تحدث معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية، على هامش بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات لتنس الطاولة المقامة داخل صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة من 23 وحتى 29 أكتوبر الجاري.

قال معتز عاشور: “إن جميع الوفود المشاركة في البطولة أشادت بصالة حسن مصطفى، وأكدوا على أن الصالة على أعلى مستوى من ناحية التجهيز والإمكانيات“.

وأضاف: “كما أن قرب الفندق من الصالة جعل اللاعبين المشاركين في البطولة يشعرون بالراحة والسعادة، كما أن الوفود أشادت بتنظيم مصر الجيد والمميز للبطولة، وحسن الاستقبال“.

وتابع: “أن من أبرز الوفود التي أشادت بتنظيم البطولة، هو الوفد الصيني الذي شارك في معسكر الاتحاد الدولي وفي منافسات البطولة، حيث شعر المدربون بالراحة داخل الفندق وصالة البطولة“.

وواصل رئيس الاتحاد المصري حديثه قائلاً: “أن السفير التشيكي في مصر إيڤان يوكل قدم الشكر والتقدير له على التنظيم والتجهيزات المميزة من جانب المسؤولين“.

وأكد: “على أن الأبطال المصريين يقدمون أداء أكثر من رائع في البطولة، حيث استطاع منتخب الناشئين تحت 19 سنة تحقيق المركز الأول عن طريق اللاعب مروان جمال وهذه نتائج مميزة ومستقبل للمنتخب الأول“.

وزاد عاشور أن: “منتخب مصر تحت 11 سنة حقق المركز الثاني عن طريق اللاعب إياد الاوز والمركز الثالث عن طريق اللاعب يوسف عمرو، كما أنه سيقام اليوم الخميس في منافسات الزوجي المختلط مباراة نهائي مصري تحت 19 سنة“.

واختتم: “كل هذه النتائج تؤكد على أن مصر لديها مواهب كثيرة مميزة، والاتحاد يسير على خطى ثابتة، حيث إنه هناك العديد من الأجيال المميزة والذين يعتبرون مستقبل مصر في تنس الطاولة“.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معتز عاشور تنس الطاولة بطولة مصر الدولية للناشئين

إقرأ أيضاً:

الضويني و"رئيس المعاهد" يفتتحان ملتقى الأزهر للفنون والثقافة

افتتح الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم الاثنين، ملتقى الأزهر للفنون والثقافة للاحتفاء بالعام الهجري الجديد، والذي نظمه مكتب الأزهر لدعم الابتكار، بحضور لفيف من قيادات الأزهر.

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية لـ "أبناؤنا في الخارج" وكيل الأزهر يستقبل وفدا إندونيسيا لبحث سبل التعاون في التعليم

وأوضح وكيل الأزهر أن هذه الذكرى العطرة تمثل أهمية كبيرة لكل مسلم، ولابد أن نأخذ منها العبر ونرسخها في أذهان أبنائنا، لأنها كانت فارقة في حياة المسلمين وغيرت مجرى التاريخ، حيث كانت هجرة المصطفى سببا من أسباب انتشار الإسلام، كما أنها أكدت ضرورة الاعتماد على الله والأخذ بالأسباب.

الأزهر أخذ على عاتقه صقل مواهب طلابه وخاصة بالفن الراقي والهادف

وبيّن الدكتور الضويني أن الأزهر أخذ على عاتقه صقل مواهب طلابه وخاصة بالفن الراقي والهادف، لأنه ينمي في أبنائنا الطلاب روح الإبداع والابتكار، مشيدا بورش الخط والطباعة والفنانين والمبدعين من الطلاب المشاركين في الملتقى.

ضم"ملتقى الأزهر للفنون والثقافة"، نخبة من الفنانين والتشكيليين والخطاطين من داخل مصر وخارجها، الذين شاركوا بإنتاج أعمال فنية عن العام الهجري والسيرة النبوية العطرة، بالإضافة إلى مسابقة فنية للطلاب وورش طباعة وخط عربي تحت عنوان( فلسطين في قلب الأزهر)، فضلا عن ندوة تثقيفية عن العام الهجري ودور المبدعين في إحياء المناسبات الدينية، كما سيتم تكريم السادة المشاركين في الملتقى.

 

مقالات مشابهة

  • معتز التوني يكشف عن البوستر الرسمي لـ فيلم "إكس مراتي"
  • جامعة المنصورة تستقبل الوفود الممثلة لكبرى المؤسسات والهيئات التعليمية والبحثية والخدمية عالميا وإقليميا ومحليًا
  • عاجل | الغارديان عن مسؤولين في حزب العمال: لا نزال نعتقد أن المحكمة الجنائية الدولية لديها ولاية قضائية على غزة
  • المطرب أحمد فريد ينتهي من تسجيل أغنية عابر سبيل
  • الضويني و"رئيس المعاهد" يفتتحان ملتقى الأزهر للفنون والثقافة
  • استقطاب مواهب.. السعودية تجنس سورية وتونسية في سن 13 و15 ولاعبين آخرين
  • "تفتكروا متجوز ولا مش متجوز؟".. معتز التوني يروج لفيلم "أكس مراتي"
  • معلومات عن مسرح «حياة كريمة» للطفل.. أنشطة منتوعة واكتشاف مواهب
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة
  • جامعة الملك خالد تدعو الطلاب للتسجيل في برنامج "الإعداد المهني"