قدم الإعلامي أحمد فايق، حلقة خاصة وإنسانية من الدرجة الأولى، من برنامج "مصر تستطيع"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، مع عايدة عبد العزيز، جدة الطفل الشهيد يوسف، أيقونة القضية الفلسطينية، "الأبيضاني الحلو أبو شعر كيرلي".

جدة الطفل يوسف الفلسطيني: السنة اللي فاتت في رمضان صام 25 يوما.. فيديو جدة يوسف الأبيضاني الحلو أبو شعر كيرلي: مشهد استشهاده مؤلم وصعب


وعرضت عايدة عبد العزيز، آخر اتصال بيها وبين الطفل الشهيد يوسف، قبل استشهاده إثر قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسكنه في قطاع غزة.

 

وشهدت آخر مكالمة بين الطفل يوسف وجدته، كلمات مؤثرة من الطفل يوسف ودع بها جدته قبل استشهاده بساعات.

 

بكاء أحمد فايق

 

ولم يتمكن الإعلامي أحمد فايق من السيطرة على مشاعره فانهار باكيا متأثرا بكلام الجدة عن حفيدها، وقام بتقبيل رأس جدة الطفل يوسف.

 

وروت عايدة عبد العزيز، لحظة استشهاد الطفل الشهيد يوسف، قائله: "يوسف وإخوته كانوا في المنزل وفجأة قامت قوات الاحتلال بقصف البيت دون سابق إنذار".

 

وأضافت: "الأم وطفليها خرجوا، ولكن يوسف فضل تحت الأنقاض لحد ما الشباب جم وأزالوا آثار الهدم، ولكن يوسف كان قد فارق الحياة".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد فايق يوسف الإعلامي أحمد فايق الاحتلال الاسرائيلي القضية الفلسطينية الطفل يوسف الطفل الفلسطيني الطفل الشهيد يوسف الطفل الشهيد برنامج مصر تستطيع الطفل یوسف أحمد فایق

إقرأ أيضاً:

اليمن يعبر عن تقديره للموقف الجزائري

وأكد وزير الخارجية في رسالته بأن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية ولكل أحرار العالم، وأن موقف وقرار القيادة اليمنية في استهداف العدوان الإسرائيلي جاء نتيجة الاستجابة  لما يشعر به الشعب اليمني تجاه فلسطين وشعبها  ودعته لاتخاذ موقفه وقراره الإنساني والقانوني في الدفاع عن حياة الأبرياء من الأشقاء الفلسطينيين الذين يعاون من ويلات الاحتلال الإسرائيلي منذ عام 1948، وبدعم مالي وسياسي وعسكري ولوجستي من عدد من الدول الكبرى، وللأسف تخلى مؤخراً عدد من الاشقاء في الدفاع عن القضية الفلسطينية والاتجاه نحو التطبيع المجاني مع العدو الإسرائيلي.

وأضاف الوزير شرف، بأن استهداف السفن المملوكة للعدو الإسرائيلي أو المتجهة من وإلى الموانئ الفلسطينية المحتلة مرتبط ارتباطاً وثيقاً بإنهاء العدوان العسكري الإسرائيلي ودخول المساعدات الإنسانية والدوائية والغذائية والوقود إلى قطاع غزة دون أية عراقيل.

 

وأختتم وزير الخارجية ، رسالته بالتأكيد على رغبة القيادة اليمنية في صنعاء إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجمهورية اليمنية والجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية في جميع المجالات والتنسيق الدائم بينهما وبالأخص في مرحلة ما بعد العدوان على اليمن، لما في ذلك من فائدة لصالح شعبينا الشقيقين، وكذا مصالح أمتنا العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • الحراك الطلابي الأميركي وتداعياته على القضية الفلسطينية
  • اليمن يعبر عن تقديره للموقف الجزائري
  • السفير الفلسطيني بالقاهرة: انطلاق حرب عالمية من غزة ليس في مصلحتنا
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • عطاف يُشيد بالموقف المشرف لبولندا من القضية الفلسطينية
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • «حماس»: على الأمم المتحدة وقف الإجراءات الإسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"