كشف المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الباحة عماد الزهراني، لـ«عاجل»، تفاصيل الحادث المروري، الذي وقع مساء الخميس، على طريق العقيق – الباحة.

وقال متحدث الهلال الأحمر بالباحة، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد بحادث تصادم وقع في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس يفيد بوجود حادث تصادم، مشيرًا إلى أنه على الفور تم توجـيــه فرقتين إسعافية وفرقة عنايه والقائد الميداني للموقع، وتبين وقوع خمس إصابات، تم التعامل معها إسعافياً بالموقــــع، حسب البروتوكول الإسعافي المتبع.

وأشار إلى الإصابات كانت اثنتين خطيرتين وأخريين متوسطة، تم نقلها لمستشفى العقيق العام، فيما نُقلت إصابة عن طريق مواطن، مؤكدًا أن الاستجابة للحادث من قبل الفــرق الإسعافية كانت في خلال 10 دقائق من ورود الـبـــلاغ.

وشددت الهيئة على سرعة الاتصال برقم البلاغات 997 أو تطبيقي أسعفني وتوكلنا، في حال وقوع أي حالة إسعافية، والابتعاد عن التجمهر وإفساح المجال لرجال الهلال الأحمر.

وأهابت بجميع المواطنين عدم التسرع بنقل مصابي الحوادث المرورية التي تحدث بالقرب من المحافظات التي تتوفر بها مراكز إسعافية والتي لا تستغرق الفرق وقتا طويلاً للوصول للموقع للتعامل مع نوعية الإصابة؛ لكي يتم اتخاذ الإجراء المناسب لتثبيت المصاب قبل نقله للمستشفى حتى لا تكون هناك مضاعفات قد تؤدي إلى شلل نتيجة التحريك الخاطئ.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال الأحمر الباحة أهم الآخبار

إقرأ أيضاً:

إصابة 21 عاملا زراعيا إثر انقلاب سيارة نصف نقل بصحراوى البحيرة

أصيب 21 شخصاً من العمالة الزراعية بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم،  جراء وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمحور الضبعة بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية، بطريق محور الضبعة، إتجاه الضبعة، مما اسفر عنه إصابة 21 شخص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون المركزى، لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لاحالتة للنيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.


 







مقالات مشابهة

  • مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل
  • مصدر في الخارجية الإيرانية يكشف لـ بغداد اليوم تفاصيل إصابة السفير في بيروت- عاجل
  • إصابة 21 عاملا زراعيا إثر انقلاب سيارة نصف نقل بصحراوى البحيرة
  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل اجتماع ولي العهد السعودي مع مدبولي- (فيديو)
  • آخر أخبار شقق الإيجار التمليكي.. متحدث «الإسكان» يكشف تفاصيل جديدة
  • عاجل من متحدث الحكومة بشأن تفاصيل زيارة مدبولي إلى السعودية
  • مصرع شخص وإصابة 7 بينهم طفل في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024: تفاصيل ومواعيد هامة
  • حبس 8 متهمين في واقعة حادث تصادم قطاري الزقازيق