‎أشاد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، بالتوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بعودة موسم التخييم لهذا العام، والتي لاقت التقدير الواسع من قبل المواطنين.
‎وأكد معالي رئيس مجلس النواب بأن التوجيهات الملكية السامية تجسد التجاوب الرفيع مع المقترح النيابي بشأن عودة موسم التخييم، والذي قدمه المجلس في جلسته الثالثة من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي السادس.


‎وثمن معالي رئيس مجلس النواب جهود الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، في تسخير كافة الامكانيات ، وتوجيه جميع الجهات المختصة لتنظيم موسم التخييم بكل نجاح وتميز.
واعرب معاليه عن شكره وتقديره لحرص واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، بتنظيم موسم التخييم، وتوفير سبل الراحة للمواطنين والمقيمين، و التأكيد على السلامة العامة في مواقع التخييم، وفقاً للضوابط والاشتراطات التي تعمل على وضعها المحافظة الجنوبية بالتنسيق مع وزارة الداخلية وشركة (بابكو انرجيز).
واوضح معالي رئيس مجلس النواب بأن نجاح موسم التخييم يستوجب الشراكة المجتمعية بتعاون المخيمين مع الجهات المختصة والمعنية من أجل موسم تخييم سالم وآمن، ويحقق ما يتطلع له الجميع بالمحافظة على البيئة والحياة الفطرية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس مجلس النواب موسم التخییم

إقرأ أيضاً:

بسبب انقطاع الكهرباء.. طلب إحاطة لرفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة

كتب- نشأت علي:

تقدمت النائبة ولاء الإمامي، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم، بشأن المطالبة برفع درجات الرأفة لأبنائنا طلاب الثانوية العامة، بحد أدنى خمسة في المئة.

يأتي ذلك تعويضًا عن الفترة التي تم فيها انقطاع التيار الكهربائي أثناء استذكار الطلاب امتحانات الثانوية العامة .

وأوضحت عضو مجلس النواب أن ساعات انقطاع التيار الكهربائي كان لها الأثر المباشر على قدرات الطلاب لمراجعة المواد التعليمية، وذلك تفاعلًا من الوزارة مع الأزمة التي عانت منها الأسر المصرية كعامل لتهدئة الرأي العام في الشارع المصري.

مقالات مشابهة

  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله تعلن انطلاق موسم النحالين
  • الحكومة تعلن تجنيد كافة الإمكانيات لإنجاح موسم التخييم 2024
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيريه الصومالي والكندي
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طلب إحاطة لرفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجود الجامعة ضمن أفضل 350 جامعة على مستوى العالم
  • رئيس الوزراء العراقي يشهد الاحتفال الوطني الـ 155 للصحافة العراقية
  • «النواب» يستعد لاستقبال رئيس الوزراء عقب إعلان التشكيل الحكومي الجديد