كشف الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، والرئيس الأسبق للمعهد القومي للبحوث، عن تطورات الحالة الصحية لوالده، مساء اليوم الخميس، قائلا إنه تم البدء في العلاج الكيماوي الفترة الماضية.

سرطان الدم

وأضاف الدكتور محمد الناظر خلال مقطع فيديو على صفحته الخاصة بموقع فيسبوك، أنهم اكتشفوا أن والده الدكتور هاني الناظر مصاب بنوع من سرطان في الدم اسمه "بركة ليمفويا"، وهو ما كان يتطلب نوعا عنيف من العلاج الكيماوي، والذي سيأخذ عدة أشهر قادمة، موضحا أن العلاج يتم أخذه كل خمسة أيام، ويتكرر كل 21 يوما.

أدوية وحقن العمود الفقري

وأوضح أن هذا العلاج يتم تناوله من خلال مجموعة من الأدوية تدخل في الدم مباشرة، ومجموعة أخرى عن طريق الحقن في العمود الفقري حتى تصل إلى الجهاز العصبي المركزي للجسم، لافتا إلى أن والده أخذ الكورس الأول على مدار خمسة أيام، لكن بسببه حالته الصحية متعبة بشكل كبير.

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

وتابع أن الحالة الصحية لوالده الآن أنه ضعيف جدا وهزيل، وقلت كرات الدم الحمراء بشكل كبير، وكذلك الصفائح وكرات الدم البيضاء تحتاج إلى أدوية لتحسين المناعة، لكن الحالة الصحية على العموم مستقرة بعض الشيء، متمنيا أن تكون الفترة القادمة التي يتم فيها عمل الأشعة والتحاليل أن يجد استجابة في العلاج.

مضاعفات

وقال الدكتور محمد الناظر ليس أمامنا إلا الدعاء بأن تكون استجابته للعلاج جيدة، وأن يكون هذا العلاج بردا وسلاما عليه، لأنه يتعبه بشكل لدرجة أنه يدخله في مضاعفات، واعدا بطمأنة الناس عليه في كل جديد، ومنوها بأنه لا يوجد تصريح بزيارته الآن في المستشفى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور محمد الناظر الدكتور هاني الناظر العلاج الكيماوي استشاري الأمراض الجلدية سرطان الدم الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر الحالة الصحیة هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا

حل الفنان أحمد هارون ضيفًا ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "Mbc مصر"،  مساء أمس الخميس مع الإعلامية ياسمين عز، وكشف هارون خلال الحلقة حقيقة أبرز الشائعات التي راودته طوال حياته الفنية ،ولعل أبرزها حقيقة علاقته الغرامية مع مي عز الدين .

وتطرقت ياسمين عز حول شائعة علاقتهما بعد فيلم فرح الذي قاما ببطولته سويًا، ليرد عليها قائلًا: "إشاعة أنا سمعت بيها.. وإحنا أصدقاء لغاية دلوقتي".

وتابع: "مي أخت عزيزة أكن لها كل الاحترام والتقدير وأنا وهي أصحاب لغاية دلوقتي، مي تقريبا كل يومين تلاتة بنتكلم وأنا بعزها جدا"، وأضاف: "مي التعامل معها جميل جدا وهي اللي بتبادل دايمًا بالحديث".

مشهد الخيل في سهر الليالي

كشف هارون أن المخرج هاني خليفة تحدث معه حول جملة يقولها في الفيلم وهي "أنت أحسن فارس (جوكي) في مصر"، مرادفًا: "في فنان كبير كان شايف نفسه إنه أحسن جوكي في العالم وأنا مينفعش أطلع أقول الجملة دي".

وأضاف، أن الفنان اقترح إعادة تصوير المشاهد التي قمت بتصويرها مع الخيل، ووضع اسمه في "التتر" كنوع من الشكر.

ومن جانبها، علقت الإعلامية ياسمين عز، قائلة: "ده الفنان أحمد السقا والجميع عارف القصة".

وأكمل "هارون" حديثه، قائلًا: "لما مش هطلع مش بصوتي ومش باسمي ومش راكب حصان اية اللي فاضل تاني أعمله في الدور، ودي كانت أول فرحتي وكل ده عدى ومحدش حس بيه، والظريف أنه ده كان في توقيت ظهوري موديل في كليب للمطربة أصالة".

واسنكمل قائلًا: "هاني خليفة رفض وقال للفنان إنه اختارني عشان بركب خيل كويس ومفيش داعي إنه يعيد المشاهد أو يجيب دوبلير يشوه الشخصية".

 من هو الفنان أحمد هارون

ممثل مصري ولد في سهر مايو من عام 1978 ودرس بكلية السياحة والفنادق، ثم اتجه للعمل عارض أزياء والإعلانات واستمر بهذا المجال لمدة 6 سـنوات  ثم عمل موديلاً وشارك في العديد من الكليبات الغنائية منها كليب (تصـور) للفنانة المطربة أصالة.

 وكانت بدايته في التمثيل في فيلم سهر الليالي بعدما عرض عليه المخرج هاني خليفة والسيناريست تامر حبيب المشاركة فيه، تلاه فيلم فرح.

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • سرطان الدم النخاعي المزمن.. ما هي أبرز أعراض المرض
  • هل يمكن علاج البهاق في المنزل؟
  • حسام موافى يكشف أسباب الفشل الكلوى وأنواعه (فيديو)
  • جرائم مستمرة.. مراسل قناة القاهرة الإخبارية يكشف تطورات الأحداث بغزة
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • تثقيف وتوعية المرأة حول صحتها النفسية والجسدية في ورشة للإعلاميين
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف
  • الخشت يكشف آخر تطورات إنشاء المجمع الطبي لعلاج الأطفال.. الأكبر بالشرق الأوسط