الوطن:
2024-07-01@14:12:46 GMT

القائمة الكاملة لأبطال فيلم «السيستم» لأحمد الفيشاوي

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

القائمة الكاملة لأبطال فيلم «السيستم» لأحمد الفيشاوي

يعيش الفنان أحمد الفيشاوي، حالة من الانتعاشة الفنية، إذ تعاقد مؤخرا على فيلم جديد، تحت عنوان «السيستم»، وبدأ تصويره خلال الأيام القليلة الماضية، بإحدى اللوكشينات بمدينة نصر.

أبطال فيلم السيستم لـ أحمد الفيشاوي

وعلم «ET» بالعربي، أن قائمة أبطال فيلم السيستم، تضم كلا من أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، ونسرين طافش، وبسنت شوقي، ومحمد علي رزق، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

وكان أحمد الفيشاوي، انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه «عادل مش عادل»، الذي يجمعه بكوكبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم شيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، وغيرهم.

نجاح أحمد الفيشاوى في فيلم رهبة

وحقق أحمد الفيشاوي، نجاحا كبيرا مؤخرا، بفيلمه الجديد «رهبة»، الذي عرض مؤخرا بجميع السينمات في مصر والوطن العربي، والتي كانت تدور أحداثه حول شخص يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي الفنان أحمد الفيشاوي فيلم فيلم السيستم أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

أمينة خليل تخوض تجربة جديدة

متابعة بتجــرد: انتهت الفنانة أمينة خليل من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم “إكس مراتي”، والذي من المقرر عرضه قريبا في دور العرض السينمائي بمصر ودول الخليج.

وتخوض أمينة خليل ضمن أحداث الفيلم تجربة صالونات التجميل حيث تجسد خلال الأحداث شخصية صاحبة بيوتي سنتر ومتزوجة من هشام ماجد، وتجمعها عدد من المواقف الكوميدية مع محمد ممدوح وهشام ماجد.

“إكس مراتي” من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

وعرض لأمينة خليل مؤخرًا في السينمات فيلم شقو، وشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم: عمرو يوسف ومحمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، كذلك يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي ومن إنتاج أحمد السبكي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • القائمة الكاملة لجوائز المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية الـ46
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • تأجيل طرح فيلم فرقة الموت للنجم أحمد عز
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز