المناطق_واس

وقعت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ” سدايا “، 3 مذكرات تفاهمٍ مع كل من : وزارة الإعلام، ووزارة السياحة، وشركة“WeBook” جاء ذلك عقب الحفل الذي نظمته “سدايا” في الرياض اليوم لإطلاق الهوية الجديدة لتوكلنا.

وتهدف مذكرة التفاهم مع وزارة الإعلام إلى إتاحة استعراض البطاقات الخاصة بمنسوبي الوزارة في المحفظة الرقمية بتطبيق “توكلنا”.

أخبار قد تهمك “سدايا” تُدشّن مرحلة جديدة لتطبيق”توكلنا خدمات” بهوية ومميزات رقمية جديدة تخدم الأفراد والجهات 26 أكتوبر 2023 - 2:06 مساءً “التعليم” و “سدايا” تدربان أكثر من 1800 معلم ومعلمة على الذكاء الاصطناعي في الرياض وجدة والدمام 17 سبتمبر 2023 - 6:29 مساءً

ووقع المذكرة من جانب “سدايا” مدير الإدارة العامة للتخطيط والأداء لمنظومة توكلنا المهندس عبدالله القحطاني, ومن جانب الوزارة المشرف العام على الإدارة العامة للتحول الرقمي وتقنية المعلومات المهندس ياسر الحازمي.

وتهدف المذكرة الثانية مع وزارة السياحة لإتاحة استعراض بطاقتي المرشد والمفتش السياحي في المحفظة الرقمية بتطبيق “توكلنا”, ومثّل جانب “سدايا” المهندس القحطاني ومن جانب الوزارة مدير الإدارة العامة للتحول الرقمي ياسر الشعبان.

أما المذكرة الثالثة مع “WeBook”؛ فتهدف إلى حجز وشراء التذاكر واستعراضها في توكلنا, ووقع المذكرة من جانب “سدايا” مساعد مدير مركز المعلومات الوطني لمنظومة توكلنا المهندس صالح سالم مصيباح, ومن جانب الشركة الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات بالشركة نديم بخش.

وتُولي “سدايا” عبر منظومة توكلنا أهمية خاصة بأن تكون الخدمات التي يقدمها تطبيق توكلنا بنسخته الجديدة ذات قيمة مضافة تثري تجربة المستفيد، وتعزز الجهود المشتركة مع مختلف الجهات الحكومية؛ للوصول إلى خدمات نوعية متقدمة تتم التعاملات فيها رقميًا بكل يسر وسهولة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: توكلنا سدايا من جانب

إقرأ أيضاً:

“ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل

أعلنت شركة ماغناتي لحلول المدفوعات، اليوم، عن شراكة مع مع بنك رأس الخيمة الوطني “راك بنك”، لإطلاق منصة جديدة مبكرة لتقديم حلول التمويل للتجار.

وتتيح هذه الشراكة إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية عبر راك بنك، للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الاستفادة من البيانات الفورية لمعاملات نقاط البيع وتحويلها إلى معايير لاتخاذ قرارات التمويل بفاعلية أكبر.

وتساهم هذه الخطوة في توفير خدمات إضافية تشمل قروض الأعمال، وتمويل الفواتير، وتمويل المعدات، وتمويل نقاط البيع، وتمويل المستحقات، والتأمين، مما يضمن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على احتياجاتها المالية بأسلوب يتسم بأعلى مستويات الكفاءة.

وقال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة ماغناتي إن هذه الشراكة تتيح تقديم الخدمات المالية بسرعة ومرونة أكبر عبر المنصة الجديدة، مما يدعم هذه الشركات في تحقيق النجاحات التي تتطلع إليها، مشيراً إلى أنه يمكن للبنوك والمؤسسات المالية استخدام المنصة واتخاذ قرارات التمويل بناءً على معلومات دقيقة قائمة على بيانات المعاملات من ماغناتي.

من جانبه قال ديراج كونوار، مدير عام الخدمات المصرفية للأعمال في راك بنك إن راك بنك يلتزم بتزويد حلول مالية مبتكرة ومتخصصة، تتيح للشركات فرصة تنمية أعمالها، موضحاً أن الشراكة تهدف إلى تسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى خدمات التمويل الأساسية، كما أنه من خلال الاعتماد على البيانات الفورية، يمكن اتخاذ القرارات المتعلقة بطلبات التمويل بسرعة ودقة أكبر.وام


مقالات مشابهة

  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • “ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل
  • 11 تريليون دولار قيمة “السفر والسياحة” عالميا خلال 2024
  • توقيع 7 مذكرات تفاهم ضمن منتدى الأعمال العُماني التنزاني لتعزيز التعاون الاقتصادي
  • لأول مرة في السوق المصرية .. “هواوي” توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • لأول مرة في السوق المصرية.. «هواوي» توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع ” وترايدنت لتجارة السفن والقوارب “
  • “أبوزريبة” يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي