انتقدت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، الإدارة الأمريكية، قائلة: إن تلك الإدارة تجردت من كافة المعايير والأخلاق الإنسانية والقيم الأساسية لحقوق الإنسان، وواشنطن تتحدث بلسان المحتل الإسرائيلي المجرم وتشكك بكل وقاحة في صحة الأرقام المعلنة للشهداء في القطاع.

وقررت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، إعلان أسماء الشهداء أمام العالم بأسره، ليعرف حقيقة حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني أمام بصر العالم وسمعه منذ السابع من أكتوبر الجاري.

وأوضحت وزارة الصحة، أن أبوابها مفتوحة لجميع المؤسسات للاطلاع على منظومة العمل الصحى فى وزارة الصحة، مضيفة: ليعلم العالم أن خلف كل رقم قصة إنسان معلوم الاسم والهوية فأبناء شعبنا ليسوا نكرات يمكن تجاهلهم.

لمطالعة أسماء الشهداء اضغط هنــــــــــــا

اقرأ أيضاً بشأن العدوان على غزة.. رئيس حركة حماس يجري اتصالاً مع مدير المخابرات المصرية رسميا.. حكومة المليشيا تتهم الشرعية باعاقتها عن نصرة فلسطين وتعبر عن خوفها من بن عزيز ممثل الصين يدعو مجلس الأمن لتوجيه إشارة قوية وحاسمة بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي نيابة عن دول عربية.. مصر تصدر بيانا بشأن نتائج قمة ”القاهرة للسلام” والموقف من فلسطين بسبب فلسطين .. المغنية الأمريكية كيلاني تبدأ قراءة القرآن مجسم يحاكي قطاع غزة بالنقب.. تدريب إسرائيلي في ”غزة الصغيرة” أستعداًللعملية البرية تحذير شديد اللهجة من قائد الحرس الثورى الإيراني للجيش الإسرائيلي سيدفن فيها كتائب القسام وإرث عمر المختار.. سردية المنطق في حركة التحرير الوطني حصيلة جديدة للقتلى في غزة .. تعرف عليها ”الرئيس المصري”: المخرج الوحيد للوضع فى غزة هو حل الدولتين وسائل إعلامية بريطانية..قطر تعمل على إتفاق لإطلاق سراح 50 رهينة لدي حماس تضامناً مع غزة.. تونس تنظم ”أسبوع السينما الفلسطينية” بعد إلغاء مهرجان قرطاج السينمائي

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

37626 شهيدًا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غزة جراء العدوان الإسرائيلي

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 262 على التوالي، إلى 37626 شهيداً، ونحو 86098 جريحاً معظم الضحايا من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 28 فلسطينياً وإصابة 66 بجروح، خلال الساعات الـ24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
أخبار متعلقة العسومي: المرأة العربية تتبوأ مكانة متميزة في العمل الدبلوماسياستشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال أهداف في غزةوأكدت وجود العديد من الشهداء تحت أنقاض المنازل والبنايات المدمرة، ولا تتوفر الإمكانيات اللازمة لانتشالهم.

الاحتلال يواصل تدمير مئات المنازل في الحي السعودي غرب مدينة #رفح وتدمير الشوارع والبنية التحتية#اليوم | #غزة | #فلسطينhttps://t.co/Dc6i9bNASI— صحيفة اليوم (@alyaum) June 23, 2024خيام النازحينواستشهد 4 فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح مساء أمس الأحد، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خيام النازحين في خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة.
وذكرت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منطقة المواصي غرب مدينة خان يونس، كما استشهد فلسطينيان في قصف للاحتلال على خيام النازحين غرب مدينة رفح، التي تتعرض فيها خيام النازحين لقصف مكثف، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 50 فلسطينيًا خلال اليومين الماضيين.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان لـ 37718 شهيدًا و86377 مصابا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37718 شهيدًا و86377 مصابًا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37658 شهيدًا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37658 شهيدا و86237 مصابا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37626 شهيدًا
  • 37626 شهيدًا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غزة جراء العدوان الإسرائيلي
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 94 شهيداً ومصاباً بمجازر صهيونية جديدة في غزة
  • فلسطين الآن.. ارتفاع جديد في عدد الشهداء والمصابين في غزة
  • 37626 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37598 شهيدًا