زنجبار(عدن الغد)خاص:

بتوجيهات من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ/ شائع الداحوري نفذ  مكتب الاشغال العامة بزنجبار صباح اليوم الخميس حملة نزول ميدانية الى سوق الحراج للاسماك بالمدينة وخلال حملة النزول  قام مدير الاشغال العامة بزنجبار أ/ نبيل الباهزي  بمعية فريق التفتيش من ضبط كمية من اسماك التونة التالفة نوع ثمد عدد 2 حيتان كبيرة  كانت معروضة للبيع في السوق حيث تبين من خلال الفحص والتدقيق بانه هذه الاسماك غير صالحة للبيع والبسبب في كونها مخزونه لفترة طويلة ومن ثم تم تحريجها وبيعها في سوق الحراج للاسماك بزنجبار.

هذا وقد قام  فريق التفتيش التابع لمكتب الاشغال العامة بزنجبار  باتخاذ الاجراءات اللازمة والمتمثلة بضبط هذه الكمية وإتلافها على الفور.

ومن جانب اخر ودا مكتب الاشغال العامة على هامش النزول إلى إحاطة وتنبيه اصحاب المحلات التجارية من خلال الاشعار الصادر اليوم من قبل المكتب بعدم بيع او عرض اي مواد غذائية في الطرقات امام محلاتهم التجاري ولاسيما مادة الدقيق لما تسببه من اضرار صحية بسبب تعرضها للحرارة وللاتربة الامر الذي يؤدي الى تلفها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الادمي لكونها تحفظ في اماكن باردة بحسب التعليمات والارشادات الموجوة على اكياس الدقيق وايضا للحفاظ على المصلحة العامة وصحة المستهلك

لهذا يدعوا مكتب الاشغال العامة اصجتب تلك المحلات الى ضرورة الالتزام بالتعليمات وفي حالة عدم الالتزام سيقوم مكتب الاشغال العامة بمصادرتها وإتخاذ الاجراءات اللازمة ازاء ذلك.

حضر النزول  : 
أ/حسين الساحمي مدير ادارة صحة البيئة وأ/عبدالله لسود المفتش الصحي بمكتب الاشغال .


*من ناصر الجريري

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الاشغال العامة

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق امتد على مساحة 40 دونماً في أرض حراجية شمال اللاذقية

اللاذقية-سانا

أخمدت كوادر إطفاء الحراج في مديرية زراعة اللاذقية بمؤازرة فوج الإطفاء والدفاع المدني حريقاً اندلع في أرض حراجية في منطقة البسيط شمال اللاذقية.

وذكر مدير حراج اللاذقية المهندس جابر صقور في تصريح لمراسل سانا أن مساحة الحريق بلغت حوالي 40 دونماً من الأشواك والأعشاب.

وأهاب صقور المواطنين بأخذ الحيطة والحذر، والابتعاد الكامل عن التحريق الزراعي والنشاطات التي تحتاج لإشعال النار تجنباً لحدوث الحرائق في ظل الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة، والإبلاغ السريع عن أي حريق على الأرقام المجانية 188 دائرة الحراج، و 113 فوج الإطفاء، و 109 الدفاع المدني.

بسام الإبراهيم

مقالات مشابهة

  • اعتقال مدير مكتب شقيق زعيم الحوثيين بتهمة التجسس لأمريكا
  • إخماد حريق امتد على مساحة 40 دونماً في أرض حراجية شمال اللاذقية
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوضع الإنساني في غزة كارثي بأبعاد مأساوية
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: 190 منشأة ضررت و193 موظفًا فقدوا حياتهم بسبب القصف الإسرائيلي
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوكالة تواجه حملة مدبرة تستهدف تقليص وتفكيك أنشطتها
  • مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا فى حوار لـ«البوابة نيوز»: تدمير 190 منشأة تابعة للوكالة فى غزة
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا