يمانيون/ صنعاء

عقد اليوم الخميس، بمديريتي سنحان وبلاد الروس محافظة صنعاء، لقاءان للجان الحشد والتعبئة لدعم واسناد المقاومة الفلسطينية، في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

ففي اللقاء الذي أقيم بمديرية بلاد الروس أعلن وكيل أمانة العاصمة علي صالح القفري تأييد أبناء المديرية لعملية طوفان الأقصى واستعدادهم لدعم وإسناد المقاومة بالمال والرجال، مستعرضاً ما يرتكبه العدوان الصهيوني من جرائم بحق المدنيين في قطاع غزة المحاصر.

وأكد حق المقاومة المشروع في الدفاع عن الشعب الفلسطيني لاستعادة أراضيه وحماية مقدساته المغتصبة من الكيان الصهيوني.

من جانبه شدد مدير المديرية صالح ناجي على أهمية تأييد المقاومة الفلسطينية والوقوف إلى جانب محور المقاومة وإعلان النفير والحشد والتعبئة العامة لدعم واسناد المقاومة بالمال والرجال والسلاح، موكداً الجهوزية التامة والاستعداد الدفاع عن الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية باعتبار ذلك واجبا دينيا.

في ذات السياق عٌقِد بمديرية سنحان لقاءً للجان الحشد والتعبئة بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وأعيان المديرية.

بارك اللقاء عملية طوفان الأقصى وإعلان الجهوزية الكاملة للمشاركة في تحرير الأراضي الفلسطينية، مطالبا الأنظمة العربية بفتح حدودها لتفويج المقاتلين اليمنيين.

وفي اللقاء اشار الناشط الثقافي عبد الكريم عاطف إلى أن الواجب الديني والاخلاقي والإنساني يتطلب نصرة المقاومة الفلسطينية والمشاركة في تحرير الأراضي الفلسطينية والدفاع عن مقدسات الأمة، مستعرضا جرائم العدوان الصهيوني والامريكي على قطاع غزة المحاصرة وما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية في ظل تواطؤ أنظمة العمالة العربية.

بدوره حث مسؤول الحشد والتعبئة بالمحافظة سيف الهاشمي على الجهوزية الكاملة والاستعداد لإسناد المقاومة الفلسطينية وإعلان النفير للمشاركة مع محور المقاومة في معركة الشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان الصهيوأمريكي.

من جهته طالب مدير الإرشاد بالمديرية رضوان المحاقري بفتح المطارات لتفويج المقاتلين وتمكين الحاقهم بإخوانهم في المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة وفي كل محاور القتال المرتبطة بمحور المقاومة ضد العدو الصهيوني الغاصب.

#دعم المقاومة#طوفان الأقصى#لجنة الحشد والتعبئةصنعاء

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المقاومة الفلسطینیة الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

“طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو

#سواليف

شهدت العاصمة #صنعاء اليوم الجمعة ، طوفانا بشريا ، وخروجاً مليونياً في #مسيرة_حاشدة تأكيداً على الاستمرار في نصرة #الشعب_الفلسطيني المظلوم.

وأكدت مساندة حكومة التغيير والبناء بما يمكنها من النجاح في هذه المرحلة المهمة والاستثنائية، والتغلب على التحديات الكبيرة التي تواجه الوطن في ظل استمرار مؤامرات العدوان الغاشم.
وجددت الجماهير المليونية، العهد بمواصلة #النفير والخروج الواسع نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في #غزة والأراضي المحتلة، والتحشيد المستمر لمواجهة #العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.
كما جددت التأييد والتفويض المطلق لقائد الثورة، في اتخاذ كل قرارات وخيارات التصعيد لردع قوى الشر والإجرام العالمي، والرد القوي على جرائمهم المستمرة بحق أبناء غزة وفلسطين.
ورددت الجماهير في المسيرة التي شاركت فيها وحدات الاحتياط من الشرطة العسكرية ضمن قوات التعبئة العامة، وكوكبة من خريجي الجامعات اليمنية، الهتافات المعبرة عن الاستنكار لحالة التخاذل العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة من إبادة ومجازر مروعة وحصار وتجويع.
وأكدت الحشود، الاستمرار في التعبئة العامة والتدريب والتأهيل العسكري في إطار الاستعداد وتعزيز الجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

الحشود الجماهيرية
قراءه الفاتحة الى روح شهيد الامة سماحة #السيد حسن نصرالله
.لمسيرة وفاء لشهيد المسلمين مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر #ميدان_السبعين صنعاء
01-04-1446 | 04-10-2024 pic.twitter.com/5upiqWqX0i

— قناة اليمن الفضائية (@alyementv1) October 4, 2024 مقالات ذات صلة لماذا تتبخر أجساد الشهداء في غزة ؟ 2024/10/04

مقالات مشابهة

  • فك الشفرات.. كيف مهدت تصريحات قادة حماس لعملية طوفان الأقصى؟
  • تصريحات وأكثر من تلميحات أشارت إلى طوفان الأقصى قبل انطلاقه
  • الفصائل في غزة تجتمع بذكرى طوفان الأقصى.. وهذه مخرجات الاجتماع
  • الفصائل الفلسطينية تجتمع بغزة في ذكرى طوفان الأقصى
  • تصريح صحفي صادر عن الفصائل الفلسطينية في ذكرى معركة طوفان الأقصى
  • "طوفان الأقصى".. الشرارة من غزة ولهيبها امتدّ للضفة
  • رفض رفع حصانة وإعلان القوائم النهائية للجان النوعية.. حصاد أولى جلسات دور الانعقاد الخامس للبرلمان
  • تظاهرات يمنية تضامنا مع فلسطين ولبنان وإحياءً لذكرى طوفان الأقصى
  • “طوفان بشري” يمني وسط العاصمة اليمنية صنعاء نصرة لغزة والمقاومة / فيديو
  • بعد مرور عام.. ماذا دار في خلد السنوار وهو يخطط لعملية طوفان الأقصى؟