بوابة الفجر:
2024-10-02@03:02:29 GMT

خاص.. حقيقة شكوى حمزة الجمل للإسماعيلي

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

كشف مصدر مقرب من الكابتن حمزة الجمل نجم الإسماعيلي السابق والمدير الفني السابق لفريق الدراويش والحالي لفريق النجف العراقي، حقيقة شكواه ضد الإسماعيلي بسبب تأخر مستحقاته.

حقيقة شكوى حمزة الجمل للإسماعيلي بسبب تأخر مستحقاته

وحيث أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي " أن حمزة الجمل لم ولن يتخذ أي خطوة يؤثر بها سلبًا على النادي الإسماعيلي نهائيًا.

وأوضح، قام حمزة الجمل بالتحدث مع مجلس إدارة الإسماعيلي حول الحصول على مستحقاته المتأخرة والتي تبلغ مليون ونص المليون منذ فترة توليه للقيادة الفنية للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي.

وتابع المصدر في تصريحاته، الجمل لا يفكر في اتخاذ أي إجراءات قانونية في الوقت الحالي والتي قد تؤثر على مصلحة الدراويش خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة بقيادة نصر أبو الحسن وعده بصرف مستحقاته المتأخرة.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد إنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة "قادما من الجزائر".. أوسوريو يحدد أول صفقات الزمالك في يناير

جدير بالذكر أن مسؤولي الدراويش يتطلعون في الوقت الحالي لسد جميع المديونيات المتأخرة لنجوم الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

حيث استطاع مجلس الإسماعيلى إنهاء مستحقات ياو أنور المتأخرة وتسليمه شيكين بقيمة 750 ألف جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي لمواجهة فريق الداخلية فى الخامسة، مساء الاثنين المقبل، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإسماعيلي حمزة الجمل نصر أبو الحسن الدراويش حمزة الجمل

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني

انتشرت في الآونة الأخيرة، أنباء عن خلاف بين الفنان أحمد العوضي والفنان بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني، وتصريحات الأخير بأنه بطل الفيلم الرئيسي، الذي جرى عرضه في دور العرض السينمائية الموسم الشتوي الماضي.

حقيقة خلاف أحمد العوضي مع بيومي فؤاد

أوضح الفنان أحمد العوضي خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج فى برنامجه «mirror»، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لا يوجد أي خلاف يجمعه مع الفنان بيومي فؤاد، مشددا على أن ما جرى تداوله شائعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا أن كل فنان له الحق في أن يرى نفسه بطلا فى العمل الذي يقدمه، لكن الحقيقة أن بكر الإسكندراني هو بطل الفيلم، قائلا: «الحقيقي منه الناس عارفة ومش محتاجين نتكلم».

قصة وأبطال فيلم الاسكندراني

تدور أحداث فيلم الإسكندراني حول شخصية بكر الإسكندراني، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، في إطار اجتماعي رومانسي «أكشن»، لكنه يقع في خلافات متتالية مع والده ويضطر للسفر خارج البلاد ويعود بعدها بشكل أقوى، ويتعاون معه، وهو من بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، عصام السقا، محمد رضوان، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين من إخراج خالد يوسف، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: لن اشكو الزمالك بسبب مستحقاتي المتأخرة
  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007
  • تفاصيل ومدة غياب محمد زيدان لاعب الإسماعيلي عن الملاعب
  • شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال
  • رسميًا.. شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي للموسم الجديد
  • شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي
  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني