تعادل نادي الخليج، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، مع ضيفه فريق التعاون، بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "الأمير محمد بن فهد"، فى افتتاح مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك محمد شريف مع فريقه الخليج، فى المباراة بالكامل، ولكنه لم ينجح فى هز شباك فريق التعاون.

بدأ الخليج بالتسجيل عن طريق ليساندرو إيزكييل لوبيز، فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء، ورد التعاون، بهدف التعادل سريعا، فى الدقيقة 37، عبر اللاعب جواو بيدرو.

وعزز التعاون، مركزه فى وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة، خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة، كما رفع الخليج رصيده 10 نقاط فى المركز الثالث عش

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري روشن السعودي محمد شريف نادي الخليج

إقرأ أيضاً:

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري

استقر المدير الفني أحمد سارى، على تشكيل فريق الاتحاد السكندري الذي سيدخل به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: المهدى سليمان

الدفاع: كريم الديب، سيف تقا، إسلام أبو سليمة، هشام صلاح

الوسط: عمر الوحش، فرانك آلان، أحمد عادل، خالد الغندور، أحمد عيد

الهجوم: مابولولو

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • ريان يقود سيراميكا للفوز على الإسماعيلي بهدف فى الدوري
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. عبد المنعم ينهي المباراة إكلينيكيًا بهدف ثالث «فيديو»
  • طلائع الجيش ضد الأهلي.. السولية يضاعف النتيجة للأحمر بهدف كوميدي «فيديو»
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل