واشنطن

أعربت المغنية الأمريكية كيلاني عن انبهارها بإيمان المسلمين وحالة الإصرار التي يتمتع بها أهالي غزة في تحدي الجرائم التي ترتكب بحقهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت كيلاني أنها بدأت المشاركة في نادي كتاب عبر تطبيق تيك توك يهدف إلى قراءة القرآن.

وأوضحت كيلاني في التعليقات أنها قامت بالفعل بشراء المصحف على الرغم من كونها تتبع الديانة السانتيرية التي تعتبر خليطاً من معتقدات أفريقية قديمة وبين المسيحية وتنتشر بشكل كبير في كوبا.

وأضافت كيلاني أنها بدأت في قراءة القرآن بسبب حالة الانبهار بإيمان المسلمين، ونشرت صورة لشاب فلسطيني يدعو للضحايا من داخل المستشفى وعلقت عليه: “جميل”، واتبعته بصورة لها وهي تمسك المصحف المترجم.

وتابعت بأن ما يفعله أهالي غزة يعبر عن المعنى الحقيقي للإيمان قائلة:” مشاهدة إيمان المسلمين، الذي لا يتزعزع في ظل هذا الألم، أمر حلو ومر، وفي مثابة تذكرة جميلة للمعنى الحقيقي للإيمان والارتباط بالرب. مشاهدة الناس يخلصون وهم في قمة الرعب أمر ملهم جدًا. أرسل لكم حبي وأحضاني”.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية غزة كيلاني

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية تنتقد حظر إسرائيل لدخول الأمين العام للأمم المتحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبرت وزارة الخارجية الأمريكية عن عدم تفهمها لقرار إسرائيل بحظر دخول الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، إلى الأراضي المحتلة، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ليست مثمرة بأي شكل من الأشكال.

وفي الوقت نفسه، أعربت الوزارة عن أملها في تنظيم رحلات إضافية خلال الأيام القادمة لتسهيل مغادرة المواطنين الأمريكيين من لبنان.

وأكدت الخارجية الأمريكية أن وزير الخارجية أنتوني بلينكن قد تحدث مع الحلفاء حول كيفية الرد على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل.

وأضافت أنها تناقش مع المسؤولين الإسرائيليين الخطوات الممكن اتخاذها ردًا على الهجوم الإيراني، مع توضيح أنها لا تدعم أي هجوم إسرائيلي يستهدف المنشآت النووية الإيرانية.

وأكدت الوزارة أنها لن تكشف عن تفاصيل المحادثات الجارية مع إسرائيل بشأن كيفية الرد على الهجوم الإيراني في الوقت الحالي، لكنها أكدت أنها على تواصل مع المسؤولين الإسرائيليين لمناقشة طبيعة الردود المحتملة.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية تنتقد حظر إسرائيل لدخول الأمين العام للأمم المتحدة
  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء
  • انطلاق المشروع المستمر لتحفيظ القرآن الكريم في رأس الخيمة
  • شاهد بالصور.. ختمة للقران الكريم بكوستي لنصرة القوات المسلحة
  • انطلاق الدورة الـ”31″ للمشروع المستمر لتحفيظ القرآن الكريم في رأس الخيمة
  • الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية ويزعم اغتيال قادة ميدانيين بحزب الله
  • 20 تحفة في «نوادر مخطوطات» مجمع القرآن الكريم
  • المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم.. الموعد والجوائز
  • وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)