نظم قصر ثقافة الغنايم برئاسة هبه حسين صبره ورشة فنية الإكسسوارات الخرز وبإشراف إيمان على ابراهيم ضمن فعاليات برنامج نادى المرأة بالقصر وذلك بمقر مدرسة الفصل الواحد بالغنايم.

بدأت المدربة سارة إسماعيل بتنفيذ اشكال فنية من الخرز بدأت المتدربات بتنفيذ بعض الحلي والاكسسوارات بعدة طرق وتنفيذ أشكال فنية.

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني سلسلة من الانشطة الثقافية والفنية المتنوعة بإقليم وسط الصعيد الثقافى برئاسة محمد نبيل من خلال فرع ثقافة أسيوط برئاسة ضياء مكاوي.

واستخدمت المتدربات خرز بمختلف الألوان والأحجام لإنشاء تصاميم فريدة من نوعها. كما استخدمن أيضًا خرز ذهبي وفضي لإضافة لمسة من التألق إلى الإكسسوارات.

وفي نهاية الورشة، تمت مشاركة الإكسسوارات النهائية مع المتدربات وتسليط الضوء على الإبداع والمهارات التي تعلمنها خلال الورشة. تعتبر هذه الفعالية فرصة رائعة للمرأة لاكتشاف مواهبها الفنية وتعلم تقنيات جديدة في صنع الإكسسوارات.

تهدف ورشة الإكسسوارات الخرز إلى تعزيز الاحترافية والإبداع في صنع الإكسسوارات. كما تهدف إلى تشجيع المرأة على الاستفادة من مهاراتها لتطوير منتجات فريدة ومميزة. إنها فرصة رائعة للمشاركات في الورشة لتعلم تقنيات جديدة وتوسيع معرفتهن في صناعة الإكسسوارات.

يعمل قصر ثقافة الغنايم على تنظيم العديد من الفعاليات والورش الفنية للمرأة بهدف دعمهن وتمكينهن لتطوير مهاراتهن في مجالات مختلفة. تعتبر هذه البادرة جزءًا من رؤية القصر في تعزيز وتوجيه اهتمام المجتمع نحو التعليم والثقافة والفن.

يشهد برنامج نادي المرأة بالقصر إقبالًا كبيرًا من السيدات المحليات اللاتي يرغبن في اكتساب مهارات جديدة وتعلم أشياء مبتكرة في بيئة تدعمهن وتشجعهن على التطور الشخصي والمهني. من خلال فعاليات مثل ورشة الإكسسوارات الخرز، يأمل القصر في تشجيع المرأة على استكشاف قدراتها وتحقيق إبداعها في صناعة الفنون والحرف.

قصر ثقافة الغنايم يقدم ورشة اكسسوارات الخرز بمدرسة الفصل الواحد قصر ثقافة الغنايم يقدم ورشة اكسسوارات الخرز بمدرسة الفصل الواحد قصر ثقافة الغنايم يقدم ورشة اكسسوارات الخرز بمدرسة الفصل الواحد قصر ثقافة الغنايم يقدم ورشة اكسسوارات الخرز بمدرسة الفصل الواحد قصر ثقافة الغنايم يقدم ورشة اكسسوارات الخرز بمدرسة الفصل الواحد قصر ثقافة الغنايم يقدم ورشة اكسسوارات الخرز بمدرسة الفصل الواحد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرع ثقافة أسيوط أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة إقليم وسط الصعيد الثقافى محافظة أسيوط محافظ أسيوط

إقرأ أيضاً:

نائب يرجّح عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان بداية الفصل التشريعي الجديد

نائب يرجّح عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان بداية الفصل التشريعي الجديد

مقالات مشابهة

  • النساء عرفن الموضة قبل 12 ألف عام.. جدارية تكشف استخدامهن الإكسسوارات
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري بمدرسة الخدمات الطبية للقوات المسلحة
  • أرملة عبد الواحد الرستماني في ذمة الله
  • اختبار اليوم الواحد للحصول على رخصة القيادة في رأس الخيمة
  • أول مدرسة من نوعها في مصر.. فتح باب التقديم لـ مدرسة صناعة الطائرات (تفاصيل)
  • نائب يرجّح عقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان بداية الفصل التشريعي الجديد
  • حريق هائل بمدرسة العلوية الإسلامية الإعدادية في البحيرة.. صور
  • غدا.. قصور الثقافة تطلق أولى فعاليات ورش "مصر جميلة" لرعاية الموهوبين
  • سلسبيل صوالحة بطلة تحدي القراءة العربي في فلسطين