صراحة نيوز- ترأس الأستاذ الدكتور راتب موسى العوران رئيس مجلس أمناء جامعة الطفيلة التقنية صباح اليوم إجتماع المجلس بحضور أعضاء المجلس، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام زعل المحاسنة، في الحرم الجامعي.

وأستهل المجلس الجلسه بتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء في قطاع غزة، وأصدار  بياناً  استنكر فيه  المجلس ماتقوم به سلطات الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين الأبرياء في غزة، مؤكدين وقوفهم خلف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، في مواقفه الوطنية تجاه القضية الفلسطينية.

 

وتم خلال الاجتماع بحث عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومن أبرزها: الاطلاع على التقرير السنوي للجامعة، وتقرير الرقابة الداخلية للعام 2022.

فيما استعرض رئيس الجامعة الدكتور المحاسنة أعداد الطلبة المستجدين في الجامعة وفق قوائم القبول الموحد، والقبول المباشر، وتوزيعهم حسب البرامج، والتخصصات، والكليات، كما إستعرض دخول الجامعة في تصنيف QS العربي للعام 2024.

 وأطلع المجلس على إستراتيجيات وخطط  عمل الكليات والعمادات في الجامعة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تعليم و جامعات في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي تعليم و جامعات منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن تعليم و جامعات تعليم و جامعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير المالية يناقش مع رئيس جامعة ذمار أوضاع الجامعة

الوحدة نيوز/ ناقش وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد خلال لقائه رئيس جامعة ذمار الدكتور محمد الحيفي أوضاع الجامعة.

وأكد اللقاء على ضرورة الاهتمام بمرافق الجامعة للعمل على استيعاب أكبر قدر ممكن من الطلاب في كافة الكليات والتخصصات.

وتطرق إلى الأضرار التي تعرضت لها مباني الجامعة نتيجة الأمطار الأخيرة التي شهدتها المحافظة، والحلول التي يمكن أن تساهم في معالجة وإصلاح تلك الأضرار وفق دراسات متكاملة للصيانة والترميم.

كما ناقش اللقاء الجوانب المتصلة بمعالجة أوضاع أعضاء هيئة التدريس في حدود الإمكانيات المتاحة وبما يمكنهم من تأدية مهامهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.

واستعرض الجهود التي تبذلها قيادة الجامعة لإدارة العملية التعليمية واستغلال القاعات والمرافق الدراسية المتاحة خصوصا في ظل الإقبال المتزايد على الالتحاق بالجامعة.

وأقر اللقاء استمرار التنسيق بين قيادتي الوزارة والجامعة للعمل على حل الاشكاليات في حدود الامكانات المتاحة وبما يضمن استمرار الجامعة في أداء رسالتها التعليمية على أكمل وجه.

 

مقالات مشابهة

  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يناقش قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • مجلس أمناء العاشر من رمضان يناقش التطورات العمرانية والخدمية
  • "مجلس الكليات المهنية" يبحث استحداث تخصصات موائمة لتطورات سوق العمل
  • وزير المالية يناقش مع رئيس جامعة ذمار أوضاع الجامعة
  • الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي
  • وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق