متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية صورة تجمع الفنانَين أحمد عز وفريدة سيف النصر من كواليس فيلم جديد بعنوان “فرقة الموت” وقد بدأ تصويره قبل أيام، وظهر عز في الصورة بإطلالة جديدة، أي بشاربين خفيفين وملابس تعود الى أربعينيات القرن الماضي، والتي تدور خلالها أحداث الفيلم.

وكانت فريدة سيف النصر قد نشرت الصورة عبر حسابها الخاص في “فيسبوك”، إلا أنها سارعت الى حذفها حيث اعتبرها صنّاع العمل حرقاً لأحداث الفيلم.

فيلم “فرقة الموت” هو بطولة: أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد علاء، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق والكوميديا، حول شخصية خط الصعيد الشهيرة في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وجهود الدولة المصرية للقضاء عليه من خلال تشكيل فرقة يقودها أحمد عز لمطاردته، أطلق عليها “فرقة الموت”، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

يُذكر أن “فرقة الموت” هو التعاون الأول بين أحمد عز وآسر ياسين، والرابع له مع منة شلبي، فيما يعد التعاون الثاني له مع أمينة خليل بعد فيلم “الخلية”.

main 2023-10-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فرقة الموت أحمد عز

إقرأ أيضاً:

“مش محتاج ألماظ”.. أحمد سعد في مرمى الانتقاد مجدداً

متابعة بتجــرد: تعرّض الفنان أحمد سعد لسيل من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وأثار جدلاً واسعاً على خلفية تصريحاته عن سرقة مجوهراته في مطار ميلانو، ثم إعلان مشاركته في “مهرجان الموسيقى العربية”، الذي يشتهر بمشاركة فنانين يميلون إلى الطرب الأصيل.

وكان الإعلامي تامر أمين قد هاجم أحمد سعد بشراسة بعد الإعلان عن سرقة مجوهراته في مطار ميلانو بإيطاليا، خلال حضوره فرح نجل الإعلامية بسمة وهبة.

وقال تامر أمين خلال برنامجه “آخر النهار”: “أحمد سعد كان أوفر في لبسه للألماظ، ومَن يلجأ لفكرة خطف أنظار الناس باللبس والمجوهرات والتقليعات الغريبة هو قليل الموهبة، لكن أحمد سعد من أنجح المغنّين فمش محتاج ألماظ”.

ودافع الدكتور خالد داغر رئيس “مهرجان الموسيقى العربية” عن اختيار الفنان أحمد سعد للمشاركة في المهرجان بدورته الـ 32، وذلك خلال المؤتمر الصحافي لإعلان تفاصيل المهرجان، مشيراً إلى أن أحمد سعد فنان ناجح ولديه إمكانات كبيرة، وهو من أفضل المطربين العرب، ومؤكداً أن المهرجان لا يتعامل مع الفنانين بناءً على تصنيفات زمنية معينة، بل بالاستناد الى مواهبهم الحقيقية. إذ قال: “الموسيقى العربية لم تقف عند حقبة زمنية معينة، ونحن نتعامل مع الفنانين بقدرهم الحقيقي وقوّتهم الفنية، وسعد يمتلك إمكانات تجعله قادراً على تقديم ألوان مختلفة من الغناء”.

main 2024-09-27Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد هذه الصورة.. أم تدخل إلى “كبسولة الانتحار” دون تردد
  • بعد هذه الصورة.. أم تدخل إلى "كبسولة الانتحار" دون تردد
  • جيش الإحتلال يعلن مقتل حسن خليل ياسين القيادي في مخابرات حزب الله خلال غارة على ضاحية بيروت الجنوبية
  • جيش الاحتلال يعلن اغتيال حسن خليل ياسين القيادي البارز في استخبارات حزب الله
  • انتهاء فعاليات الدورة الأولى لملتقى “العين للسياحة والاستثمار” بشراكات مثمرة
  • “مش محتاج ألماظ”.. أحمد سعد في مرمى الانتقاد مجدداً
  • فرقة مسرح الشرق تجيب على أسئلة الموت والحياة في من بعثنا من مرقدنا
  • صحيفة إسرائيلية تحذر: الهجوم البري على لبنان سيكون “فخ الموت” الذي أعده حزب الله
  • منتج فيلم فرقة الموت: أحمد عز يقدم وجبة متكاملة من «الأكشن» لأول مرة
  • منة شلبي تشوّق الجمهور لقصة سارة وعلي.. شاهدوا بوستر “الهوى سلطان”