استطاع فريق عمل مسلسل "عائلة الحاج متولي" أن يسيطر على قلوب المصريين وعلى الدراما المصرية إلى الأن، على الرغم من مرور ما يقرب من 22 عامًا، المسلسل من بطولة النجم الراحل نور الشريف،  ماجدة زكي، سمية الخشاب ، غادة عبد الرازق، مصطفي شعبان، والنجمة القديرةأنعام سلوسه، ورانيا يوسف، عايدة رياض وعدد كبير من نجوم الفن.

إذ كشفت النجمة وفاء عامر مشاركتها مع النجمة نرمين الفقي ومع النجم إدوارد في مسلسل جديد بعنوان "أولاد الحاج متولي" من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024.


تفاصيل مسلسل "أولاد الحاج متولي"

مسلسل "أولاد الحاج متولي" سيعرض في 30 حلقة، وهو من بطولة نيرمين الفقي ووفاء عامر، إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير ومحمد عبد الجواد من مصر، ومن السعودية نرمين محسن وعبد الله العامري وآخرون، بجانب ممثلين من الإمارات والعراق، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

 

قصة مسلسل " أولاد الحاج متولي"

قصة مسلسل "أولاد الحاج متولي" تتناول ما حدث لأبناء الحاج متولي الذي جسده الفنان الراحل نور الشريف، بعد مرور 20 عاماً على رحيله، ومحاولات أبنائه الحفاظ على ثروة أبيهم، ويرصد تغير العادات والتقاليد بين جيل الآباء وجيل الأبناء.

أبطال مسلسل "عائلة الحاج متولي"

عرض مسلسل "عائلة الحاج متولي" في موسم رمضان 2001، وضم باقة من ألمع نجوم التمثيل في مصر، على رأسهم نور الشريف، غادة عبد الرازق، ماجدة زكي، سمية الخشاب ورجاء الجداوي وسمية الخشاب ومونيا ورانيا يوسف ومصطفى شعبان.

وتدور أحداث "عائلة الحاج متولي" حول الحاج متولي الثري العصامي، الذي تزوج 5 مرات: الأولى زبيدة من أجل المال، والثانية أمينة من أجل نفوذ عائلتها، ونعمة الله الثرية ومديحة مأمورة الضرائب وأخرى خامسة كانت تطمع في ثروته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عائلة الحاج متولي الحاج متولى نيرمين الفقي عبير منير إدوارد عائلة الحاج متولی

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة.. إليكم ما أعلنه حزب الله عن القيادي أبو نعمة

نشرَ الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله"، مساء اليوم الأربعاء، نبذة عن الشهيد محمد نعمة ناصر (الحاج أبو نعمة)، الذي قضى اليوم إثر استهداف طائرة مسيرة إسرائيلية لسيارته في منطقة الحوش بمدينة صور- جنوب لبنان.   وفي ما يلي نبذة عن ناصر:  - مواليد 05-06-1965 / حداثا – جنوب لبنان. - التحق بصفوف المُقاومة الإسلاميّة عام 1986. - شارك في العديد من العمليّات العسكريّة ضد مواقع جيش العدو الإسرائيلي أبان فترة الإحتلال الإسرائيلي لجنوب لبنان، حيث تعرض للإصابة أكثر من مرة. - تدرّج في تولّي المسؤوليات ضمن تشكيلات المُقاومة الإسلاميّة. - شارك في التصدي البطولي للعدوان الإسرائيلي على لبنان في تموز عام 2006. - شارك في التصدي للتنظيمات الإرهابيّة في العراق وسوريا خلال الفترة الممتدة من العام 2011 وحتى العام 2016، حيث تعرّض للإصابة في معارك السلسة الشرقيّة في العام 2015.  - بعد استشهاد القائد حسن محمد الحاج "الحاج أبو محمد الإقليم" في العام 2016، توّلى الحاج أبو نعمة مسؤولية وحدة عزيز. - خطط وقاد وأشرف على العديد من العمليّات العسكريّة ضد مواقع ومنشآت، وقواعد، ونقاط انتشار العدو الإسرائيلي في شمال فلسطين المُحتلّة، خلال عمليات طوفان الأقصى. - حائز على تنويه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عدة مرات.  - اغتاله العدوّ الإسرائيلي مع مرافقه يوم الأربعاء بتاريخ 03-07-2024 في منطقة الحوش في جنوب لبنان.    

مقالات مشابهة

  • بمناسبة اقتراب عرضه..كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • علاقة توم كروز بابنته لا تزال مقطوعة.. والسبب ديانته
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • تفاصيل جديدة.. إليكم ما أعلنه حزب الله عن القيادي أبو نعمة
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • مصرع 5 أشخاص من عائلة واحدة بعد سقوط طائرة في نيويورك
  • مقتل 5 من عائلة واحدة بحادث سقوط طائرة في نيويورك