اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري  اليوم الخميس مرانه الأخير وذلك استعدادا لمواجهة نظيره فريق بيراميدز  بالجولة الخامسة من ضمن منافسات دوري نايل.

تفاصيل المران الأخير للمصري قبل مواجهة بيراميدز بدوري نايل 

يستضيف ملعب ستاد برج العرب في تمام الساعه الرابعة عصر غدا الجمعة مباراة المصري وبيراميدز.

 

وشهد المران تركيزا كبيرا من علي ماهر المدير الفني للنادي المصري على الجوانب التكتيكية والخططية الملائمة لفريق بيراميدز والتركيز على كيفية التعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية.

خاض حراس المرمى مرانا  شاقا تحت اشراف مدربهم الكابتن مصطفى فتحي والذي ركز خلال مرانه على زيادة سرعة رد فعل الحراس وكيفية التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية.

عمرو السيسي على أعتاب الرحيل عن الزمالك عاجل.. الزمالك يفاجئ شيكابالا بقرار جديد

اختتم المران بتقسيمة شهدت تألق العديد من اللاعبين الذين تنافسوا فيما بينهم على نيل ثقة مديرهم الفني أملا في دخولهم للتشكيل الأساسي.

يحتل المصري المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 9 نقاط حيث خاض المصري 4 مباريات حقق الفوز في 3 لقاءات وخسر مباراة واحدة وسجل لاعبو المصري 5 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف أخرى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري نايل بيراميدز المصري المصري وبيراميدز علي ماهر

إقرأ أيضاً:

مشادة بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي بدكة بدلاء بيراميدز «فيديو»

شهدت مباراة الأهلي ضد بيراميدز مشادة بين الثنائي شريف إكرامي ومصطفى فتحي لاعبا الفريق السماوي على مقاعد البدلاء، وذلك بعد استبدال الأخير خلال المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين.

والتقطت الكاميرات المتواجدة في الملعب دخول شريف إكرامي في مشادة كلامية مع مصطفى فتحي بعدما رفض الأخير مصافحة المدير الفني الكرواتي يورشيتش أثناء خروجه من الملعب.

وتدخل بعض لاعبي بيراميدز لعدم تطور الأمر خاصة بعدما وقف مصطفى فتحي للرد على شريف إكرامي، وحاول حارس المرمى الوصول إلى "حبة الكريز"، إلا أن بدلاء الفريق السماوي نجحوا في احتواء الأزمة سريعًا.

توتر بين شريف آكرامي ومصطفى فتحي بسبب رفض الأخير مصافحة يورشيتش بعد تبديله????#ONTime_Sports pic.twitter.com/WeWR60AdQl

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 22, 2024

وحقق الأهلي انتصارا ثمينا على مضيفه بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الممتاز.

جاء هدف الأهلي واللقاء الوحيد عن طريق مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، مستغلا الخروج الخاطئ من حارس بيراميدز أحمد الشناوي.

وكرر الأهلي فوزه على بيراميدز، بعدما انتصر عليه قبل عشرة أيام بنتيجة 3-2 على إستاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الدور الأول للدوري.

الانتصار الغالي رفع رصيد الأهلي إلى 66 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز، بعد خوض 26 لقاء في المسابقة، بفارق نقطتين فقط خلف بيراميدز الذي مازال في الصدارة برصيد 68 نقطة، ولكنه خاض 29 مباراة.

مقالات مشابهة

  • مشادة بين مصطفى فتحي وشريف إكرامي بدكة بدلاء بيراميدز «فيديو»
  • تفاصيل إصابة طاهر محمد طاهر قبل انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز
  • تشكيل بيراميدز الرسمي في مواجهة الأهلي بالدوري المصري
  • وسام وبيرسي تاو في الهجوم.. تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز في دوري نايل
  • أزمة في الزمالك قبل لقاء بيراميدز بسبب حمزة المثلوثي
  • تفاصيل عقد عمرو السولية الجديد مع الأهلي
  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة بيراميدز
  • الأهلي يُنهي استعداداته لملاقاة بيراميدز بالدوري
  • حكم مباراة المصري والداخلية بدوري "نايل"
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي بدوري نايل