حقق الزوجي المصري المكون من بدر مصطفى ومريم يونس ذهبية منافسات الزوجي المختلط تحت 19 سنة ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة للناشئين والناشئات والمقامة خلال الفترة ما بين 23 حتى 29 من شهر أكتوبر الجاري.

وتمكن بدر ومريم من تحقيق الفوز على الزوجي المصري المكون من مروان جمال ورؤى الناغي في نهائي مصري خالص بنتيجة 3-0 بواقع 11-9، 11-8، 11-5.

وجاء تأهل مروان ورؤى للمباراة النهائية عقب الفوز على الزوجي المكون من بطل اليمن "إبراهيم جبران" وبطلة أذربيجان "مارزيا نورماتوفا" ليحققا المركز الثالث، فيما حقق الزوجي المغربي المكون من "ماريوس بنشات" و"صوفيا الرجراجي" المركز الثالث مكرر بعد الخسارة من بدر مصطفى ومريم يونس في نصف النهائي.

كما شهد اليوم إقامة منافسات الزوجي المختلط تحت 15 سنة والتي شهدت اكتساح من جانب لاعبي  الصين حيث حققوا المركزين الأول والثاني بالإضافة لفوزهم بالمركز الثالث فيما فاز أيضًا الزوجي المكون من "وسيم الصيد" بطل تونس وبطلة تايوان "هسين جونج" بالمركز الثالث مكرر.

من المنتظر أن تقام غدا منافسات فردي الناشئات تحت 17 و13 سنة بداية من دور المجموعات وحتى مباراة دور الـ16.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة المکون من

إقرأ أيضاً:

‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب

وكالات

هناك سيناريوهات قد تقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمواجهة عربية محتملة في كأس العالم للأندية 2025، أو ضد ريال مدريد، أو أمام مانشستر سيتي الذي يقوده مدربه السابق بيب غوارديولا.

‎يتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي بعدما جمع 62 نقطة في 28 مباراة، حيث تعادل في خمس وخسر أربعًا، وحقق الفوز في 19 مواجهة.

‎ظن البعض أن غياب ميسي للمشاركة في كوبا أمريكا أو للإصابة من بعدها يمكنه أن يؤثر بسهولة في البداية الجيدة لإنتر ميامي في الدوري الأمريكي، لكن الأمر لم يكن كذلك قط.

‎استمرت انتصارات إنتر ميامي على مستوى الدوري، وربما يكون غادر بطولة كأس الدوريات على يد أونال المكسيكي، لكنه في نهاية المطاف حافظ على الهدف الأهم وهو تصدر الدوري.

‎يعد إنتر ميامي من أبرز المرشحين للحصول على لقب الدوري الأمريكي في الموسم الجاري، وهو بالفعل على بعد نقاط قليلة من حسم لقب “درع المشجعين”.

‎ذلك الدرع يحصل عليه الفريق الأكثر جمعًا للنقاط في المجموعتين الشرقية والغربية، لكنه لا يعني الكثير فيما يتعلق بالجوائز والمجد وما إلى ذلك.

‎يضع ميسي وإنتر ميامي تركيزهما على بطولة أخرى، وهي لقب الدوري الأمريكي نفسه، والذي سيُحْسَم عن طريق مجموعة من مباريات الكؤوس، تُلعب بناءً على تصنيف كل فريق وأرقامه وبقرعة خاصة بها.

‎يجب ألا يكون الفوز ببطولة “كأس MLS” أمرًا صعبًا بالنسبة لإنتر ميامي ونجومه الذين تفوقوا بأنفسهم على كافة هؤلاء المنافسين من قبل.

‎نفس الفريق الذي فاز ببطولة كأس الدوريات في الموسم الماضي، بينما كان ميسي لا يزال جديدًا في الولايات المتحدة، يستطيع أن يفوز ببطولة أقل قوة، في ظل غياب فرق المكسيك التي أخرجتهم هذا العام.

‎حال حقق إنتر ميامي الفوز بلقب الدوري الأمريكي فسيذهب بشكل مباشر لتمثيل البلد المضيف في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

‎في تلك الحالة قد يجد ليونيل ميسي نفسه يلعب أمام فرق عربية أخرى، مثل الهلال السعودي والأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي والعين الإماراتي، أو حتى أمام غريمه الأزلي ريال مدريد، وذلك من خلال بوابة البطولة المستحدثة.

مقالات مشابهة

  • 7 شهداء في قصف إسرائيلي على خان يونس في رفح
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم
  • نيوكاسل يقلب الطاولة على وولفرهامبتون ويفوز بثنائية
  • 3 أبطال من المنوفية يحصلون على ميداليات ببطولة إفريقيا الدولية بتونس
  • تسليم الكئوس والميداليات علي الفرق الفائزة في المصارعة ببطولة الشركات
  • المدمر هالاند يقود السيتي لقلب الطاولة على برينتفورد
  • مصر ضمن المجموعة الأولى ببطولة العالم للكرة الطائرة 2025
  • شهيد ومصابون في قصف إسرائيلي لمجموعة من الفلسطينيين وسط خان يونس