عبّرت المغنية الامريكية وعضوة فرقة "فيفث هارموني"  "لورين هيراجي" عن دعمها الكبير للشعب الفلسطيني ضد الابادات والانتهاكات العسكرية التي يتعرض لها منذ أكثر من 10 أيام على يد الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ ايضاًتأجيل حفلات وائل جسار تضامنا مع الشعب الفلسطينيلورين هيراجي تكشف سبب دعمها للشعب الفلسطيني
 

وفي التفاصيل خلال مقابلة جديدة  لها كشفت النجمة الهوليوودية عن سبب دعمها الكبير للشعب الفلسطيني في ظل حرب الإبادة التي يتعرض لها  وقالت: "أفعل كل ما بوسعي من اجل رفع الظلم، فالامتياز الذي أعيشه في هذه الحياة وهو التحدث والتعبير عن رأيي، يجب أن استغلّه كما يجب أن أتحدّث نيابة عن الاشخاص الذين لا صوت لهم ويتم إسكاتهم، بل يحاولون أيضًُا طمس هويتهم وأبادتهم بشكل كامل ومحوهم من على وجه الأرض"

موقف لورين هذا ليس الأول، حيث تعتبر واحدة من أكثر مشاهير الغرب التي تدعم القضية الفلسطينية بشكل مستمر وتدافع عن حقوقهم ضد الكيان الصهيوني.


 

اقرأ ايضاًباسم سمرة يتلقى تهديدات اسرائيلية لتضامنه مع الشعب الفلسطيني

والجدير بالذكر أن العديد من المشاهير في هوليوود عبروا خلال الأيام الماضية عن وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في معاناته وحرب الإبادة التي يعيشها.

في المقابل هناك عدد دعم الكيان الصهيوني وأكدوا أن من حقه الدفاع عن نفسه، وأشاروا إلى أنهم ضد قتل المدنيين، واصفين حركة حماس بالإرهابية.

ومن بين النجوم الذين دعمو الاحتلال وتعرضوا للهجوم فتيات آل كارداشيان، والفنان الكندي جاستن بيبر، في المقابل وقع عدد آخر عريضة للرئيس الأمريكي جو بايدن مطالبينه بالتوقف عن دعم الشعب الفلسطيني ومساندة الشعب الفلسطيني.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير اخبار طوفان الاقصى للشعب الفلسطینی الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

بدء الدورة غير العادية للجامعة العربية لبحث سبل مواجهة الجرائم الإسرائيلية

بدأت أعمال الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين اليوم الخميس برئاسة السفير رياض العكبري مندوب اليمن الدائم لدى الجامعة العربية( بدلا من موريتانيا الرئيس الحالي للمجلس) وحضور الأمين العام المساعد للجامعة العربية السفير حسام زكي ، وذلك لبحث سبل مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والعدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني والتوسع الإستيطاني والإجراءت العقابية التي أقرتها حكومة الإحتلال مؤخرا.


ويأتي الاجتماع ،الذي يعقد بناء على طلب  فلسطين وأيدته الدول العربية، في ضوء إستمرار جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل ( القوة القائمة بالإحتلال) بحق الشعب الفلسطيني على مدار نحو 9 أشهر متواصلة وفي ظل إقرار حكومة الإحتلال مؤخرا لسلسلة من العقوبات العدوانية ضد دولة فلسطين تهدف إلى منع تجسيد إستقلالها على الأرض والإمعان في خطط ضم أراضي الضفة الغربية المحتلة، بالإضافة إلى التوسع الإستعماري الإستيطاني وتقويض صلاحيات الحكومة الفلسطينية وقرصنة أموالها وفرض عقوبات على المسؤولين الفلسطينيين تشمل الإبعاد ومنع السفر .
 

مقالات مشابهة

  • ملايين اليمنيين في مسيرات بالعاصمة والمحافظات: مع غزة ثبات وجهاد
  • مهرجان جرش في دورته الـ38 يخصص جزءا من أرباحه لصالح غزة
  • 35 مسيرة بإب تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • إب.. 35 مسيرة تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • أبناء ريمة يحتشدون في 26 ساحة بمسيرات “مع غزة
  • مسيرات جماهيرية بذمار تأكيدا على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بلحج نصرة للشعب الفلسطيني
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • اليمن تترأس اجتماعا طارئا في الجامعة العربية خرج بعدة قرارات
  • بدء الدورة غير العادية للجامعة العربية لبحث سبل مواجهة الجرائم الإسرائيلية