الرياض- مباشر: اجتمع‬ وزير الاقتصاد والتخطيط، فيصل بن فاضل الإبراهيم، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار بنسختها السابعة في يومها الثالث بالرياض، بعددٍ من المسؤولين من القطاع الخاص المشاركين في مبادرة مستقبل الاستثمار لبحث آفاق التعاون في عدد من المجالات الاقتصادية.
 
وشملت اجتماعات وزير الاقتصاد بحسب بيان من وكالة الأنباء "واس"، كلاً من رئيس مجلس إدارة شركة "لوسِد موتورز" وكبير إدارييها التنفيذيين أندرو ليفريس، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ستيت ستريت" رونالد أوهانلي، ومؤسس شركة "بريدج ووتر" للاستثمار راي داليو، والرئيس التنفيذي لشركة "فايكنغ" العالمية أندرياس هالفورسن.


 
وجرى خلال الاجتماعات مناقشة دور الابتكار في تعزيز التنمية الاقتصادية والمجالات الاستثمارية، والفرص الممكنة للسيارات الكهربائية في المملكة، بعد إطلاق أول مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية في المملكة، ما يخلق العديد من فرص العمل ويعزز سلاسل الإمداد، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يستقبل المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر ويبحث معه تنسيق التعاون بمجال الأمن الغذائي

 

 

استقبل علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اليوم الدكتور بهاء الغنام  المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة،  وذلك في إطار التنسيق الدائم بين الوزارة والجهاز لتحقيق رؤية أهداف الدولة الاستراتيجية والتنمية الزراعية المستدامة في مجال الزراعة والأمن الغذائي،  تنفيذا لتكليفات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في هذا الشأن.


وأكد على استمرار التعاون مع الجهاز ووضع كل امكانيات الوزارة في خدمته وتقديم كافة اوجه الدعم الفنى والتسهيلات اللازمة لتنمية الأنشطة الزراعية الخاصة بجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

من ناحيته قدم "الغنام" التهنئة لوزير الزراعة على ثقة القيادة السياسية بتولى حقيبة الزراعة متمنيا له التوفيق ومشيدا بالتعاون المثمر والبناء مع وزارة الزراعة خلال هذه الفترة حيث تشهد مصر تشييد عدة مشروعات زراعية عملاقة في محور التوسع الأفقي والرأسي بهدف تحقيق الأمن الغذائى للمواطنين

مقالات مشابهة

  • وزير الاقتصاد والتخطيط يجتمع مع رئيس البنك الدولي
  • رؤية مقترحة لتفعيل اجراءات الحكومة والبنك المركزي في الاصلاح الاقتصادي والمصرفي
  • حسن عمار: طمأنة المستثمر وتعزيز دور القطاع الخاص روشتة الحكومة لاقتصاد تنافسي
  • وزير الزراعة يستقبل المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر ويبحث معه تنسيق التعاون بمجال الأمن الغذائي
  • «سراج» تستعرض مشروعات الاستثمار الوقفي
  • وزير الزراعة يستقبل المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر
  • وزير الزراعة يستقبل المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر لبحث سبل التعاون
  • فايننشال تايمز متفائلة في مستقبل الاستثمار في الاقتصاد التركي
  • رئيس الوزراء: ضرورة التزام شركات القطاع الخاص بقانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعاملين
  • ندوة بصنعاء حول مشاركة القطاع الخاص في الاستثمار بمشاريع الكهرباء بنظام البوت