ألقت دولة الاحتلال الإسرائيلي، بمنشورات على المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية، تدعوهم للرحيل فورا إلى المملكة الأردنية، وتزعم أن الضفة مكتوبة لليهود وليس للفلسطينيين.

وجاء في منشور اطلع عليه "المشهد اليمني" ، تهديد الكيان الغاصب، للفلسطينيين بالحرب والتدمير إذا لم يحملوا حقائبهم ويرحلوا إلى الأردن، وكتب فيه: "أردتم الحرب فانتظروا النكبة الكبرى".

ووصف الكيان الصهيوني، الفلسطينيين بالضفة الغربية بـ"أهالي العدو" وقال إن حركة حماس ارتكبت أكبر خطأ تاريخي، بإعلانها الحرب على الاحتلال الغاصب، إثر إطلاقها معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الجاري.

وتوعد الكيان الجبان المقهور، بإنزال "الطامة الكبرى" على رؤوس الفلسطينيين أصحاب الأرض في الضفة الغربية، قريبًا.

اقرأ أيضاً مجسم يحاكي قطاع غزة بالنقب.. تدريب إسرائيلي في ”غزة الصغيرة” أستعداًللعملية البرية تحذير شديد اللهجة من قائد الحرس الثورى الإيراني للجيش الإسرائيلي سيدفن فيها كتائب القسام وإرث عمر المختار.. سردية المنطق في حركة التحرير الوطني حرائق وقنابل فسفورية تصل إلى قرى فى حدودية جنوب لبنا وسائل إعلامية بريطانية..قطر تعمل على إتفاق لإطلاق سراح 50 رهينة لدي حماس ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى أكثر من 25 شهيدًا وجريحًا.. وتحذيرات من كارثة وزير الخارجية الكوري الجنوبي: سنقوم بدورنا للمساعدة في حل النزاع بين ”إسرائيل وحماس” بالصور..الجيش الإسرائيلي أعلن تنفيذ توغل بري في قطاع غزة عاجل| الإحتلال الإسرائيلي يستهدف ”مقرات” لحماس في بيئة مدنية حزب الله اللبناني يترك إسرائيل خلف ظهره.. ويتوعد الاحتلال بالمليشيات الحوثية في اليمن وسائل الإعلام الإسرائيلية تكشف مكان إقامة ”نتنياهو و زوجته” ”أطفأوا فرحتنا”.. الاحتلال يمنع زفاف أحمد وسوار

ودعاهم "للهروب إلى الأردن بطريقة منظمة"، وقال: "وبعد ذلك سنجهز على كل عدو ونطردكم بالقوة من أرضنا المقدسة التي كتبها الله لنا والتي أوصانا أن لا نرتد عنها مهما حدث، لتتم علينا كلمة ربنا الحسنى بما صبرنا عليكم".

ويأتي هذا الوعيد الصهيوني في محاولة بائسة وأخيرة من الكيان الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة ويوقن جيدا أن نجمه أفل وحان لعصاباته المشتتة العودة إلى دول الشتات التي تخلصت منهم ورمتهم على أرض الفسطينيين قبل عقود من الزمن. بحسما يؤكد فلسطينيون وتؤكد الحقائق التاريخية والواقع المعاصر.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

قبضة أمنية|باحثة تكشف خطة إسرائيل في غزة: الاحتلال يريد اجتزاز المقاومة الفلسطينية

قالت الدكتورة تمارا حداد، الكاتبة والباحثة السياسية، إن أصل الصراع في الضفة الغربية يرجع إلى صلب عقيدة الإسرائيليين أن الضفة يجب أن تضم بشكل تدريجي دون الإعلان رسميًا.

سياسة إسرائيل في غزة

ولفتت، خلال مداخلة مع قناة القاهرة الإخبارية، اليوم السبت، إلى أن إسرائيل تستخدم القبضة الأمنية الثقيلة لتخويف الشعب الفلسطيني، كما تلجأ إلى إزالة معالم مخيم بلاطة ومخيم جنين، لإنهاء قضية اللاجئين.

وأضافت أن الاحتلال يريد اجتزاز المقاومة الفلسطينية، بالاعتقال والاغتيال وتهديم البنية التحتية، لتحقيق النزوح الداخلي، لأنه يعتبر المخيمات مناطق حمراء، وأن المقاومين عبارة عن متمردين لإسرائيل.

زوار مهرجان العلمين: "الجو منعش.. والأبراج شكلها خطير" بث مباشر| مراسم استقبال الرئيس السيسي نظيره الصربي بقصر الاتحادية

وأشارت إلى أن خطة وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، هي سحب صلاحيات السلطة الفلسطينية من هذه الأماكن، وتقليل الوجود الفلسطيني، ودفعهم لتعزيز التهجير الطوعي، من خلال التضييق سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا، وقطع أواصر المناطق وفصلها، وبناء المستوطنات وشرعنتها.

ولفتت إلى أن وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، يقدم السلاح غير الشرعي للمستوطنين لاستكمال مهمتهم، الموازية والمكملة لمهمة قوات الاحتلال، وختمت بأن قطاع غزة أكثر تدميرًا، لكن في الضفة الغربية حربًا صامتة وتهجيرًا صامتًا وتدريجيًا للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • القيادي شديد: الرد على المجازر المروعة يتطلب حراك شعبي واسع بالضفة
  • قبضة أمنية|باحثة تكشف خطة إسرائيل في غزة: الاحتلال يريد اجتزاز المقاومة الفلسطينية
  • الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات بالضفة
  • أمريكا تفرض عقوبات على منظمة إسرائيلية بسبب العنف بالضفة
  • مستوطنون يحرقون ممتلكات الفلسطينيين بالضفة الغربية
  • واشنطن تفرض عقوبات جديدة على مستوطنين وكيانات إسرائيلية بالضفة الغربية
  • مجموعة السبع تدين تشريع إسرائيل لبؤر استيطانية جديدة بالضفة
  • إسبانيا تدين قرار إسرائيل توسيع المستوطنات في الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يدمر 300 منزل في مخيم نور شمس بالضفة الغربية
  • مستوطنون يحرقون ممتلكات فلسطينيين واعتقالات واقتحامات بالضفة