أعلن المطرب سمسم شهاب عن رحيل زوجته بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث كانت تعاني منذ عدة سنوات، وتدهورت حالتها الصحية مؤخرا وتم نقلها إلى غرفة العناية المركزة.

وكان سمسم حريص قبل رحيل زوجته على التواصل مع جمهوره لطلب الدعاء لها خاصة وأن حالتها الصحية فى آخر 48 ساعة تدهورت للغاية وهو ما جعله يكتب قبل وفاتها بساعات: زوجتى فى العناية المركزة فى حالة صعبة جدا أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب الأمل فى رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء.



 

جنازة زوجة سمسم شهاب 

وكان مقربون أكدوا أن المطرب سمسم شهاب قد أدي صلاة الجنازة على زوجته عقب صلاة المغرب مساء اليوم وتم تشيع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

 

عزاء زوجتة سمسم شهاب



ومن المفترض أن يستقبل سمسم شهاب العزاء فى زوجته مساء غدا الجمعة عقب صلاة المغرب حيث يقام سرادق عزاء أمام منزل الأسرة بإمبابة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان سمسم شهاب المطرب سمسم شهاب مرض السرطان سمسم شهاب سمسم شهاب

إقرأ أيضاً:

مشجع يتعرض لاعتداء عنيف من منظمي مباراة البرتغال وسلوفينيا الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا

المناطق_وكالات

تحقق الشرطة الألمانية في مقطع فيديو يظهر فيه اعتداء مشرفي الملعب على أحد المشجعين بوحشية خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي لم تتمكن رويترز من التحقق من صحته، رجلا يرتدي سترة المراقبين وهو يضرب شخصا بشكل متكرر في وجهه بينما يقيده زملاؤه في ممر باستاد فرانكفورت. وقام اثنان آخران بركل الرجل وضربه بشكل أكبر عندما سقط على الأرض.

أخبار قد تهمك القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري 3 يوليو 2024 - 9:19 مساءً الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة 3 يوليو 2024 - 9:12 مساءً

وقال بينتو لوند المتحدث باسم شرطة فرانكفورت “نحن على علم بالفيديو ونقوم بالتحقيق في قضية الاشتباه في حدوث أذى جسدي”.

وظهر الفيديو في بعض وسائل الإعلام بعد مباراة دور الستة عشر يوم الاثنين والتي فازت بها البرتغال بركلات الترجيح بعد التعادل سلبيا.

وشهدت البطولة التي تستمر لمدة شهر في ألمانيا الحد الأدنى حتى الآن من أعمال العنف الجماهيري، على الرغم من أن الاتحاد الأوروبي للعبة (اليويفا) أدان مرارا الهتافات المسيئة واستخدام الألعاب النارية.

وقال اليويفا في بيان “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على علم بالحادث الذي وقع بين المراقبين ومشجع في مباراة البرتغال وسلوفينيا ويدين أي سلوك عنيف”.

وأضاف “الحادث الذي ظهر في الفيديو أصبح الآن موضع تحقيق للشرطة. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليس في وضع يسمح له بالتعليق أكثر حتى يتم الانتهاء من التحقيق”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 يوليو 2024 - 9:24 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 8:56 مساءًالهلال يعلن عن رحيل محمد جحفلي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 8:35 مساءًالإعلان عن الأندية الـ 14 المطروحة لمشروع التخصيص الرياضة3 يوليو 2024 - 8:33 مساءًبايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا الاقتصاد3 يوليو 2024 - 8:24 مساءًمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية توقع عقودًا إنشائية وتشغيلية بأكثر من 315 مليون ريال أبرز المواد3 يوليو 2024 - 8:02 مساءًاستشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة3 يوليو 2024 - 8:56 مساءًالهلال يعلن عن رحيل محمد جحفلي3 يوليو 2024 - 8:35 مساءًالإعلان عن الأندية الـ 14 المطروحة لمشروع التخصيص3 يوليو 2024 - 8:33 مساءًبايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا3 يوليو 2024 - 8:24 مساءًمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية توقع عقودًا إنشائية وتشغيلية بأكثر من 315 مليون ريال3 يوليو 2024 - 8:02 مساءًاستشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مشجع يتعرض لاعتداء عنيف من منظمي مباراة البرتغال وسلوفينيا الشرطة الألمانية تفتح تحقيقا
  • الهلال يعلن عن رحيل محمد جحفلي
  • زوج ينهي حياة زوجته قبل صلاة الفجر بطنطا
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • حالتها "خطرة".. تعرض لونا الشبل مستشارة بشار الأسد لحادث سير
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • الهلال يُعلن رحيل صالح الشهري
  • مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 1 يوليو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • مواقيت الصلاة غدًا الثلاثاء 2 يوليو 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 1 يوليو 2024