يرغب السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر السعودي استثمار أمواله برياضة كرة القدم خلال مطلع عام 2024.

ساديو ماني هل سيشتري ساديو ماني ناديا بأوروبا؟ 

أكدت إدارة نادي بورغ فوت 18 الفرنسي، المشارك في دوري الدرجة الرابعة لكرة القدم، أن السنغالي ساديو ماني سيصبح المساهم الأكبر في النادي اعتبارًا من يناير 2024.

وقال النادي في بيان صحفي: "ساديو ماني ملتزم مع بورغ من خلال نادي بورغ فوت 18 عبر تنفيذ مشروع لإضفاء طابع احترافي على كرة القدم المحلية".

ماذا قال ساديو ماني عن النادي الفرنسي؟ 

من جهته، أكد الدولي السنغالي، في اتصال عبر الفيديو خلال مؤتمر صحفي نظم في قاعة بلدية بورغ "سنعمل معًا لتطوير وهيكلة النادي وإضفاء الطابع الاحترافي عليه".

اليوم.. جامعة حلوان تتابع تنظيم معرض الحرف اليدوية للطلاب 5 أسئلة شائعة عن حضانة الأطفال.. متى تنتهي ومن حق من؟ رئيس نادي بورغ فوت 18 الفرنسي

وأوضح رئيس النادي الشيخ سيلا أنّ ناديه يطمح إلى بلوغ دوري الدرجة الثانية في غضون سنوات قليلة وهو يعتزم التعاقد مع الدولي السنغالي موسى كوناتيه، الذي سبق أن لعب في صفوف أميان وديجون في فرنسا.

ولم يكشف عن حجم رأس مال الشركة ولا الموقع الذي سيشغله ماني في المستقبل.

ويتكون النادي الفرنسي من لاعبين فرنسيين محليين بجانب عدد من اللاعبين السنغاليين المحترفين به، بالإضافة إلى عدد من الجنسيات الأخرى.

تاريخ ساديو ماني 

خاض ماني (31 عاماً) 99 مباراة دولية، كما تألق في صفوف ليفربول الإنجليزي من 2016 ولغاية 2022 قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني، ومنه إلى النصر السعودي هذا الموسم.

ومن ناحيته، فاز النصر السعودي على الدحيل القطري 4-3 على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويتصدر النصر المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي الدحيل في المركز الثالث بنقطة وحيدة فقط.

وافتتح النصر الأهداف في الدقيقة 25 عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 56 ثم نجح رونالدو في تسجيل ثالث الأهداف في الدقيقة 61 من تسديدة صاروخية ثم عاد الدون من جديد وسجل رابع الأهداف في الدقيقة 81.

وفي المقابل سجل الدحيل ثلاثة أهداف عن طريق إسماعيل محمد والمعز علي ومايكل أولونجا.

تشكيل النصر السعودي

نواف العقيدي، محمد قاسم، إيمريك لابورت، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، عبد المجيد الصليهم، عبد الله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساديو ماني نادي النصر السعودي تشكيل النصر السعودي سادیو مانی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

السفير المصري في دكار يلتقي مع وزير البنية التحتية السنغالي

استمراراً لجهود السفارة في إعطاء ملفات التعاون الاقتصادي والتجاري أولوية في العلاقات الثنائية المصرية السنغالية، التقى السفير خالد عارف، مع وزير البنية التحتية والنقل البري والجوي السنغالي، ماليك نادي، الذى سلمه دعوة لحضور فعاليات النسخة الثانية عشر للمنتدى الحضري العالمي في الفترة 4 - 8 نوفمبر 2024 بالقاهرة.

وأعرب الوزير السنغالي عن اهتمامه بحضور المنتدى والقيام بزيارة بعض المدن الجديدة للاطلاع على تكنولوجيا تطوير البنية التحتية وصناعة السكك الحديدية في مصر.

وأكد الوزير السنغالي على رغبة بلاده في الاستفادة من الخبرات والتكنولوجيا المصرية في قطاعات البنية التحتية والسكك الحديدية، فضلاً عن تعزيز التعاون في مجال الطيران المدني وبحث إقامة شراكة بين مصر للطيران والخطوط الجوية السنغالية Air Senegal بهدف اطلاق رحلات مشتركة.

وأشاد المسئول السنغالي بالمصداقية التي تتمتع بها مصر في القارة الافريقية، وتطلعه لتواجد أوسع لشركات المقاولات المصرية في السنغال عبر المشاريع الكبرى التي تعتزم وزارته الإعلان عنها بعد الانتخابات البرلمانية المقرر عقدها في شهر نوفمبر القادم. وفى هذا الإطار.

ووجه الشكر لمصر على المنح التي تقدمها عبر الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية والتي تستفيد منها وزارته، كما أثنى على دور مؤسسة الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف والجامعات المصرية في تأهيل وتثقيف وتعليم السنغاليين.

من جانبه، أثنى السفير، خالد عارف على العلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين، وعلى رغبة مصر الوقوف بجانب السنغال في تحقيق تنميتها، مؤكداً حرص السفارة على دفع العلاقات الثنائية وزيادة الاستثمارات ونقل خبراتها بما يحقق الاستفادة لكل من مصر والسنغال.

اقرأ أيضاًسفير مصر في الدوحة يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع وزير البلدية القطري

وزراء خارجية أمريكا و«التعاون الخليجي» يشيدون بجهود مصر وأمريكا وقطر لوقف إطلاق النار في غزة

الرئيس السنغالي الجديد يؤدي اليمين الدستورية.. من هو «باسيرو ديوماي فاي»؟

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي: ليفاندوفسكي مثلي الأعلى أوروبيا.. وعماد متعب محليا
  • الرئيس السنغالي السابق يهيئ الإنتخابات التشريعية من مراكش
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو
  • «ناديا».. روبوت محترف في إنجاز المهام
  • تراجع شعبية مبابي في فرنسا منذ انضمامه لريال مدريد
  • الثروة السمكية: الطحالب الدقيقة ستوفر 13 مليون طن من الأعلاف بحلول 2030
  • السفير المصري في دكار يلتقي مع وزير البنية التحتية السنغالي
  • السيسي لرئيس وزراء لبنان: نؤكد وقوف مصر الكامل مع لبنان في هذه الأوقات الدقيقة
  • الجزيرة يستعيد التوازن بثلاثية في النصر
  • بشوط واحد.. محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس أمام لانس