تمكنت اللاعبة روبا العمري من تحقيق الإنجاز الأول لمملكة البحرين في لعبة رمي الرمح في فئة (F56) في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية الرابعة التي تقام في مدينة هانغتشو الصينية، حيث حصلت العمري على الميدالية البرونزية، مما يعد إنجازًا مهمًا للرياضة البارالمبية البحرينية في هذا المحفل الآسيوي. وأقيمت المنافسات في ملعب مركز هوانغ لونغ الرياضي في مدينة هانغتشو، وشارك فيها العديد من الرياضيين من جميع أنحاء القارة الآسيوية.

وقد قامت العمري باداء رائع، حيث استطاعت تحقيق مسافة 17.26 متر لتنال الميدالية البرونزية وترفع علم مملكة البحرين عاليا في هذا الحدث الرياضي المهم. تجدر الإشارة إلى أن دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية الرابعة «هانغتشو 2022» هي مناسبة رياضية هامة تجمع بين الرياضيين ذوي العزيمة من جميع أنحاء القارة الآسيوية، وتهدف هذه الدورة إلى تعزيز رياضة الألعاب البارالمبية ودعم المشاركة الرياضية للأشخاص ذوي العزيمة في المنطقة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»

أبوظبي (الاتحاد)
خسر العين 2-4 أمام مضيفه الغرافة القطري، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد البيت بالدوحة، ليتجمد رصيد «الزعيم» عند نقطة وحيدة، بعدما تعادل في الجولة الأولى على ملعبه مع السد القطري، بينما رفع الغرافة رصيده إلى 3 نقاط في البطولة، بعدما خسر مباراة الجولة الماضية أمام الهلال السعودي بنتيجة 1-4.
سجل هدفي العين كاكو من ركلة جزاء بالدقيقة 56 وسفيان رحيمي بالدقيقة 67، بينما سجل الغرافة الإسباني خوسيلو بالدقايق 45+2 و48 وساديو سانو بالدقيقة 73 وياسين براهيمي بالدقيقة 76.
شهدت المباراة تفوق أصحاب الأرض الذين افتتحوا التسجيل عن طريق خوسيلو في الدقيقة 45+2 وواصلوا التفوق عبر استغلال اخطاء التمركز الدفاعي في صفوف العين ليعودوا للمباراة في الـ20 دقيقة الأخيرة رغم إدراك العين للتعادل مع الدقيقة 67، قبل أن يحسمها سانو وبراهيمي للغرافة بالهدفين الثالث والرابع.

أخبار ذات صلة الشارقة والوحدات الأردني يتعادلان 2-2 آسيوياً «أبوظبي» تجذب الأنظار بـ 7 أحداث في «شهر العظماء»

مقالات مشابهة

  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • الوصل يطوي ملف «الخسارة الأولى» في «النخبة الآسيوية»
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو
  • وليد العمري يروي للمرصد تفاصيل ليلة اقتحام الاحتلال مكتبَ الجزيرة
  • صافرة يابانية لمواجهة العين والغرافة في «النخبة الآسيوية»
  • أربيل تحقق في خروقات الدعاية الانتخابية وتحيل المخالفين إلى المفوضية
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • أيمن الجميل : المبادرة الرئاسية بداية تحقق رؤية مصر 2030 وتنمية الإنسان المصرى فى كل أنحاء الجمهورية