قمة المجموعة بين Liverpool - Toulouse اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وتولوز يلا شوت بث مباشر في الدوري الاوروبي مباراة الذهاب، ويستعد ملعب "أنفيلد" لاستقبال جماهير متحمسة لمتابعة المباراة المثيرة بين فريق ليفربول الإنجليزي وتولوز الفرنسي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم (2023/2024).

يتصدر ليفربول حاليًا المجموعة الخامسة بست نقاط، بعد تحقيقه انتصارين متتاليين. وقد نجح لاعبو الفريق في تسجيل خمسة أهداف واستقبال هدف واحد فقط في المباريات السابقة.

يسعى الفريق الإنجليزي لتحقيق الفوز في المباراة أمام تولوز الفرنسي، بهدف تعزيز فرصه في التأهل المبكر للمرحلة التالية من البطولة، دون الحاجة للتفكير في مستجدات أخرى.

ومن جانبه، يحتل تولوز المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط، بعد تحقيقه انتصارًا وتعادلًا في المباريات السابقة. وقد سجل الفريق الفرنسي هدفين وتلقى هدفًا واحدًا. 

يسعى تولوز لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول بهدف تحسين موقعه في المجموعة وزيادة فرصه في التأهل.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي 2024؟

تم اختيار مجموعة قنوات بين سبورت القطرية كحاملة حقوق بث مباشر مباراة ليفربول وتولوز مختلف مباريات الدوري الأوروبي 2023/2024 رسميًا للمشجعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الأفريقية. 

مباراة ليفربول وتولوز يلا شوت بث مباشر تويتر

ومن خلال تردد قناة beIN sports HD 1، يمكن للمشجعين متابعة مباراة ليفربول ضد تولوز اليوم.

تردد  قناة beIN sports HD 1

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11013
معدل الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3
مشفرة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتولوز في دوري أوروبا

أما بالنسبة للمشجعين في أوروبا لمشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وتولوز اليوم، فهناك بعض القنوات المفتوحة التي تحمل حقوق بث المباريات الهامة في القارة، ويمكنهم تنزيل هذه القنوات وضبطها لمشاهدة المباراة. 

يمكن للفنيين توجيه الجماهير العربية للقنوات المتاحة وضبطها بشكل صحيح. وفيما يلي تردد قناتين من القنوات المفتوحة المتاحة لمشاهدة مباراة ليفربول وتولوز اليوم.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وتولوز | من هنــــا

 

تردد قناة Armenia Regionتردد قناة SPORT 3
القمر الصناعي: Eutelsat 36°E
التردد: 11109
معدل الترميز: 34070
معامل الاستقطاب: رأسي
معامل تصحيح الخطأ: 4/3
مفتوحة
القمر الصناعي: Afghan sat 1
التردد: 11293
معامل الاستقطاب: عمودي V
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
مفتوحة
محمد صلاح يكتب تاريخ أوروبي

عاد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لمدة 6 مواسم. شارك صلاح في المباراة الافتتاحية للبطولة وقاد فريقه للفوز على لاسك لينز النمساوي بنتيجة 3-1.

بعد هذا الفوز، ارتفع رصيد صلاح التهديفي في البطولات الأوروبية الكبرى مع ليفربول إلى 42 هدفًا، وهو رقم قياسي يتساوى فيه مع تييري هنري مع أرسنال كأكثر لاعبين تسجيلًا للأهداف في تاريخ الأندية الإنجليزية.

هذه المشاركة هي المرة الرابعة لصلاح في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سبق له المشاركة مع ثلاثة أندية مختلفة. وخلال مشاركاته السابقة، لعب صلاح 29 مباراة وسجل 6 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

تشكيل ليفربول اليوم
حراسة المرمىأليسون بيكر.
في خط الدفاعأندي روبيرتسون -فيرجل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ألكسندر أرنولد.
في خط الوسطماك أليستر - سوبوسولاي - جرافينبرخ.
في خط الهجوملويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.
تشكيل تولوز ضد ليفربول
حراسة المرمىجاستن لاكومب.
خط الدفاعفرانك ماجرى - وارن كامانزي - أوليفر زاندن - جابرييل سوازو.
خط الوسطميكل ديسلير - نيكلاس شميدت - كليري سيربر - يانيس بقراوي.
الهجومزكريا أبو خلال - أدو أونايو.

عودة صلاح قوية في البطولة الأوروبية تعزز فرص فريقه للتألق وتحقيق النجاح في المسابقة. يتطلع الجميع إلى مشاركاته المستقبلية وما سيقدمه لفريقه وجماهيره في رحلة السعي نحو النجاح في دوري أبطال أوروبا.

تسعى فرقة ليفربول، التي تلعب على أرضها، إلى تحقيق انتصار جديد يعزز موقعها في صدارة المجموعة، بهدف الحفاظ على المركز الأول في المجموعة الخامسة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وتولوز | من هنــــا

من جانبه، يدخل فريق تولوز المباراة برغبة في تجنب الهزيمة على الأقل والحفاظ على المركز الثاني في المجموعة. يعول الفريق على الهجمات المرتدة التي قد تمكنه من تحقيق الفوز وتحقيق هدفه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول تولوز ليفربول ضد تولوز تولوز الفرنسي ليفربول الانجليزي مشاهدة مباراة ليفربول اليوم الدوري الأوروبي دوري أوروبا محمد صلاح تشكيل ليفربول تشكيل تولوز قناة bein sports premium بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة تولوز الدوري الأوروبي الدوري الأوروبي بث مباشر ليفربول ليفربول أمام تولوز ليفربول الدوري الأوروبي ليفربول لايف ليفربول مباشر ليفربول مباشر اليوم ليفربول وتولوز فی المجموعة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تسجل رقما سلبيا في يورو 2024

ودّع منتخب أوكرانيا، بطولة يورو أمم اوروبا 2024، رغم امتلاكه 4 نقاط في المجموعة الخامسة، بعد تعادله السلبي مساء الأربعاء، أمام نظيره البلجيكي.

 وشهدت المجموعة المثيرة الّتي ضمّت اربع منتخبات وهم ​رومانيا​ وسلوفاكيا و​بلجيكا​ و​اوكرانيا​، حصول كل منتخب على 4 نقاط، واختلاف فارق الاهداف.

مشاهدة بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024 اوكرانيا تسجل رقما تاريخيا سلبيا في اليورو

 وتصدّرت رومانيا فيما تذيّلت اوكرانيا المجموعة، وذكرت شبكة “Stats Foot” الفرنسية، أن أوكرانيا أصبحت أول فريق ينهي دور المجموعات في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ولا يتأهل للدور التالي.

 فيما تأهّلت المنتخبات الثلاث الاخرى إلى دور ال16.

 

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا تسجل رقما سلبيا في يورو 2024
  • مشاهدة مباراة تركيا والتشيك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبولندا اليوم في اليورو 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة انجلترا وسلوفينيا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وكرواتيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد ألبانيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024