نوهت إدارة مرور منطقة القصيم، بأنه بالتعاون مع أمانة المنطقة سيجري إغلاق طريق الخدمة في الدائري الشمالي المتجه لطريق عمر بن الخطاب (شرق)، لأعمال الصيانة.

وقال مرور القصيم على منصة "إكس"، اليوم الخميس، إن الإغلاق يبدأ من يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023، ولمدة 24 ساعة، وتهيب بمستخدمي الطريق استخدام الطرق البديلة طيلة مدة الإغلاق.

أخبار متعلقة "التعاون الإسلامي" و"الصليب الأحمر" تناقشان معالجة قضية المفقودينمنصة الموردين..ذراع "كدانة" لرفع مستوى الخدمات بالمشاعر المقدسة

تنوه إدارة مرور منطقة القصيم، بأنه بالتعاون مع أمانة المنطقة سيتم إغلاق طريق الخدمة في الدائري الشمالي المتجه لطريق عمر بن الخطاب (شرق)، وذلك لأعمال الصيانة، ابتداءً من يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023م ولمدة 24 ساعة، وتهيب بمستخدمي الطريق استخدام الطرق البديلة طيلة مدة الإغلاق. pic.twitter.com/Czf9FA0oAR— المرور السعودي (@eMoroor) October 26, 2023

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام طريق الخدمة أخبار السعودية القصيم

إقرأ أيضاً:

إغلاق المتنزهات الوطنية في تايوان كإجراء احترازي مع اقتراب إعصار "كراثون"

قالت إدارة السياحة التابعة للحكومة في تايوان، اليوم الاثنين، إنه من المقرر أن يتم إغلاق بعض المناطق ذات المناظر الخلابة التي تخضع لادارتها، حتى يتم رفع تحذيرات الطقس التي تأتي بسبب اقتراب وصول إعصار "كراثون" إلى البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء المركزية التايوانية (سي. إن. إيه)، اليوم الاثنين، عن إدارة السياحة قولها، إنه من المقرر أن يظل منتزه "لونجدونج باي أوشن" و"لونجدونج فور سيزونز باي"، بالإضافة إلى أنشطة الترفيه المائي في فندق "فولون" وجزيرة "جويشان" (جزيرة السلحفاة) مغلقة، إلى جانب جميع المناطق الواقعة في المنطقة الشمالية الشرقية وساحل ييلان، حيث تنتشر المناظر الطبيعية الخلابة.
أخبار متعلقة ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية.. و32 حالة وفاةارتفاع حصيلة قتلى الفيضانات والانهيارات الأرضية في نيبال إلى 193 شخصًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انهيار أرضي بسبب الامطار الغزيرة في تايوان - Focus Taiwan مطار تايوان- مشاع إبداعي var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وفي الوقت نفسه، أعلنت إدارة منطقة المناظر الطبيعية الخلابة في بينجو، إغلاق مؤقت للعديد من المزارات السياحية المحلية والمواقع ذات المناظر الرائعة في جزر بينجو النائية، والتي تشمل كهف الحوت في جزيرة هسياومين، بالإضافة إلى مناطق المحمية الطبيعية لـ "بازلت داجويي العمودي" و"بازلت تشيكسي العمودي".

مقالات مشابهة

  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بالقطاع العام والخاص
  • إغلاق المتنزهات الوطنية في تايوان كإجراء احترازي مع اقتراب إعصار "كراثون"
  • موعد إجازة السادس من أكتوبر 2024.. هل يتم ترحيلها؟
  • إجازة 6 أكتوبر 2024: كل ما تحتاج معرفته عن العطلات الرسمية في مصر
  • رسميا.. رئيس الوزراء يعبن موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. وعدد العطلات الرسمية الشهر المقبل
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • الموعد الرسمي لإجازة 6 أكتوبر 2024
  • 9 إجازات الشهر القادم.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. هل يتم ترحيلها؟