المناطق_واس

اجتمع‬ معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار بنسختها السابعة في يومها الثالث بالرياض، مع عدد من المسؤولين من القطاع الخاص المشاركين في مبادرة مستقبل الاستثمار لبحث آفاق التعاون في عدد من المجالات الاقتصادية.

وشملت اجتماعات معاليه كلاً من: رئيس مجلس إدارة شركة لوسِد موتورز وكبير إدارييها التنفيذيين أندرو ليفريس، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ستيت ستريت رونالد أوهانلي، ومؤسس شركة بريدج ووتر للاستثمار راي داليو، والرئيس التنفيذي لشركة فايكنغ العالمية أندرياس هالفورسن.

أخبار قد تهمك واشنطن تعلن عن مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا 26 أكتوبر 2023 - 10:01 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع السلال الغذائية في منطقة واشك بإقليم بلوشستان في باكستان 26 أكتوبر 2023 - 9:54 مساءً

وجرى خلال الاجتماعات مناقشة دور الابتكار في تعزيز التنمية الاقتصادية والمجالات الاستثمارية، والفرص الممكنة للسيارات الكهربائية في المملكة، وذلك بعد إطلاق أول مصنع لإنتاج السيارات الكهربائية في المملكة، مما يخلق العديد من فرص العمل ويعزز سلاسل الإمداد، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماعات معالي نائب وزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عمار بن محمد نقادي.

26 أكتوبر 2023 - 10:15 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد26 أكتوبر 2023 - 9:39 مساءًاستعدادا للاجتياح.. توغل إسرائيلي محدود في غزة أبرز المواد26 أكتوبر 2023 - 9:21 مساءًالجمعية العامة للأمم المتحدة تبحث الوضع في غزة في جلسة ماراثونية أبرز المواد26 أكتوبر 2023 - 9:08 مساءًارتفاع منسوب المياه في قطر إثر أمطار رعدية غزيرة أبرز المواد26 أكتوبر 2023 - 9:02 مساءًالصحة الفلسطينية: 6955 شهيدا و19 ألف جريح في عدوان الاحتلال على غزة أبرز المواد26 أكتوبر 2023 - 9:00 مساءً“العفو الدولية” تطلق نداء عاجلا لوقف فوري لإطلاق النار لإنهاء معاناة المدنيين في غزة26 أكتوبر 2023 - 9:39 مساءًاستعدادا للاجتياح.. توغل إسرائيلي محدود في غزة26 أكتوبر 2023 - 9:21 مساءًالجمعية العامة للأمم المتحدة تبحث الوضع في غزة في جلسة ماراثونية26 أكتوبر 2023 - 9:08 مساءًارتفاع منسوب المياه في قطر إثر أمطار رعدية غزيرة26 أكتوبر 2023 - 9:02 مساءًالصحة الفلسطينية: 6955 شهيدا و19 ألف جريح في عدوان الاحتلال على غزة26 أكتوبر 2023 - 9:00 مساءً“العفو الدولية” تطلق نداء عاجلا لوقف فوري لإطلاق النار لإنهاء معاناة المدنيين في غزة واشنطن تعلن عن مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد26 أکتوبر 2023 فی غزة

إقرأ أيضاً:

كيف تدعم الدولة القطاع الخاص لتشجيع الاستثمار (شاهد)

كشف الخبير الاقتصادي، وليد جاب الله، تفاصيل الاجتماع الذي تم بين وزير المالية ووفد الاتحاد الأوروبي، موضحا أن العلاقة بين مصر والاتحاد الأوروبي استراتيجية ومتعددة الأبعاد.

بحوث المحاصيل الحقلية يشارك في ورشة عمل بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي وزير المالية: فرص كبيرة لتعميق التعاون مع الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين رشا مجدي، وعبيدة أمير، مقدمتا برنامج صباح البلد، المذاع على قناة “صدى البلد” أنه كان هناك اتفاق على منح الاتحاد الأوروبي 7.4 مليار يورو كتمويلات لمصر، تتضمن استثمارات ومنح وشروط ميسرة.

تمويلات القطاع الخاص

ولفت الخبير الاقتصادي، إلى أن هذه التمويلات تشمل منح حكومية إلى جانب تمويلات القطاع الخاص التي تشجعه على ضخ الاستثمارات في السوق المصرية.

وأكد أن وزير المالية أكد أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم للقطاع الخاص، وبصدد منح حزمة كبيرة من المساندة بما فيها حزمة ضريبية للقطاع الخاص والعمل على تعزيز التنافسية بين المشروعات.
 

مقالات مشابهة

  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان يلتقي وزير الصحة الطاجيكي
  • وزير الشؤون الإسلامية يدشّن برنامج “انتماء ونماء” بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • أمير الحدود الشمالية يدشّن مبادرة “تمكين” للمعهد السعودي التقني للتعدين
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الصحة
  • “الجيومكانية” و “الاتحاد السعودي للأمن السيبراني ” يوقّعان مذكرة تعاون لتعزيز تكامل القطاع الجيومكاني ومنظومة الطائرات بدون طيار
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يلتقي وزير الدولة البريطاني للأعمال والتجارة
  • كيف تدعم الدولة القطاع الخاص لتشجيع الاستثمار (شاهد)
  • الحكومة العراقية تعوّل على القطاع الخاص.. له مستقبل الوظائف وصناعة القرارات الاقتصادية
  • بحضور سمو وزير الطاقة.. توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية