك الدولي، وتحفيز الابتكار والتعاون مع الشركاء لاستشراف مستقبل الخدمات الحكومية الذكية والتحول الرقمي، وبصفتها مجموعة رائدة عالمياً في التكنولوجيا والاستثمار، تلتزم e& بتعزيز الجهود في إطار الحوكمة وتقديم أحدث الخدمات الرقمية”.

وأضاف: “نتطلع إلى حوارات هادفة مع القادة العالميين وصناع القرار والشركاء، لاستكشاف المفاهيم الرائدة والتطورات الرقمية واستراتيجيات التعاون التي من شأنها رفع مستوى خدمات القطاع الحكومي، إذ نؤمن أنه بتضافر الجهود يمكننا تسخير قوة التكنولوجيا لبناء مستقبل أكثر إشراقاً”.

يذكر أن مؤسسة القمة العالمية للحكومات تحرص على توسيع الشراكات مع الشركات الرائدة والمؤسسات والمنظمات الدولية حول العالم، وقد تمكنت منذ انطلاقها من بناء أطر تعاون متنوعة وشاملة، ضمن توجهاتها لتعزيز مشاركة المعنيين من مختلف القطاعات في جهود صناعة المستقبل، ما ينسجم مع رؤيتها المرتكزة على أهمية التعاون لتشكيل مستقبل أفضل وأكثر استدامة.

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

صابري: اعتراف فرنسا بمغربية الصحراء يفتح آفاقًا جديدة لتعزيز التعاون بين البلدين

زنقة 20 | الرباط

قال هشام صابري النائب البرلماني و عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة و المعاصرة، أنه تلقى بارتياح بالغ البلاغ الصادر عن الديوان الملكي بشأن رسالة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

صابري و في تصريح لموقع Rue20 ، أن موقف الجمهورية الفرنسية الثابت بأن حاضر ومستقبل الصحراء المغربية يندرجان ضمن السيادة المغربي، يجسد عمق الروابط التاريخية التي تجمع بين الشعبين والبلدين، ويفتح آفاقًا جديدة لتعزيز روح التعاون والإخاء بينهما.

و اعتبر صابري ، أن هذا التوجه الفرنسي خطوة إيجابية في مسار دعم السيادة المغربية على الصحراء المغربية، وذلك في إطار الدينامية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي ترفع عدد الخدمات المُقدَّمة للموردين
  • تفاصيل إطلاق "ملتقى الجسر العربى" فى الرياض بمشاركة مصر و6 دول عربية
  • إل جي تختار راية إلكتريك شريكاً مُصنِّعاً لأجهزة التكييف
  • صابري: اعتراف فرنسا بمغربية الصحراء يفتح آفاقًا جديدة لتعزيز التعاون بين البلدين
  • غرفة دبي العالمية تدعو لتعزيز التعاون التجاري والشراكات الاقتصادية مع تشيلي
  • البرلمان العربي يدعو لتعزيز التعاون الدولي في مواجهة الاتجار بالبشر
  • البرلمان العربي يدعو لتعزيز التعاون الدولي والإقليمي في مواجهة هذه الجريمة
  • ورشة عمل لتعزيز التعاون السعودي القطري في قطاع السكك الحديدية
  • رئيس مجلس الدولة الصيني يدعو لتعزيز التعاون الاقتصادي مع إيطاليا
  • إيطاليا والصين توقعان خطة عمل لتعزيز التعاون