الراي:
2024-09-28@05:13:31 GMT

توتنهام لتعزيز الصدارة أمام كريستال بالاس

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT


يتطلّع توتنهام الى مواصلة انطلاقته النارية وهي الأفضل له منذ ان حقق الثنائية المحلية موسم 1960-1961، عندما يفتتح المرحلة العاشرة من بطولة إنكلترا لكرة القدم بحلوله ضيفاً على جاره كريستال بالاس، اليوم، آملاً تعزيز الصدارة.
ولم يكن أحد يتوقّع أن يتربع توتنهام على صدارة الترتيب، لاسيما بعد خسارة أفضل هداف في تاريخه هاري كاين الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني في نهاية سوق الانتقالات الشتوية.


كما طرأ تغيير على الجهاز الفني بعد وصول المدرب الاسترالي أنجي بوستيكوغلو قادماً من سلتيك الأسكتلندي.
وخاض فريق شمال لندن 9 مباريات حتى الآن، ففاز في 7 وتعادل في اثنتين وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرّض للهزيمة حتى الآن الى جانب جاره أرسنال. ويتقدّم على مانشستر سيتي، الثاني، بفارق نقطتين (23 مقابل 21).
وعلّق بوستيكوغلو على نتائج فريقه وإمكانية الذهاب بعيداً في المنافسة على اللقب، بقوله: «نريد من أنصار الفريق أن يحلموا، لكن اللاعبين لديهم مسؤولية بالمحافظة على تركيزهم بشكل يومي».
وتابع: «ما زلنا في بداية الطريق لبناء شيء ما. نريد دائماً تطوير أداء الفريق وهذا الأمر يقع على مسؤوليتي، نستطيع أن نرتقي بالمستوى من دون أدنى شك».
من جهته، يقول مدافع ليفربول السابق جيمي كاراغر والمُحلّل في شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية حالياً: «لا أعتقد بأن أنصار توتنهام بدأوا يحلمون بإحراز اللقب، لكنهم سيكون سعداء جداً بالتأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل».
وتابع: «يُقدّم توتنهام كرة قدم شجاعة وهجومية وجمهوره متحمّس لرؤية الفريق يلعب بهذه الطريق مجدّداً».
ويتألق في صفوف توتنهام مهاجمه الكوري هيونغ- مين سون الذي ورث شارة القائد من كاين وسجّل 7 أهداف في 9 مباريات، بالإضافة الى صانع الألعاب جيمس ماديسون المنتقل إليه قادماً من ليستر سيتي.
ويستطيع توتنهام التركيز على الدوري، بالإضافة الى كأس إنكلترا التي تنطلق في يناير المقبل، كونه لا يشارك في أيّ مسابقة أوروبية هذا الموسم.
وتستكمل المرحلة، غداً، حيث يخوض أرسنال، الثالث (21) مباراة سهلة على أرضه ضد شيفيلد يونايتد، متذيل الترتيب (1) ومن دون أيّ فوز حتى الآن.
ويحوم الشك حول مشاركة مهاجم أرسنال، البرازيلي غابريال جيزوس بعد إصابته في المباراة ضد إشبيلية الإسباني في دوري أبطال أوروبا وعدم إكمالها.
وفي بقية مباريات، السبت، يلتقي تشلسي مع برنتفورد، بورنموث مع بيرنلي وولفرهامبتون مع نيوكاسل يونايتد.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الإصابة بالرباط الصليبي تنهي موسم رودري لاعب مانشستر سيتي

 

أكد مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في المواسم الأربعة الأخيرة، أن الإصابة بالرباط الصليبي تنهى موسملاعب وسطه الدولي الإسباني رودري، وتعرّض اللاعب للإصابة خلال قمة المرحلة الخامسة للدوري الإنجليزي أمام أرسنال 2-2.
وخرج اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً مصاباً، خلال القمة أمام وصيفه في الموسمين الأخيرين، بعد سقوطه أرضاً، وهو يمسك بركبته اليمنى.

أخبار ذات صلة مدرب توتنهام يشيد بـ «النية»! تين هاج: فلسفة توتنهام في مصلحة اليونايتد!

مقالات مشابهة

  • مباريات ودية تجمع براعم المقاولون العرب وبراعم الجونة لتعزيز المهارات الكروية
  • مشاركة سون أمام يونايتد.. موقف غامض من بوستيكوغلو
  • بوستيكوجلو يثني على أداء توتنهام أمام كارباج أجدام
  • الإصابة بالرباط الصليبي تنهي موسم رودري لاعب مانشستر سيتي
  • باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام رين قبل مواجهة أرسنال في دوري الأبطال
  • تقرير يوضح التحديات والفرص أمام الجيل القادم من المانحين في الشرق الأوسط: التعليم في الصدارة
  • بن زية يسقط بثلاثية رفقة غاراباخ أمام توتنهام
  • إعلان نتائج قرعة مباريات ثمن نهائي كأس الملك
  • قرعة «الرابطة الإنجليزية» تضع السيتي أمام توتنهام
  • التويجري: الفريق الوحيد المقنع لي حتى الآن هو ضمك .. فيديو