متابعة بتجــرد: أعلنت الصفحة الرسمية لـ”موسم الرياض” على “إنستغرام” عن مشاركة الفنان أكرم حسني في مسرحية جديدة بعنوان “تطبق الشروط والأحكام” ستُعرض بدءاً من 10 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

ويشارك أكرم حسني في بطولة المسرحية كلٌ من أسيل عمران وبيومي فؤاد، ومن المفترض أن تقدَّم المسرحية على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض، ضمن سلسلة من الأعمال الاستعراضية التي أعلن عنها “موسم الرياض” خلال هذه الدورة، ومنها المسرحية السعودية “ليالي كوميدية” بطولة إبراهيم حجاج وإبراهيم خيرالله وعدد من الفنانين في المسرح العالمي، ومسرحية “زواج اصطناعي” لمي عز الدين وبيومي فؤاد.

يُذكر أن أكرم حسني شارك في “موسم الرياض” لعام 2022، بمسرحية “حتى لا يطير الدكان”، والتي حقق فيها نجاحاً كبيراً، وحملت ليالي العرض لافتة كامل العدد، ما أدى إلى زيادة عروضها، وتدور أحداثها حول “قمر الدين” الذي ورث عن والده محلاً لبيع الأدوات الكهربائية، ويقع في حب “زبدة” التي يتنافس عليها الجميع، ويقف الثري “رجب طيوبة” عائقاً بينهما، وما إن يكتشف “قمر الدين” سر الدكان، حتى تنقلب الأحداث رأساً على عقب ليخوض مغامرة مليئة بالمخاطرة.

View this post on Instagram

A post shared by موسم الرياض | Riyadh Season (@riyadhseason)

main 2023-10-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: موسم الریاض أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد حماقي يطرح أغنية "واكلة الجو"

يستعد النجم محمد حماقي، لطرح أغنية جديدة له اليوم، ضمن ألبومه الجديد بعنوان "واكلة الجو"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

حفلات حماقي الفترة الماضية 

 

وفي سياق متصل، حقق حماقي مؤخرًا نجاحات غير مسبوقة أثناء جولته الغنائية بأمريكا الشمالية فعقب تألقه وسط حضور كامل العدد وغير مسبوق فى حفلى تورينتو الكندية وفى لوس أنجلوس أكبر مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أحيا حفليين متتالين بولاية نيويورك.

 

وأشعل حماقى حفلي نيويورك وواشنطن بمجموعة من أغانيه الشهيرة، كما قام برفع العلم المصري فى حفله بالعاصمة الأمريكية واشنطن، واختتم جولته الغنائية في كندا والولايات المتحدة الأمريكية بحفل مدينة ديترويت التى تعد أكبر مدن ولاية ميتشجن الامريكية.

موسم الرياض

 

كما شهد موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية لحماقي حيث أحيا مؤخرًا اضخم حفلات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور تخطي الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

مهرجان قرطاج الدولي بتونس

 

كما حقق نجاحًا كبيرا خلال إحيائه لختام الدورة الدورة الـ 57 لمهرجان قرطاج الدولي بتونس والذى وصفه الجمهور التونسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بـ "حفلة الأحلام "، وتوجه بعدها  لـ عمان لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا للجمهور الأردني وسط المزيد من أجواء الإثارة.

مقالات مشابهة

  • 5 نجوم ينتظرون موسم مليئ بالتحديات
  • ضجّة كبيرة بعد أنباء إصابة محمد فؤاد بجلطة في القلب
  • أمانة الرياض تطبق طلاء أعمدة الإنارة المضاد للالتصاق والصعق الكهربائي
  • أبرزهم انتصار.. انضمام نجوم جديدة لـ مسلسل «زمالك بولاق»
  • تفاصيل شخصية محمد ممدوح في فيلم "إكس مراتي"
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك خلال أسبوع عرضه بالسينمات
  • حد أدنى 600 جنيه.. قائمة أسعار تذاكر تامر حسني في العلمين
  • فيلم جوازة توكسيك يحصد أكثر من 250 ألف جنيه أمس
  • اليوم.. محمد حماقي يطرح أغنية "واكلة الجو"
  • فيلم جوازة توكسيك يقترب من المليون الثالث في أسبوعه الأول