بوابة الوفد:
2024-09-30@19:37:30 GMT

"الآب الحامي" يتحول إلى "وحش" وينهي حياة ابنته

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

 "ياسمين" تبلغ من العمر 15 سنة، تعيش مع والدها بعد انفصاله عن والدتها كانت ياسمين فتاة جميلة وذكية، تحلم بالمستقبل وكان والدها رجلا عنيفا، وكان دائم التعنيف عليها جسديا ونفسيا يقو  يضربها ويعنفها بالكلمات، وكان يخبرها أنها لا تستحق أن تعيش.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشاجرة بين والد ياسمين ووالدتها، فقد ظن الأب القاتل أن  ابنته هي السبب في هذه المشاجرة، فقام بضربها وتعذيبها حتى الموت وكان يعتقد أن ياسمين هي السبب في تدمير حياته، لقد فقد عقله، ولم يدرك ما يفعله.

أصيبت ياسمين بجروح بالغة، ولم تستطع النجاة، تم نقلها إلى المستشفى، لكنها توفيت هناك ألقي القبض على المتهم، ووجهت إليه تهمة القتل العمد اعترف بارتكاب الجريمة، وقال إنه كان يفعل ذلك من أجل حماية نفسه من ابنته.

فيما قرار قاضي المعارضات بتجديد حبس أب لاتهامه بقتل ابنته 15يوما علي ذمة التحقيق وطلبت النيابة سرعة التحريات التكميلية للمباحث.

وصرحت بدفن جثة المجني عليها بعد انتهاء الصفه التشريحية للمجني عليها وإعداد تقرير اسباب الوفاة

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة لفتاة داخل شقة بمنطقة السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة مراهقة عمرها 15 سنة وعلى جسدها آثار تعذيب، وبعمل التحريات تبين أن الفتاة تقيم مع والدها بعد انفصاله عن والدتها وفى يوم الواقعة تعدى عليها بالضرب وعذبها حتى الموت بسبب اعتقاده قيام والدتها بتحريضها ضده.


ألقي القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: والدها ياسمين يوم الواقعة جسديا الجريمة

إقرأ أيضاً:

عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته

عصابة مكونة من سبعة أشخاص ارتكبت جريمة قتل بشعة في فيصل بالجيزة، بعد أن هاجموا شابًا وسلبوا منه ماله، ثم قتلوه بدم بارد وفرو هاربين.

بلاغ الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على عصابة مؤلفة من سبعة أفراد ارتكبوا جريمة قتل بشعة في منطقة فيصل، حيث استهدفوا شابًا بوحشية وسلبوه ثم قتلوه.

عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته

في ليلة حالكة، اختفت أحلام أسرة بأكملها مع اختفاء شاب في مقتبل العمر يدعي عبد الرحمن، طموح يعمل بجد لتأمين مستقبل عائلته، عائداً إلى منزله حاملًا معه مبلغًا من المال لعمل عقيقة لابنته الرضيعة كانت هذه الأموال ثمرة تعب وجهد، قرر الضحية النزول عند دائري نزلة كعابيش والمشي مسافة قصيرة لركوب توكتوك يعيده إلى بيته، تلك الليلة، لم يعد عبد الرحمن إلى بيته، لم يعد إلى زوجته التي كانت تنتظره بفارغ الصبر، ولم يعد إلى ابنته التي لم يرها بعد.

ماذا حدث لعبد الرحمن

من حظه السيئ، اعترضته مجموعة من الأشخاص مكونه من 7 أفراد ، الذين رأوا فيه فريسة سهلة، حاول عبد الرحمن بكل ما أوتي من قوة الدفاع عن نفسه وأمواله التي جمعها بشق الأنفس، والتي كان يعتزم بها الاحتفال بمولدته وعمل عقيقة لكن قوة العدد غلبت شجاعته، فهاجموه وسلبوا منه كل ما يحمله.

لم يكتفوا بالسرقة، بل أقدم أحدهم على طعنه طعنة غادرة، أنهت حياته بعد تنفيذ جريمتهم الشنيعة، فرّ المجرمون هاربين تاركين خلفهم مأساة حقيقية.


الامن يضبط المتهمين خلال ساعات ويقدمهم للعداله

في عملية سريعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة، الأمر الذي دفع بوالدة الضحية للتعبير عن خالص شكرها وتقديرها لجهودهم، مطالبةً في الوقت نفسه بتطبيق أقصى العقوبات على الجناة ليكونوا عبرة لغيرهم.

مقالات مشابهة

  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • اليونيسيف: انتباه العالم يتحول إلى لبنان لكن الهجمات على الأطفال في غزة لم تتوقف
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • حزب الله: علي كركي اغتالته اسرائل وكان مسؤولا بشكل مباشر وميداني عن قيادة جبهة الجنوب بكافة محاورها منذ 8 أكتوبر
  • مساري: شاهدت منزل طفولتي يتحول رماداً
  • أمل الحناوي: لبنان يتحول إلى دائرة الدم والنار