حجز الترجي الرياضي التونسي مقعدا له في نصف النهائي، عقب الانتصار على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الخميس، على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي، بمدينة رادس، لحساب إياب ربع نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى عازمان على افتتاح التهديف مبكرا، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها، خصوصا الترجي الرياضي التونسي المطالب بتعديل النتيجة، جراء هزيمته ذهابا بهدف نظيف، علما أن المنتصر من هذا اللقاء سيواجه المتأهل من الوداد الرياضي وإنييمبا النيجيري.

وفي الوقت الذي كانت الجولة الأولى متجهة للنهاية كما بدأت على وقع البياض، تمكن الترجي الرياضي التونسي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب ياسين مرياح، معدلا نتيجة مباراة الذهاب، ومنهيا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف، ليدخل بذلك الفريقان 45 دقيقة الثانية بهدف تسجيل الهدف الذي سيعبر بهما إلى نصف النهائي.

واستمر البحث عن الهدف الثاني خلال أطوار الجولة الثانية من الجانبين، إلى أن تمكن الترجي الرياضي التونسي من تحقيق مبتغاه، في الدقيقة 76 بفضل اللاعب أسامة بوكرة، فيما تكفل محمد توغاي بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 86، بينما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق مرياح بثلاثية نظيفة، على مازيمبي الكونغولي، وبثلاثة أهداف لهدف في مجموع المبارتين “ذهابا وإيابا”، تأهلوا على إثرها إلى نصف النهائي.

وسيواجه الترجي الرياضي التونسي في نصف النهائي، المتأهل من مباراة الوداد الرياضي وإنييمبا النيجيري، التي ستجرى اليوم الخميس، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة السابعة مساء، لحساب إياب ربع نهائي السوبر ليغ الإفريقي، في نسخته الأولى، “أحدث بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

كلمات دلالية الترجي الرياضي التونسي السوبرليغ الإفريقي تي بي مازيمبي الكونغولي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الترجي الرياضي التونسي السوبرليغ الإفريقي الترجی الریاضی التونسی مازیمبی الکونغولی نصف النهائی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: شهر أكتوبر يأتي كل عام حاملا رسائل الانتصار والمجد

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن شهر أكتوبر يأتي كل عام حاملا معه نسائم الانتصار والمجد، فتلك الأيام التي نستحضر فيها دروس النصر، ونتحفي بالأبطال والشهداء، ونحيي ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة التي تتزامن مع احتفالنا بتخريج دفعات جديدة للأكاديمية العسكرية المصرية لينضموا إلى ساحات الشرف والبطولة، مدافعين عن أمن مصر وسلامة شعبها، بعد أن تم إعدادهم وفقا لأفضل وأرقى المستويات العسكرية والعلمية.

وأضاف الرئيس السيسي: "في مثل هذه الأيام منذ 51 عاما حققت مصر نصرا سيبقى خالدا في ذاكرة هذا الوطن، وعلى صفحات تاريخه المجيد انتصارا يذكر الجميع دائما، بأن هذا الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه قادرا على فعل المستحيل مهما عظم وأن روح أكتوبر ليست شعارات إنشائية تقال بل هي كامنة في جوهر هذا الشعب ومعدنه الأصيل، تظهر جلية عند الشدائد معبرة عن قوة الحق وعزة وصلابة الإرادة".

اقرأ أيضاًمدير الأكاديمية العسكرية المصرية: الحلم أصبح واقعا.. والخيال أضحى إنجازا

الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: شهر أكتوبر يأتي كل عام حاملا رسائل الانتصار والمجد
  • بايدن يلمح إلى احتمالية ضربات إسرائيلية ضد إيران دون حسم موقفه النهائي
  • الترجي يفقد نقطتين ثمينتين أمام نجم المتلوي
  • علي فرج يتأهل لنصف نهائى بطولة "كلاسيك قطر للإسكواش"
  • الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً
  • بهدف مذهل.. صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية
  • عبرنا الهزيمة!
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية