الرياض- باشر: قال وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، إن التعاون بين المملكة وروسيا مستمر وفي كل المجالات، مشددًا على أن التعاون بين موسكو والرياض لا يقتصر على النفط فقط.

وجاء تصريح الوزير في حديث لوكالة "سبوتنيك" الروسية، على هامش أعمال اليوم الثالث من "مبادرة مستقبل الاستثمار" المنعقدة في العاصمة الرياض، بمشاركة مئات المسؤولين والخبراء في القطاع المالي والاستثماري.

وقال الأمير عبدالعزيز بن سلمان: "نحن نتعاون مع روسيا في كافة المجالات وليس في مجال النفط فقط، ومستمرون في هذا التعاون حتى النهاية".

وحول مساهمة السعودية وروسيا في استقرار أسواق النفط العالمية، أضاف وزير الطاقة: "لولا هذا التعاون السعودي الروسي بمشاركة بقية الدول الأعضاء في (أوبك+) لما استطعنا تحقيق هذا الاستقرار مقارنة بالأسواق الأخرى، ومستمرون في هذا التعاون أيضًا".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، في مكتبه بالوزارة، اليوم، سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وجرى خلال الاستقبال، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر لدى المملكة. pic.twitter.com/oSJsGo3fy0— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 1, 2024العلاقات السعودية القطريةحضر الاستقبال وكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصينيبتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يزور بكين لبحث العلاقات الثنائيةأمير الشرقية يستقبل قيادات ومنسوبي الإمارة المهنئيين بعيد الأضحى

مقالات مشابهة

  • إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض
  • بعد عام من توقيع خطة التعاون العسكري.. خالد بن سلمان يلتقي أردوغان ويعقد مباحثات في تركيا
  • الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان
  • عبدالعزيز بن سلمان: من لم يشارك في شراء أسهم أرامكو سيندم
  • وزير الدفاع السعودي يصل أنقرة في زيارة رسمية
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض استعدادًا لفصلهما
  • وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • وزير الطاقة السعودي: من لم يشارك في أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم