صحيفة عاجل:
2024-07-01@20:04:40 GMT

فورد إيفرست جيل قادم بتصميم مميز

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

فورد إيفرست جيل قادم بتصميم مميز

صممت فورد الجيل القادم من فورد إيفرست لعشاق المغامرة وتتمتع بالقوة ، ففي المقصورة الداخلية، تقدم المستويات المتميزة من الإتقان ملاذاً هادئاً وراقياً يتسع لسبعة أشخاص ، في حين توفر المميزات التقنية وتجهيزات السلامة الرائدة في فئتها الراحة للسائق والركاب وراحة البال في كل رحلة ، و كشفت فورد عن الجيل المقبل من إيفرست، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تصل إلى منطقة الشرق الأوسط لأول مرة، والتي تجمع بين القدرات المميزة والجاهزية للمغامرات مع الراحة الاستثنائية وأحدث التقنيات التي تركز على العملاء وتقدم لهم تجربة قيادة قوية وفاخرة وممتعة ، بالإضافة إلى تصميمها الخارجي والداخلي المميز ، طوّرت فورد ثلاث طرازات من الجيل المقبل من فورد إيفرست أثناء الكشف عنها، وهي “XLS” و”XLT” و”Limited”.

وستتوفر مجموعة من الطرازات المختلفة حسب السوق لتلبية احتياجات عملاء فورد .

كبير المهندسين لطراز إيفرست إيان فوستون : “عندما بدأنا في تصور الجيل المقبل من فورد إيفرست ، انصب تركيزنا على عملائنا، فهم أشخاص يحبون المغامرة والترفيه والخروج في رحلات مع العائلة والأصدقاء ، وسواء كانوا يبحثون عن خيارات تساعدهم في القيادة على الطرقات الوعرة أو في شوارع المدينة، فإن هؤلاء العملاء يقدرون الرحابة والإمكانيات التي توفرها السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.” ، وأضاف فوستون : “وبناءً على الآراء التي جمعناها من عملائنا، كان هدفنا في الجيل المقبل من فورد إيفرست واضحاً، أن نصمم سيارة قوية من الخارج ومريحة وآمنة من الداخل ومزودة بمحرك يقدم أداءً مذهلاً .”

مدير تسويق إيفرست لدى شركة فورد الشرق الأوسط ، أندرو غريجوري قال من جانبه : “عرضنا الجيل المقبل من فورد إيفرست على العملاء خلال مراحل متعددة من التصميم وكانت تعليقات عملائنا متوافقة، فقد أحبوا التصميم الخارجي القوي والمتين، وفي الوقت نفسه قالوا إنه أنيق وحديث. لقد أخبرونا أيضاً أن إيفرست ستوفر لهم الثقة للانطلاق على الطرقات الوعرة وأنها سيارة مناسبة. بينما كانت آراء العملاء حول تصميم المقصورة الداخلية أمراً مختلفاً، حيث كانوا جميعاً يبحثون عن الراحة.”

تابع غريجوري حديثه : “من أول الأشياء التي ستلاحظها عندما ترى الجيل المقبل من فورد إيفرست هو مدى الهدوء الذي تتمتع به المقصورة. رأينا في السابق سيارات بصفوف متعددة من المقاعد، حيث يتعين على الركاب لوي رؤوسهم للجلوس والتحدث بصوتٍ عالٍ ليسمعك الركاب في الصف الثاني أو الثالث. لذا أردنا حل هذه المشكلة في إيفرست وجعل المقصورة الداخلية مكاناً هادئاً يمكنك من خلاله التحدث بسهولة مع عائلتك أو أصدقائك والاستمتاع بالرحلة معاً.”

ولرابط الموقع، اضغط هنا.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

بنك العز الإسلامي يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك العز الإسلامي عن إمكانية الحصول على تمويل للسيارات دون الحاجة إلى رهن المركبة، وذلك في إطار جهوده لتلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم حلول مالية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وهذا العرض متاح لكافة العملاء، سواء العاملين في القطاع الحكومي أو المؤسسات شبه الحكومية، وكذلك موظفي القطاع الخاص الذين يحولون رواتبهم إلى بنك العز الإسلامي، أو دون الحاجة إلى تحويل الراتب بتمويل قائم على أساس شيكات آجلة الدفع.

وقال سيف بن عبدالله اليحيائي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي: "نسعى باستمرار لتطوير منتجاتنا وخدماتنا لتلبية احتياجات عملائنا، ولهذا قدمنا هذا المنتج المميز الذي يتيح الحصول على تمويل للسيارات دون الحاجة الى رهن، بهدف التسهيل على العملاء، بنك العز الاسلامي يعمل باستمرار على تطوير خدماته ومنتجاته بناء على نهج شامل لضمان تجربة سلسة ومريحة للعملاء".

ويفخر بنك العز الإسلامي بتعزير تجربة عملائه عبر حلول مصرفية مبتكرة ومنتجات تمويلية متميزة، وقد ركز البنك بشكل كبيرعلى تعزيز الحلول المصرفية لتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع.

مقالات مشابهة

  • بنك العز الإسلامي يدشن خدمة تمويل السيارات دون رهن
  • تركيا تتجه إلى فرض ضريبة 15% على الشركات متعددة الجنسيات
  • أمين تنظيم «الجيل» يطالب الحكومة المرتقبة بالتعامل بجدية مع مخرجات الحوار الوطني
  • استشهاد 22 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متعددة من غزة
  • حرارة الصيف تلتهم سيارتك؟ اكتشف الحلول الخفية لتجنب المخاطر!
  • ناصر نايف: نحن جيل الفنانين المحظوظين بسبب النقلة الفنية الكبيرة بالمملكة
  • مواصفات وسعر فورد رينجر 2023.. فيديو
  • الاثنين المقبل موعدا لافتتاح معبر رأس اجدير أمام المسافرين
  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»