تعمل شركة آبل على تطوير إصدار جديد من تطبيق "آبل تي في"، ومن المتوقع أن يتم طرح الإصدار المحدث من التطبيق نهاية العام الجاري، كجزء من تحديث برنامج tvOS القادم، وفقاً لتقرير "مارك غورمان" من "بلومبرغ".
ويجمع تطبيق  “آبل تي في”، الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2016، المحتوى من “أي تيونز” وخدمة اشتراك “آبل تي في +”، والشبكات الرياضية الحية وعروض الجهات الخارجية، مثل أمازون برايم.



وكجزء من التغيير، من المتوقع أن تزيل الشركة أقسام الأفلام والبرامج التلفزيونية من تطبيق “آي تيونز” على أجهزة آيفون وآيباد. ومع هذا التغيير، يقال إن شركة آبل تخطط لجذب المزيد من العملاء إلى تطبيق التلفزيون الرئيسي.

وسيمكن الإصدار المحدث من تطبيق “آبل تي في” المستخدمين من الاشتراك في “آبل تي في +”، بالإضافة إلى خدمات الفيديو التابعة لجهات خارجية مثل “ستارز” و”باراماونت +”. وسيتضمن التطبيق المعاد تصميمه لوحة جانبية جديدة على الجانب الأيسر، ستساعد المستخدمين على التنقل بين فئات الفيديو، وفق ما أورد موقع “غادجيتس ناو” الإلكتروني.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: من تطبیق

إقرأ أيضاً:

لم يعد ChatGPT لنظام التشغيل macOS يتطلب الاشتراك

أصبح تطبيق سطح المكتب macOS ChatGPT متاحًا الآن للجميع. وهذا يعني، بشرط أن تقوم بتشغيل جهاز Apple Silicon Mac (عذرًا، مستخدمي Intel) وأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل macOS Sonoma أو أعلى. قامت OpenAI بطرح التطبيق تدريجيًا، بدءًا من المشتركين في Plus الشهر الماضي.

لدى ChatGPT الآن عميل macOS رسمي قبل أن يكون لديه عميل Windows. (في حال لم تكن سمعت، مايكروسوفت هي شريكها الأكثر أهمية.) بالطبع، يحتوي نظام التشغيل Windows 11 على برنامج Microsoft CoPilot الذي يعمل بنظام OpenAI والمدمج في نظام التشغيل الخاص به، وهو ما يفسر على الأرجح هذا الإغفال. تتعاون OpenAI وApple أيضًا على Apple Intelligence، الذي سيصل في وقت لاحق من هذا العام (إلا إذا كنت في أوروبا).


يتضمن تطبيق Mac اختصارًا للوحة المفاتيح (مساحة الخيارات بشكل افتراضي، ولكنها قابلة للتخصيص) لكتابة استعلامات chatbot من أي مكان في macOS. بخلاف ذلك، يعكس التطبيق مظهر موقع ChatGPT ووظائفه (بما في ذلك GPTs المخصصة)، باستثناء نموذج التطبيق الأصلي. يمكنك أيضًا تحميل الملفات والصور ولقطات الشاشة.

يمكنك تنزيل وتثبيت ChatGPT لنظام التشغيل macOS من OpenAI.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • بوتين يمنح رئيس جمهورية الكونغو وسام الشرف لمساهمته في تطوير العلاقات بين البلدين
  • «أكوا باور» توقع اتفاقيات شراء طاقة لثلاثة مشاريع مقابل 12.3 مليار ريال
  • لم يعد ChatGPT لنظام التشغيل macOS يتطلب الاشتراك
  • انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان
  • جامعة المنيا: تطوير طرق التعليم التفاعلي وتطبيقه إلزاميا العام المقبل
  • تسريبات وابتزازات.. تطبيق للزواج يثير رعب المصريين| مخالف للقانون
  • بسبب تطبيق "تيمز".. الاتحاد الأوروبي يتهم مايكروسوفت بممارسات احتكارية
  • تيك توك تطلق منافساً لـ«إنستغرام»
  • المستوردين: 790 شركة تركية تعمل في مصر.. وخط الرورو يعمل على زيادة حركة التبادل التجاري