عجمان- وام
تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، تقرر أن يكون العمل يوم غد الجمعة الموافق 27 أكتوبر، عن بُعد نظراً للأحوال الجوية. ويشمل هذا القرار الموظفين في جميع الجهات الحكومية في إمارة عجمان على أن تُستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب التواجد في مقر العمل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عمار النعيمي إمارة عجمان

إقرأ أيضاً:

سلطات الاحتلال تصدر قرار بالاعتقال الإداري بحق طفل "١٤ عام"

رام الله - صفا

قالت مؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الانسان أنه في سابقة خطيرة، أصدرت سلطات الاحتلال قرارًا بالاعتقال الإداري التعسفي بحق الطفل عمار صبحي محمد عبد الكريم، البالغ من العمر 14 عامًا فقط، من بلدة عبوين في قضاء رام الله.

وأوضحت الضمير في بيان وصل وكالة"صفا "، أن "قوات الاحتلال اقتحمت منزل الطفل عمار بعد منتصف الليل في 21 أغسطس 2024 بعد تفجير الأبواب، وقامت بتفتيشه والاعتداء عليه بالضرب والتكبيل، ثم احتجزته بمفرده في إحدى الغرف قبل نقله إلى سجن عوفر، حيث لا يزال معتقلًا حتى اليوم في ذات السجن".

وأشارت إلى أن عمار واحد من أكثر من ٢٥٠ طفل داخل سجون الاحتلال، وواحد من أربعين طفلًا يقبعون في الاعتقال الإداري التعسفي، وهو أصغرهم عمرًا، حيث تستخدم سلطات الاحتلال على مدار سنوات الاعتقال الإداري التعسفي بحق كافة فئات المجتمع الفلسطيني كأداة من أدوات القمع والسيطرة، إذ لم يسلم حتى الأطفال من هذه السياسة التعسفية، حيث يصدر الاحتلال أوامر اعتقال إداري بحق الأطفال بدون تقديم لوائح اتهام بحقهم، وبادعاء وجود ملفات سرية، وتسرق طفولتهم في زنازين تقتل كل معاني الحياة والطفولة وتسلب حقهم في التعليم وحقهم في حياة آمنة.

وأكدت مؤسسة الضمير أن "سلطات الاحتلال كثفت من استخدام سياسة الاعتقال الإداري التعسفي بحق الشعب الفلسطيني منذ أول أيام عدوان الاحتلال المستمر وحرب الإبادة ضمن حملات الاعتقالات المستمرة، إذ يقبع داخل سجون الاحتلال اليوم أكثر من ٣٥٠٠ معتقل إداري، ضمن سياسة الانتقام والعقاب الجماعي الممارس بحق الشعب الفلسطيني".

واعتبرت إن الأطفال الفلسطينيين لا يتمتعون بحقوقهم المكفولة بموجب كل الاتفاقيات والمعاهدات الدولية التي ضمنت لهم حقوقهم الطبيعية، وبشكل خاص اتفاقية "حقوق الطفل" التي صادقت عليها دولة الاحتلال عام ١٩٩١، والتي ضمنت للأطفال حقهم بالحرية والطفولة بعيدًا عن كل هذه الانتهاكات، "حيث أن استخدام الاحتلال لسياسة الاعتقال الإداري التعسفي بهذا الشكل بحق الأطفال الفلسطينيين يحول دومًا دون حماية الأطفال وضمان حقوقهم".

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي يشيد بإنجازات المرأة الإماراتية في تعزيز تنمية الوطن
  • بلدية عجمان تدشن «سكيك الشاعرات» احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية
  • رسميا.. «المالية» تزف بشرى سارة تسعد الملايين بشأن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • سلطات الاحتلال تصدر قرار بالاعتقال الإداري بحق طفل "١٤ عام"
  • اخبار سارة لموظفي الإقليم.. وفد من حكومة كردستان يصل الى بغداد
  • النعيمي: نفخر بما تحققه المرأة الإماراتية من إنجازات في مختلف المجالات
  • بتوجيهات حاكم الشارقة.. اعتماد رصف طرق داخلية بـ 46.6 مليـون درهم
  • توضيح عاجل من محافظ ذي قار بشأن تقديم استقالته الى عمار الحكيم
  • محتاج صورة.. بتوجيهات الرئيس.. كل ما تريد معرفته عن مشروع بداية جديدة لبناء الإنسان
  • فريق عطاء حمدان التطوعي ينفذ مبادرة مجتمعية تستهدف 500 عامل بعجمان