سجل النجم المصري عمر مرموش هدف آينتراخت فرانكفورت الثالث في شباك فريق هلسنكي الفنلندي، بالمواجهة الجارية بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد دويتشه بانك بارك، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري المؤتمر الاوروبي لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

مرموش يسجل الهدف الثالث لـ آينتراحت في هلسنكي 

هدف عمر مرموش جاء في الدقيقة 30 من الشوط الاول من اللقاء أمام نادي هلسنكي الفنلندي، وهو الهدف الثالث الذي يقرب النادي الالماني من تحقيق الانتصار الثاني في دوري المؤتمر الاوروبي.

سجل اهداف آينتراخت فرانكفورت الالماني كل من إيريك جونيور دينا في الدقيقة 12 عن طريق ضربة جزاء، وأضاف روبن كوخ الهدف الثاني في الدقيقة 27 من نفس الشوط قبل ان يسجل عمر مرموش الهدف الثالث قي الدقيقة 30 

مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرنكفورت أمام هلسنكي:-

حراسة المرمى: جينس جراهل.

في خط الدفاع: هرفويي سمولتشيتش - روبن كوخ - نيلز نكونكو.

في خط الوسط: ماريو جوتزه - إيريك إبيمبا - إلياس السخيري - فارس شعيبي.

في خط الهجوم: عمر مرموش - لوكاس سيلفا - أنسجار كناوف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرموش عمر مرموش دوري المؤتمر الأوروبي آينتراخت فرانكفورت هدف مرموش هدف عمر مرموش الهدف الثالث عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تبحث إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي والروبوت في الجراحات الدقيقة

عقد الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، اجتماعا مع قيادات بشركات القطاع الخاص، لبحث سبل التعاون في القطاع الصحي، في ديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

الاستثمار في القطاع الصحي

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنّ الاجتماع تناول بحث فرص التعاون والاستثمار في القطاع الصحي، بما يساهم في النهوض بالمنظومة الصحية، وتطوير ورفع كفاءة المنشآت الصحية في جميع المحافظات، باستخدام تقنيات الاستشارات الطبية والتشخيص «عن بُعد» والروبوت الجراحي.

وقال «عبدالغفار» إنّ الوزير ناقش مع ممثل الشركة إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي والروبوت، في الجراحات الدقيقة بمستشفيات العاصمة الإدارية، ومعهد ناصر للبحوث والعلاج، لتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مؤكدا أهمية هذه التقنيات في تقليل احتمالات أخطاء التشخيص، وميكنة صرف الأدوية، وزيادة معدلات الأمان في إجراءات مكافحة العدوى.

واستطرد «عبدالغفار» أنّ الوزير أشار إلى أهمية تعظيم الاستفادة من تلك التقنيات وخاصة في المنشآت الصحية الجديدة، ومنها المدينة الطبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي ستحدث نقلة تكنولوجية في كافة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

التطبيب عن بعد

ولفت إلى تأكيد الوزير على أنّ تقنية التطبيب عن بعد والاستشارات الطبية ستكون من خلال التواصل مع أطباء من مختلف دول العالم، لزيادة وتبادل الخبرات الطبية، مضيفا أنّ استخدام هذه التقنيات يقلل معدلات الهدر في الأدوية والمستلزمات، وتكلفة العلاج، كما أنّ استخدام الروبوت، يساهم في حوكمة ودقة التشخيص، حيث أن هذه التقنية ستكون من خلال بصمة خاصة بالطبيب المستخدم للروبوت.

حضر الاجتماع الدكتور أنور إسماعيل، مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية، الدكتور أشرف عبدالعليم مساعد وزير الصحة والسكان لنظم المعلومات، الدكتور محمد فوزي مستشار الوزير للأشعة، والدكتور محمد مصطفى عبدالغفار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر المصري الدولي الثالث للنخيل يوصي بإقامة يوم وطني للتمور المصرية لتشجيع المستثمرين
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث
  • «الصحة» تبحث إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعي والروبوت في الجراحات الدقيقة
  • بنزيما يسجل هاتريك والاتحاد يكتسح الوحدة بسبعة أهداف في الدوري السعودي
  • انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث غدا الاثنين
  • غدًا.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث
  • عاجل.. بيرسي تاو يسجل هدف الأهلي الثالث أمام جورماهيا (فيديو)
  • تاو يضيف هدف الأهلي الثالث أمام جورماهيا