ابين (عدن الغد) خاص

تفقد المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المركز الرئيس بعدن المهندس عصام بصيلي الأضرار التي لحقت بالجسور الأرضية بالطريق الدولي وجدرانها الساده بمديرية أحور بمحافظة أبين ..

وخلال الزيارة  استمع  التنفيذي البصيلي من مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد العولقي إلى شرح تضمن كافة الأضرار التي لحقت بالطريق جراء السيول القادمة من المناطق المرتفعة وتسببت في قطع السبل وعرقلة حركة المواطنين بين مديريات محافظة أبين .

.

وشكر العولقي جهود قيادة وزارة الأشغال العامة والطرق ممثلة بالمهندس سالم الحريزي الحريزي وزير الأشغال الذي يتابع تطورات الحالة المدارية في كل المحافظات ..

بدوره أكد المدير التنفيذي المهندس عصام بصيلي أن نزول اليوم لعدد من مواقع السيول والوديان في محافظة أبين يأتي ضمن توجيهات قيادة المجلس الرئاسي ودولة رئيس الوزراء وإشراف مباشر من وزير الأشغال ..

ونوه البصيلي أن التوجيهات العليا أكدت على وضع الحلول لكافة الإشكاليات التي قد تطرء في الطرق جراء الحالة المدارية المتقلبة ..

مشيرا إلى أن المؤسسة بكافة فروع ستظل على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ ..

رافقه في الزيارة مدير عام الأشغال بمحافظة أبين المهندس خالد الحميقاني و مدير عام فرع المؤسسة بمحافظة أبين المهندس غسان سويلم ومدير عام الشئون المالية والإدارية فتحي محفوظ و مدير عام فرع المؤسسة بعدن المهندس محمد العبادي  ومدير إدارة التكلفة منصور الصلوي ومدير الصيانة بالصندوق المهندس عباس صالح .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بمحافظة أبین مدیر عام

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم , مشروع التقاطع العلوي لطريق حائل/رفحاء، بحضور معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق، بتكلفة إجمالية بلغت 45 مليون ريال.
ويأتي هذا المشروع لرفع كفاءة شبكة الطرق في المنطقة، وتحسين ترابط الطرق ودعم الحراك التنموي الذي تشهده منطقة الحدود الشمالية في ظل رؤية المملكة 2030.

9
وتتمتع منطقة الحدود الشمالية بشبكة طرق تتجاوز 2500 كيلومتر، تربط بين المحافظات والمراكز التابعة للمنطقة, وتواصل الهيئة العامة للطرق جهودها للارتقاء بهذه الشبكة، بما يتماشى مع مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق المنبثقة عن الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

مقالات مشابهة

  • مساعد وزير الإعلام ومدير معهد الإدارة العامة يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • “بن قدراة” يترأس الاجتماع الدوري الحادي عشر للمؤسسة الوطنية للنفط 
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • وزير الصحة يتفقد أشغال المركز الإستشفائي الجامعي بالعيون
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية ويشيد بالعلاقات الثنائية
  • قحيم والهادي يتفقدان مشاريع حيوية بمحافظة صنعاء
  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • المدير التنفيذي لمهرجان الجونة يوجه رسالة تضامن للشعب اللبناني
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان