المناطق_واس

قام معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري، اليوم، بزيارة المعرض المتنقل للتوعية بالأمن السيبراني، الذي تنظمه الهيئة الوطنية للأمن السيبراني في مقر وزارة الإعلام بالرياض، ضمن فعاليات الشهر العالمي للتوعية بالأمن السيبراني، وذلك بحضور معالي محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس ماجد بن محمد المزيد، وعدد من قيادات منظومة الإعلام ومسؤوليها.

واطلع معاليه على أجنحة المعرض التي تُقدّم تعريفًا شاملاً بمفاهيم الأمن السيبراني وأهميته، وتستعرض السلوكيات التي تسهم في الحماية من المخاطر السيبرانية، وأفضل الممارسات الآمنة في الفضاء السيبراني، إضافة إلى تنفيذ محاكاة حية للهجمات السيبرانية التي تستهدف الأفراد والمنظمات.

أخبار قد تهمك وزير الإعلام يبحث مع نظيره البحريني سبل تعزيز التعاون الإعلامي 15 أكتوبر 2023 - 10:33 مساءً وزير الإعلام يلتقي وزير الإعلام الكويتي 6 أكتوبر 2023 - 9:31 مساءً

ونوّه معالي وزير الإعلام بجهود الهيئة الرامية إلى رفع مستوى الوعي بالأمن السيبراني، لمواجهة المخاطر والتهديدات السيبرانية، مؤكدًا أهمية توحيد الجهود الوطنية، وتحقيق التكامل المشترك بين الجهات في مجال التوعية السيبرانية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمن السيبراني وزير الإعلام بالأمن السیبرانی وزیر الإعلام

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يزور دار القضاء في أم القيوين

زار معالي عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل ، رئيس مجلس القضاء الاتحادي ، دار القضاء في إمارة أم القيوين.

كان في استقبال معاليه كل من القاضي حميد علي المهيري رئيس محكمة أم القيوين الاتحادية الاستئنافية، والقاضي علي سالم الطنيجي رئيس محكمة أم القيوين الاتحادية الابتدائية، والمستشار الدكتور محمد إبراهيم النقبي رئيس نيابة أم القيوين الكلية والاستئنافية.

واطلع معاليه، خلال الزيارة، على سير العمل في المحاكم والنيابات، والتقى بعدد من القضاة وأعضاء النيابة العامة والموظفين، واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات المقدمة للجمهور، ووجه معاليه بضرورة الاستمرار بالعمل على تعزيز كفاءة النظام القضائي، وترسيخ سيادة القانون، وحفظ الحقوق والحريات.

وأثني معاليه على الجهود المبذولة من قبل جميع منتسبي دار القضاء في إمارة أم القيوين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتقديم خدمات عدلية متطورة تواكب تطلعات ورؤى قيادة دولة الإمارات.وام


مقالات مشابهة

  • برعاية معالي وزير العدل د.خالد شواني والمكلف بإدارتها .. مفوضية حقوق الانسان تقيم مؤتمر تعزيز العدالة الانتقالية في العراق
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يختتم مشاركته في الملتقى العالمي لتعزيز الكفاءات السيبرانية في “ويلتون بارك”
  • وزير العدل يزور دار القضاء في أم القيوين
  • انطلاق الحملة الوطنية للتوعية من مخاطر الأنواء المناخية وأمواج "تسونامي" بظفار
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • وزير الإعلام اللبناني يؤكد على ضرورة وحدة اللبنانيين في هذه اللحظات التي يمر بها البلاد
  • المنظمة الوطنية للصحفيين الجزائريين تتضامن مع زملائها الفلسطينيين
  • قسم الإعلام التطبيقي بكليات التقنية العليا الإماراتية والمدرسة الروسية في أبوظبي يقيمان أمسية ثقافية