أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) رعايته «لمركز العناية بمتلازمة داون» و«أكاديمية سبورت تو دور»، وذلك ضمن مشاركتهما في بطولة الأندية العربية الأولى للتايكوندو التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي في مصر. وقد شارك في البطولة العديد من الفرق من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتنافس في بطولة الأندية العربية التايكوندو، المقامة في استاد القاهرة الدولي.

وتُعد رياضة التايكوندو من أنواع الفن القتالي الكوري التقليدي، واتبعت البطولة قوانين رياضة التايكوندو العالمية وتضمنت فئات خاصة للناشئين وأصحاب الهمم. يفخر بنك البحرين الوطني برعاية كل من مركز العناية بمتلازمة داون وأكاديمية سبورت تو دور في البطولة، إلى جانب العديد من المنافسين من مختلف الدول في المنطقة. وتندرج هذه الخطوة تحت مظلة التزام بنك البحرين الوطني بتقديم الدعم لمختلف أفراد المجتمع، وتبني ممارسات المسؤولية المجتمعة للشركات والإسهام في المبادرات الاجتماعية والشراكات التنموية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين

أبوظبي (الاتحاد)
تنطلق يوم السبت 5 أكتوبر المقبل، بطولة الاتحاد لهوكي الجليد رجال وسيدات في نسختها الثالثة، وذلك بعد نجاح البطولة في الأعوام السابقة، بمشاركة 23 فريقاً، وتستمر منافسات البطولة حتى يوم السبت 12 أكتوبر في صالة الهيلي العين، وبتنظيم شركه «توجزر وي كان»، وتحت مظلة الاتحاد الإماراتي للرياضات الشتوية، وبدعم من دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي.
‎ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية بين الفرق، وذلك لتقارب المستوى الفني، وسوف يزيد حدة المنافسة فيها اختلاف مدارس لعبة هوكي الجليد لكل فريق سعياً للظفر باللقب.
‎وتقام مباريات البطولة التي تستمر لمدة 7 أيام بنظام مجموعتين للرجال ومجموعتين للسيدات، ومن المتوقع إقامة 66 مباراة مختلفة على مدار البطولة.
‎ومن جهته، أكد جمعة محمد الظاهري، الأمين العام للاتحاد، أن ما وصلت إليه الرياضات الشتوية في الإمارات من تقدم يأتي بفضل دعم القيادة الرشيدة المستمر، ومتابعة معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي، رئيس اتحاد الرياضات الشتوية، في تنفيذ الخطط الاستراتيجية لتطوير الرياضات الشتوية، وقال: «تنظيم هذه البطولة يأتي بهدف تطوير لعبة هوكي الجليد، ورفع المستوى الفني للفرق المشاركة من السيدات والرجال، وذلك بالاحتكاك المستمر وخلق بيئة تنافسية للاعبين، متمنياً التوفيق لجميع الفرق في البطولة.
‎وأكد خالد الحبسي، مدير البطولة، أنه تم إكمال كافة الاستعدادات لتنظيم البطولة من كل النواحي الفنية أو اللوجستية أو الإجرائية، وسخر جميع إمكاناته لضمان نجاحها، مثمناً الدعم المستمر للشركة المنظمة واتحاد الرياضات الشتوية وهيئة السياحة، والتي حققت نجاح البطولة وتطورها، بالإضافه إلى منافسات الرجال هذا العام، وأن اللجنة المنظمة تخطط العام المقبل لإضافة بطولة للناشئين ليصبح مهرجاناً سنوياً لهوكي الجليد.
‎وعبرت فاطمة صياح القبيسي، رئيس الشركة المنظمة للحدث، عن سعادتها الغامرة بانطلاق بطولة الاتحاد، مؤكدة أن البطولة سوف يكون لها الدور الكبير في رفع المستوى الفني للاعبي الإمارات، سواء الرجال أو السيدات استعداداً للبطولات المقبلة، متمنية أن تكون البطولة انطلاقة لتحقيق الإنجازات الرياضية في كل موسم.

أخبار ذات صلة «المصارعة» ينظم «اليوم الترفيهي» في العين بنجاح كبير 3 آلاف درهم مقابل «وظيفة وهمية»

مقالات مشابهة

  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • 8 مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو
  • محافظ جدة يرعى حفل التعليم بمناسبة اليوم الوطني
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • الأمير سعود بن جلوي يرعى حفل الإدارة العامة للتعليم بجدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة