يستضيف الإعلامي محمود سعد في الحلقة المقبلة لبرنامج «SOLD OUT» الفنان سيد رجب والفنانة السورية لينا شاماميان، والتي من المفترض أن يتحدثا خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتهم الخاصة والفنية.

وكان سيد رجب كشف عن استضافته في برنامج «SOLD OUT» الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «هتسمعوا (الحكايه بأصواتنا ) مع الأعلامي محمود سعد والمطربه لينا شاماميان في ليله خاصه جداً من سولد أوت، هنكتشف من خلالها أزاي ممكن نقاوم ونتعافى ونتمسك بالحياه والأمل في الأوقات الصعبه بالحكايات والغنا.

. هستناكم الساعه ٨ ونص مساءاً يوم الخميس ٢ نوڤمبر على مسرح تياترو أركان في الشيخ زايد».

View this post on Instagram

A post shared by Sayed Ragab (@sayed_ragab_official)

ومن ناحية أخرى، يبدأ سيد رجب تصوير دوره في فيلم «كتف قانوني» في شهر سبتمبر المقبل، لعرضه بدور العرض السينمائي في الموسم الشتوي المقبل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من خلال تناول بعض القضايا الاجتماعية التي تدور في الشارع المصري وتأثيرها على المجتمع.

الفنان سيد رجب

فيلم كتف قانوني بطولة هالة صدقي، وسيد رجب، وكريم عفيفي، ومحمد رضوان، وشيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، كما يضم العمل عددا كبيرا من ضيوف الشرف، أبرزهم إلهام شاهين، ويسرا، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان سيد رجب تصوير فيلمه الجديد أنا وابن خالتي، استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاًبعد صراع مع السرطان.. وفاة زوجة الفنان سمسم شهاب

أحمد صفوت يتصدر التريند.. وضع السم لـ سيد رجب في "الأجهر" وأستشهد علي يد الأرهابيين في "سره الباتع"

عبير الشاعر مع آسر ياسين وعبير صبري وسيد رجب في رمضان (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان سيد رجب سيد رجب لينا شاماميان موعد برنامج sold out غزة وفلسطين عرض برنامج SOLD OUT سيد رجب ولينا شاماميان سید رجب

إقرأ أيضاً:

«شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن

نجح الفنان محمد محمود عبد العزيز، في تحقيق إشادات نقدية، وردود أفعال إيجابية، عن دوره في مسلسل «برغم القانون»، الذي يعرض حاليا على منصة «واتش آت» الإلكترونية، وشبكة قنوات ON؛ إذ يلعب خلال الأحداث شخصية الحاج محمود شرشر، التي لاقت تفاعلا كبيرا من المشاهدين، على مدار الحلقات السابقة من المسلسل.

الجماهير: اللي خلف مماتش 

وبعدما نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، مقطع فيديو من كواليس مسلسل برغم القانون، توالت تعليقات الجمهور التي تؤكد على الشبه في الشكل والروح و«الكاريزما»، بينه وبين والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وجاء من بين التعليقات: «اللي خلف مماتش»، و«الله يرحم الفنان القدير محمود عبد العزيز، فعلا اللي خلف مماتش»، و«ربنا يرحم الوالد، اللي خلف ناس طيبة ومؤدبة زيكم مماتش»، و«المسلسل تحفة، وتمثيلك جميل، وكل فريق العمل رائع»، و«أنت فنان جميل جدا زي أبوك الله يرحمه».

رأي محمود عبد العزيز في دخول أبنائه مجال الفن 

لم يتسلل حب الفن إلى محمد محمود عبد العزيز بين ليلة وضحاها، لكنه كان يستقيه شيئا فشيئا، من الأجواء التي نشأ فيها، ما بين النجوم الكبار داخل بلاتوهات التصوير، فلم يكن الطفل الصغير تعدى الـ10 سنوات، عندما طلب من والده النجم الكبير، الوقوف أمام عدسات الكاميرا، في الجزء الثاني من مسلسل «رأفت الهجان».

وأوضح محمد محمود، في لقاء سابق ببرنامج «سهرانين»، أنه كان يرافق والده خلال فترة تصوير المسلسل، وطلب منه أن يظهر في أحد المشاهد، وهو ما حدث بالفعل؛ إذ ظهر خلال إحدى الحلقات التي كان يصطحب فيها رأفت الهجان، الفوج الإسرائيلي إلى قبرص، وحينها كان محمد طفلا في المشهد، يجلس في «اللوبي» الخاص بالفندق.

وكشف محمد محمود عبدالعزيز، عن أن والده لم يكن مؤيدا بشكل كبير دخوله وشقيقه كريم إلى مجال التمثيل، بالرغم من حبه الشديد له، خاصة أنه كان يخشى عليهما من المشقة التي كانت تفرضها المهنة على العاملين بها.

ولم يكن رأفت الهجان، العمل الوحيد الذي شارك فيه محمد مع النجم محمود عبد العزيز؛ إذ ظهر برفقته شابا في أحد مشاهد فيلم «النمس» عام 2000، وبعدها بعامين في فيلم «رحلة مشبوهة»، بالإضافة إلى مسلسلي «باب الخلق» و«جبل الحلال».

مقالات مشابهة

  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض
  • الفنان أحمد عزمي ضيفا على «صاحبة السعادة» الاثنين المقبل
  • مروان محمود محمد : صانعو المحتوى جزءًا لا يتجزأ من المشهد الإعلامي العربي
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • العرض العالمي الأول لفيلم مودي لجوني ديب في مهرجان سان سيباستيان السينمائي
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد