حقق الزوجي المصري المكون من بدر مصطفى ومريم يونس ذهبية منافسات الزوجي المختلط تحت 19 سنة ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة للناشئين والناشئات والمقامة خلال الفترة ما بين 23 أكتوبر وحتى 29 من نفس الشهر الجاري.

وتمكن بدر ومريم من تحقيق الفوز على الزوجي المصري المكون من مروان جمال ورؤى الناغي في نهائي مصري خالص بنتيجة 3-0 بواقع 11-9، 11-8، 11-5.

وجاء تأهل مروان ورؤى للمباراة النهائية عقب الفوز على الزوجي المكون من بطل اليمن "إبراهيم جبران" وبطلة أذربيجان "مارزيا نورماتوفا" ليحققا المركز الثالث، فيما حقق الزوجي المغربي المكون من "ماريوس بنشات" و"صوفيا الرجراجي" المركز الثالث مكرر بعد الخسارة من بدر مصطفى ومريم يونس في نصف النهائي.

 

كما شهد اليوم إقامة منافسات الزوجي المختلط تحت 15 سنة والتي شهدت اكتساح من جانب لاعبي  الصين حيث حققوا المركزين الأول والثاني بالإضافة لفوزهم بالمركز الثالث فيما فاز أيضًا الزوجي المكون من "وسيم الصيد" بطل تونس وبطلة تايوان "هسين جونج" بالمركز الثالث مكرر.

ومن المنتظر أن تقام غدا منافسات فردي الناشئات تحت 17 و13 سنة بداية من دور المجموعات وحتى مباراة دور الـ16.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة مصر الدولية لتنس الطاولة المکون من

إقرأ أيضاً:

مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع

كشف الفنان مروان يونس عن تفاصيل دوره في أحدث أعماله السينمائية الذي ينتظر عرضه ويحمل اسم "دراكو رع" في تصريح خاص لموقع الفجر الفني.

وقال مروان يونس عن تفاصيل الفيلم: "هو هيبقى فيلم غريب وده اللي هينزل الشهر الجاي وأنا منتظره بفارغ الصبر، لإني عامل دور حاسه دمه خفيف، هو راجل بيشتغل أمن وبيحارب مصاصين دماء وفي نفس الوقت بيعمل فيديوهات ومحدش بيتفرج عليها غير إتنين مثلًا، فحاسه هيبقى لطيف جدًا".


تفاصيل فيلم دراكو رع

يذكر أن مروان يونس كان قد شارك البرومو التشويقي للفيلم على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهر فيه بإطلالة مختلفة بملابس شخصية "سيد ڤان هيلسينج"، حيث ارتدى قبعة سوداء كبيرة، وحمل في يده نوعا من الأسلحة، مع حزام من الثوم حول رقبته يتدلى على جسمه.

كما ظهر في البرومو الفنانان خالد منصور وشادي ألفونس في دور أخوين لديهما القدرة على فك لعنة تهدد إحدى شخصيات الفيلم، في حال تم الكشف سر يغير مجرى الشخصيات.

وظهر في إعلان فيلم "دراكو رع" مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل ومنهم هاني قنديل، وملك بدوي، ويارا عزمي، وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف خالد منصور وإخراج كريم أبو زيد.

مقالات مشابهة

  • مروان يونس يكشف للفجر الفني عن شخصيته في فيلم دراكو رع
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • 7 شهداء في قصف إسرائيلي على خان يونس في رفح
  • 7 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس ورفح جنوب غزة
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • نيوكاسل يقلب الطاولة على وولفرهامبتون ويفوز بثنائية
  • المدمر هالاند يقود السيتي لقلب الطاولة على برينتفورد
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لخيمة تؤوي نازحين في خان يونس
  • دعاء الرسول عند الكرب.. كلمات ذهبية تفرج الهم
  • شهيد ومصابون في قصف إسرائيلي لمجموعة من الفلسطينيين وسط خان يونس